توفر تربيه البصره نتائج السادس ابتدائي 2024 خلال الفترة المقبلة، حيث تم الإعلان عن نتائج الامتحانات في عدد من المحافظات العراقية، بينما تستمر باقي المحافظات بإعلان النتائج بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، إذ تتابع وزارة التربية نتائج السادس التمهيدي في كل محافظة، وتوفر الوزارة رابط تحميل للنتائج عبر جوجل درايف، وذلك من أجل التسهيل على الطلاب، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات الدور التمهيدي يوم الأربعاء في جميع المحافظات، وسوف تقوم وزارة التربية بتوفير درجات الشهادة الابتدائية في العراق.

تربيه البصره نتائج السادس ابتدائي 2024
تستعد مديرية التربية في محافظة البصرة لإعلان نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي، حيث أعلنت عدة محافظات عن درجات الامتحانات للصف السادس الابتدائي التمهيدي خارجي في مديريات “الكرخ، الرصافة، صلاح الدين، الانبار، ديالى”، بينما تستمر باقي مديريات التربية بإعلان النتائج خلال الأسبوع الجاري، بيننا يمكنك الاستعلام عن النتائج من خلال مديرية تربية واسط برابط مباشر أو عبر مواقع نتائج الامتحانات في العراق.
رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي
توفر وزارة التربية رابط مباشر من أجل تحميل نتائج السادس الابتدائي في مديرية واسط، حيث تستعد الوزارة من أجل الإعلان عن نتائج الامتحانات، إذ انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في محافظة واسط يوم الأربعاء الماضي بعد أن استمرت الامتحانات لمدة أسبوع، حيث يمكنك الاستعلام عن النتائج من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي والاستعلام باتباع الخطوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية امتحانات الشهادة الابتدائية جوجل درايف محافظة واسط البصرة نتائج الصف السادس بالعراق السادس الابتدائی وزارة التربیة نتائج السادس

إقرأ أيضاً:

مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية بالإسكندرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية بالإسكندرية للعام الدراسي الحالي.

وحددت المديرية موعد امتحانات الدور الثاني لمدة 6 أيام متتالية تبدأ في 2 أغسطس وحتى 8 أغسطس وتقرر أن تعقد لجان الامتحانات في الفترة الصباحية فقط بجميع المدارس الإعدادية بمحافظة الإسكندرية.

مواعيد امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية

وأكد الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية لـ«الوطن» أنه تم تحديد مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية 2024 بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية في أوائل شهر أغسطس ولمدة 6 أيام إعطاء الوقت الكافي لأبنائنا الطلاب لاستذكار دروسهم ومراجعتها بشكل جيد ليتمكنوا من اجتياز الامتحانات ويحصلون على درجات النجاح وتبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 2024/8/2 وتستمر لمدة 6 أيام وتنتهي الخميس 2024/8/8.

امتحانات المرحلة الإعدادية

وأشار إلى أن امتحانات المرحلة الإعدادية للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث تبدأ في نفس التاريخ المحدد، وتخصص مدة 20 دقيقة من زمن إجابة اللغة العربية للإملاء وتقرر أن تجرى الامتحانات في الفترة الصباحية فقط بخلاف امتحانات الدور الأول ويترك لكل إدارة تعليمية تحديد مواعيد امتحان اللغة الأجنبية المستوى الرفيع وزمن إجابتها ساعتان واللغة الأجنبية الثانية ساعة ونصف بمدارس اللغات الرسمية والخاصة.

مقالات مشابهة

  • استعلم الآن.. نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالاسم
  • هنا .. نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول موقع نتائجنا results.mlazemna.com او من خلال موقع وزراة التربية والتعليم العراقيه
  • لينك نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2024 موقع نتائجنا حسب الاسم ورقم الطالب
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية بالإسكندرية
  • بعد تصدر الانتخابات الأوروبية.. رئيس "التجمع الوطني": الفرنسيون أعربوا عن "رغبة التغيير"
  • التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط
  • التربية تتحدث عن موعد وآلية إعلان نتائج الثالث المتوسط- عاجل
  • مصروفات الصف الأول الابتدائي 2024.. تعرف عليها
  • خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 عبر نظام نور وتطبيق توكلنا
  • وزير التربية يكشف عن تاريخ الإعلان عن نتائج البيام والباك