يخوض النجم إياد نصار، السباق الدرامي في رمضان المقبل بمسلسل "صلة رحم" وتدور أحداث العمل عن تأجير الأرحام، ويجسد إياد نصار دور طبيب والمسلسل من إنتاج شركة أنور الصباح، ويواصل إياد نصار تصوير "صلة رحم" في العاصمة اللبنانية بيروت منذ شهرين.

  أبطال مسلسل "صلة رحم" 



ويشارك إياد نصار، في العمل كل من يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعلي الطيب، ودنيا ماهر، ومحمد علي وعابد عناني، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

إياد نصار إياد نصار إياد نصار مسلسل صلة رحم 



وسيعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة MBC فيما يتكتم فريق العمل على القصة، وقام إياد نصار بمشاركة الملصق الدعائي ل "صلة رحم" عبر حسابه على انستجرام ليتفاعل معه الجمهور بشكل كبير حيث ظهر إياد يرتدي زيّ طبيب فيما ظهرت خلفه كل من يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد كلاهما حامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إياد نصار تفاصيل مسلسل صلة رحم إیاد نصار صلة رحم

إقرأ أيضاً:

فيراري بطل «لومان 24»

 
لومان (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كيربر تعود إلى «العشب» إيمري تشان.. «الفرصة 0%!»


أحرز فريق فيراري سباق التحمل الفرنسي الشهير «لومان 24» للمرة الثانية توالياً والثانية عشرة في تاريخ الشركة الإيطالية العريقة، وذلك بعدما تجاوزت السيارة رقم 50 خط نهاية النسخة الثانية والتسعين في الصدارة مع السائق الدنماركي نيكلاس نيلسن.
وتناوب على قيادة فيراري إلى الاحتفاظ باللقب نيلسن والإيطالي أنتونيو فووكو والإسباني ميجيل مولينا، فيما جاءت سيارة تويوتا رقم 7 في المركز الثاني، وسيارة فيراري رقم 51 التي توجت باللقب العام الماضي، في المركز الثالث.
وبعدما كانت أول المنطلقين في السباق الذي دام لـ24 ساعة و311 لفة بمسافة إجمالية قدرها 4238 كلم، اكتفت سيارة بورشه رقم 6 بالمركز الرابع أمام سيارة تويوتا رقم 8.
وكان السباق الذي أقيم في أجواء مناخية صعبة، مثيراً جداً إذ أنهته تسع سيارات ضمن اللفة ذاتها، ممثلة أربع شركات مصنعة من أصل تسع كانت على خط البداية قبل 24 ساعة.
ولعبت سيارة الأمان التي دخلت إلى الحلبة ليل السبت وصبيحة الأحد بسبب الأمطار أو الحوادث، دوراً في تقليص الفوارق بين السيارات وأطلقت السباق من نقطة الصفر بعد كل خروج لها من المسار.
ولا تزال الشركة الألمانية العريقة بورشه في الصدارة من حيث عدد ألقاب السباق التاريخي، بـ19 فوزاً أمام مواطنتها أودي (13) وفيراري (12) وجاجوار (7).

مقالات مشابهة

  • ماكلروي يبتعد في صدارة «السباق إلى دبي»
  • فيراري بطل «لومان 24»
  • تعرف علي حق العامل في أجر إضافي خلال العمل في الأعياد
  • لامين يامال يخوض كأس أوربا بحذاء يحمل العلم المغربي
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • حاج فلسطيني مصاب بحرب غزة: استضافة الملك أبكتني فرحاً بتحقيق حلم العمر
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • خالد النبوي يوجه رسالة لفريق العمل بعد طرح أهل الكهف «صور»