زار الرئيس الأمريكي جو بايدن شرق ولاية أوهايو يوم الجمعة، بعد عام من خروج قطار نورفولك الجنوبي الذي يحمل مواد كيميائية سامة عن مساره مما دفع السكان المحليين إلى إخلاء منازلهم.

اعلان

وكان يحمل القطار أكثر من 100 عربة، 20 منها صنفت على أنها تحمل مواد خطرة.

وبعد ظهر يوم الجمعة، تجمع الناس في المدينة وعلى طول الطريق لمشاهدة وصول موكب الرئيس، رافعين شعارات مطالبة الرئيس بحل أزمتهم.

وقالت المواطنة آشلي ماكولوم: "نحن عالقون. كلنا نعاني ونحتاج إلى مساعدة الحكومة لتخطي الأزمة".

مفضلًا الرئيس الأمريكي الحالي على ترامب.. بوتين: بايدن يمكن التنبؤ بمواقفهبايدن لنتنياهو: "يمكن إطلاق سراح مزيد من الأسرى الفلسطينيين أكثر مما جرى في الصفقة الماضية"

وأضافت: "نحن بحاجة إلى أن يحدث شيء ما الآن. وهو الشخص الوحيد الذي يمكنه القيام بذلك".

من جهتها، قالت كريسي فيرغسون: "نتمنى أن يكون هدف الزيارة الفعلي هو مساعداتنا في معاناتنا، ومساعدة من خسر وظيفته أو بيته".

وأضافت: "لقد أجبر العديد من الأشخاص على العودة إلى منازلهم رغم خطورة الوضع"، آملة أن يكون هدف الزيارة هو مساعدة المواطنين لا أن يكون لديه غايات سياسية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مجهولون يدمرون نصبًا تذكاريًا لأليكسي نافالني في العاصمة موسكو فيديو: مظاهرة "للعراة" اعتراضاً على التعديلات الدستورية في الفلبين شاهد: انفجار داخل مبنى في ولاية فرجينيا بعد تسرب للغاز الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن الصناعات الكيميائية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ134.. قصف مستمر على القطاع والجيش الإسرائيلي يعتقل العشرات من مستشفى ناصر يعرض الآن Next الجيش الأوكراني ينسحب من مدينة أفدييفكا.. زيلينسكي: عجز الغرب بتقديم الأسلحة لنا يساعد بوتين يعرض الآن Next إيران تكشف عن منظومتين صاروخيتين جديدتين للدفاع الجوي يعرض الآن Next الشرطة الفرنسية تقتل سودانيًا هددهم بساطور في باريس يعرض الآن Next شاهد: اعتقالات في قلب موسكو حيث تجمع أنصار نافالني ليودعوه بالورود اعلانالاكثر قراءة صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة تغطية مستمرة| بايدن "يحدوه الأمل" ألا تقوم إسرائيل بغزو رفح أثناء المفاوضات حول الرهائن شاهد: اليونان أوّل دولة مسيحية أرثوذكسية تُقر زواج المثليين وتبنّيهم للأطفال شاهد: احتجاجاً على الإصلاح الدستوري في الفلبين..أعضاء في جماعة "الأخوة" يتظاهرون عراة قصف لا يهدأ على غزة وقتل للمدنيين بالجملة وحزب الله لنتنياهو "التصعيد بالتصعيد والتهجير بالتهجير"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل معارضة قصف قتل قطاع غزة مظاهرات Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن الصناعات الكيميائية فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل معارضة قصف قتل قطاع غزة مظاهرات فلاديمير بوتين روسيا غزة أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

شاهد: قادة مجموعة السبع يستمتعون بأوبرا أندريا بوتشيلي

قدم فنان الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي، عرضا خاصا لقادة مجموعة السبع، مساء الجمعة في المنتجع الفاخر الذي يعقد به القمة في إيطاليا.

اعلان

ويظهر الفيديو رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني وبجانبها الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك وهم يستمتعون بالأوبرا الموسيقية.

سجّل بوتشيلـّي 15 ألبومًا منفردًا لكل من موسيقى البوب والموسيقى الكلاسيكية، و9 عروض أوبرالية كاملة، وبيع أكثر من 90 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم.

 

مهرجان باكو لموسيقى الجاز: الإيقاع والفن يأسران عاصمة أذربيجانعندما تختلط موسيقى البوب بالسياسة... حملة لدعوة النجمة تايلور سويفت للتضامن علناً مع غزةكرنفال الثقافات في برلين ينبض بالألوان والموسيقى والفرح

وحضر القمة قادة الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وكندا واليابان فيما تناولت مجموعة السبع مواضيع رئيسية مثل دعم أوكرانيا الاقتصادي، والحرب على قطاع غزة، والذكاء الاصطناعي وتغير المناخ.

المصادر الإضافية • الحكومة الإيطالية

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الناشطون يستمرون في مظاهراتهم أمام قادة قمة السبع في إيطاليا ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا تخريب ثقافي: اتهام سائح هولندي بتشويه فيلا رومانية قديمة بإيطاليا قمة مجموعة السبع ثقافة إيطاليا أوبرا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة: ارتفاع عدد قتلى الجيش في قطاع غزة اليوم إلى 11 وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله يعرض الآن Next عرض بوتين للسلام يواجه انتقادات عديدة: يسعى إلى خلق خلافات بين الدول الداعمة لأوكرانيا يعرض الآن Next فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة يعرض الآن Next مع ارتفاع درجات الحرارة.. الغزيون يصطفون في طوابير للحصول على شربة ماء تروي ظمأهم يعرض الآن Next سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني اعلانالاكثر قراءة شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر المئات من رجال الشرطة يشاركون في تشييع زميلهم الذي قتل في هجوم بالسكين الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات شبح يهدد كل منزل.. واحد من كل سبعة بالغين مهدد بـ "الابتزاز الجنسي" شاهد: أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط مجاعة الإسلام بحث علمي السعودية سويسرا مجموعة السبع إيطاليا جورجيا ميلوني Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • أحد كبار مستشاري بايدن يتوجه إلى إسرائيل لتجنب التصعيد مع لبنان
  • الرئيس السوري بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى في دمشق
  • شاهد: الحجاج يرمون الجمرات في منى في أول أيام عيد الأضحى
  • 10 نصائح لتقليل وصول المواد الكيميائية البلاستيكية إلى أطفالك
  • شاهد: عيد الأضحى في العراق.. شعائر دينية وألم يدمي القلب على غزة
  • هل يخضع بايدن لـ"اختبار معرفي" تلبية لرغبة ترامب؟
  • بعد صولات وجولات دولية.. بايدن يعود إلى أمريكا للتركيز على حملته الانتخابية
  • شاهد: قادة مجموعة السبع يستمتعون بأوبرا أندريا بوتشيلي
  • إيران والسويد تتبادلان السجناء بوساطة عمانية
  • بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا