الأسبوع:
2024-06-01@03:09:21 GMT

يعرض في رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل الحشاشين

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

يعرض في رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل الحشاشين

ينتظر الجمهور بداية شهر رمضان 2024، لمشاهدة مسلسل الحشاشين بطولة النجم كربم عبد العزيز، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي يتحدث عن أكثر الفرق التي أثارت الجدل في التاريخ.

مسلسل الحشاشين

وشاركت«WATCH IT» البرومو التشويقي لمسلسل الحشاشين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، محققا آلاف المشاهدات خلال الساعات الماضية.

وعلقت المنصة قائلة: «الحشاشين.. الطائفة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر الميلادي، انتظروا النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين على WATCHIT، رمضانك عندنا».

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

ويجسد كريم عبد العزيز شخصية «حسن الصباح» مؤسس حركة الحشاشين، والذي يدخل فى العديد من الصراعات، وظهر في البرومو يرتدي ملابس مناسبة لقرن الحادي عشر، وعباراته كانت مُخيفة، إذ قال في البرمو: «أنا عايز الرعب يملؤ القلوب.. واللي يعترضنا يتقتل بأبشع الطُرق».

مسلسل الحشاشينأحداث مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين، حول قصص طائقة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح التي يجسده كريم عبد العزيز، في القرن الـ 11.

حيث ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

مسلسل الحشاشين

وتم تصوير مشاهد مسلسل الحشاشين في 3 قارات، واستخدم صناع العمل آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، ليصبح من الأعمال الدرامية الأضحم انتاجًا.

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم عبد العزيز، وفتحى عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، إسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وغيرهم من الفنانين، والعمل ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاًناقد فني: «المتحدة» تستحق التحية على مسلسل الحشاشين

مسلسلات رمضان 2024.. شريف البردويلي قائد جيش في مسلسل الحشاشين

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية فتحي عبد الوهاب في «الحشاشين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحشاشون الحشاشين الحشاشين حسن الصباح حسن الصباح الحشاشين رمضان 2024 طائفة الحشاشين فيلم الحشاشين قائمة مسلسلات رمضان 2024 قصة الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين قلعة الحشاشين قلعة الموت الحشاشين كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"


 

يترقب عدد كبير من الجمهور طرح أحدث الأعمال الدرامية لمنصة شاهد، والتي تحمل اسم "مفترق طرق"، ويتساءل عدد كبير من الجمهور حول تفاصيل وموعد طرح العمل. 



 

و شاركت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد  جمهورها بالبرومو الرسمي لمسلسل مفترق طرق استعدادا لعرضه على المنصة ابتداء من يوم 2 من شهر يونيو القادم.
 

وظهر فى البرومو تفاصيل الشخصية التى تجسدها هند صبري فى المسلسل حيث تجسد دور محامية وتتعرض لأزمة تقلب حياتها الشخصية رأسا على عقب.

تعليقات الجمهور على منشور منصة شاهد 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات متشوقين للمسلسل، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، تريند رقم واحد ان شاء الله. 
 

وتخوض به  النجمة هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة.
 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.

أبطال مسلسل مفترق طرق

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub.
 

أحداث مسلسل مفترق طرق 
 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب. 
 

مقالات مشابهة

  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • مسلسل الحشاشين يحصل على جائزة أفضل عمل درامي طويل
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • رغم الانتقادات.. “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي
  • مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ عمرو عبد العزيز
  • طارق الشناوي يشيد بـ«الحشاشين» بعد حصوله على جائزة أفضل مسلسل عربي: عمل استثنائي
  • مسلسل “الحشاشين” يفوز بجائزة خليجية