صدى البلد:
2024-09-22@12:43:54 GMT

محمد شاكر خضير: مني زكي موهبة ملهاش آخر

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

أشاد المخرج محمد شاكر خضير بموهبة الفنانة مني زكي بعد تعاونهما فى مسلسل تحت الوصاية،  الذي شارك فى الماراثون الرمضاني الماضي.

وأضاف المخرج محمد شاكر خضير فى تصريحات إذاعية: أن تجربته الفنية مع الفنانة مني زكي كانت تجربة مبهرة ولن ينساها ابدا ، وأن موهبتها ليس لها أخر وجعلته يطمع فى مشاركتها فى المزيد من الأعمال الفنية .

واستكمل محمد شاكر خضير، قائلا: أن مسلسل "تحت الوصاية"، كان شاق ومتعب للغاية بسبب احتوائه على الكثير من المشاهد الصعبة ، وتطلب صعوبة فى الأداء والتمثيل.

واختتم حديثه ، قائلا: أن التعليقات على اداء مني زكي بعد المسلسل كانت قوية ومفرحة لأن الدور كان شاق جدا.

جملة رومانسية قدام الكل .. منى زكى تتغزل في أحمد حلمي بـ Joy Awards محمد علي رزق عن دوره فى فيلم "السيستم": ظهور مميز ومختلف |خاص المنتج كريم الشربيني عن فيلم "السيستم": نفس نوعية "البحث عن فضيحة" |خاص رمضان 2024| روجينا تكشف عن دورها فى مسلسل "سر إلهي"


وعرض مسلسل تحت الوصاية فى ماراثون رمضان ٢٠٢٣ ، وتدور قصته حول أم تكافح لطفلين، مجاهدة المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون “صائدة أسماك”، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

وشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.


واستغلت الفنانة منى زكي، تكريمها في مهرجان ضيافة بمدينة دبي الإماراتية مؤخرا ، عن مسلسل تحت الوصاية موسم رمضان  2023- لتوجه كلمة عن أحداث الحرب على غزة. 
وأعربت منى زكي، خلال تكريمها في مهرجان ضيافة، عن أسفها بسبب أحداث غزة، قائلة: «فيه حاجة جوانا اتكسرت ومتهيألي مش هترجع غير لما يبقى شعب فلسطيني حر وياخد كل حقوقه». 

وأضافت منى زكي: «الإنسانية محدش بيعلمهالك .. الإنسانية أنت بتتولد بيها وبتبقى جواك وعارف إيه قواعدها من غير منظمات تحطلك يعني إيه تبقى إنسان». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منى زكى المخرج محمد شاكر خضير مسلسل تحت الوصایة محمد شاکر خضیر منی زکی منى زکی

إقرأ أيضاً:

بالأزرق.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها «صور»

شاركت الفنانة مي عمر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور لها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تألقت بها بإطلالة نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وظهرت مي عمر، بإطلالة زرقاء عبر حسابها على «إنستجرام»، وذلك في أحدث جلسة تصوير لها.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

آخر أعمال مي عمر

ومن ناحية أخرى، تواصل مي عمر تصوير أحدث أعمالها التي تحمل «إش إش» من إخراج محمد سامي، والتي من المقرر انطلاقتها خلال موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل إش إِش

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

مسلسل إش إش، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مي عمر، ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما تألقت مي عمر خلال موسم رمضان 2025 في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي حقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاًمهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»

«بغير عليه وهو ميعرفش».. مي عمر تكشف أسرار جديدة عن علاقتها بمحمد سامي

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12.. مي عمر تشعل الفتنة بين أحمد زاهر وأروى جودة

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو"
  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • بعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»
  • بالأزرق.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها «صور»
  • ريم البارودي تعتذر عن مسلسل "جوما"
  • حلا شيحه توجه رسالة للمطلقات.. تعرف عليها
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" تكشف حقيقية التشابة بينه وبين مسلسل "تحت الوصاية"
  • خلاف زياد برجي وأحمد ماضي حديث السوشيال ميديا.. ما علاقة فضل شاكر؟
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض