تنظر محكمة القضاء الإداري الدعوى التى أقامها أشرف ناجي المحامي لإخلاء سبيل  سما المصري بعد تنفيذ الأحكام الصادرة فى حقها، بجلسة ١٩ فبراير المقبل.

وذكر أشرف ناجي محامي أن سما المصري  نفذت 3 أحكام قضائية أهمها التعدي على قيم أسرية ومجتمعية، والحكم بالحبس سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 410 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة والصادر بجلسة 7/9/2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، وعوقبت حضوريا بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين.

وأشار المحامي إلى أن موكلته سامية أحمد وشهرتها سما المصري نفذت حكمًا آخر بالحبس ستة أشهر في القضية رقم 295 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة والصادر بتاريخ 18/10/2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، في قضية متهمة فيها بالسب والقذف.

وكان  أشرف ناجي المحامي تقدم بطلب تقصير لمحكمة القضاء الإداري لنظر دعوى إخلاء سبيل  الفنانة سما المصري بعد تنفيذ الأحكام الصادرة فى حقها، المقرر نظرها الاثنين إلا أن المحكمة لم تستجيب للطلب. .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سما المصري حبس سما المصري الفنانة سما المصري جنح مستأنف اقتصادی القاهرة لسنة 2020 جنح سما المصری

إقرأ أيضاً:

«قضاء أبوظبي» تقبل قيد 17 محامياً جديداً

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات: التعاون متعدد الأطراف ضرورة لبلورة حلول مبتكرة لتحديات العصر «دار البر» تدعم 128 طالباً مُتعسراً بـ 574 ألف درهم

أصدرت لجنة شؤون المحامين بدائرة القضاء في أبوظبي، قراراً بالموافقة على طلبات القيد بجدول المحامين المشتغلين لـ 17 محامياً مواطناً جديداً، إلى جانب قبول طلب نقل محاميين اثنين بجدول المحامين غير المشتغلين.
جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، حيث اطلعت اللجنة على طلبات تجديد قيد لـ10 محامين انتهى قيدهم لمدة تزيد على شهرين، كما اطلعت على شكوى ضد محام، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة، فيما اطلعت على 4 طلبات للمحامين، واتخذت بشأنهم القرارات المناسبة.
وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها برئاسة وكيل دائرة القضاء، وعضوية كل من، القاضي بوشعيب هجامي، رئيس محكمة استئناف العين، القاضي عاصم السعدني- محكمة استئناف أبوظبي، المستشار محمد ضويهر الكثيري - النيابة العامة، والمحامي عبدالله فضل الحمادي، وخميس مبارك القبيسي، مدير إدارة شؤون المحاماة والخبراء، مقرراً للجنة.

مقالات مشابهة

  • محكمة العدل الأوروبية تغرم المجر مليون يورو يوميًا حتى تمتثل لقوانين الاتحاد الأوروبي الخاصة باللاجئين
  • محكمة أوروبية تغرم هنغاريا 200 مليون يورو لعدم التزامها بقواعد اللجوء
  • تكريم المستشار محمد شعيب رئيس محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية لبلوغه سن التقاعد
  • المحطات النووية تتقدم بطلب لإقامة منشأة لتخزين الوقود النووي المستهلك
  • هكذا بدا سلوك سفاح التجمع الخامس في القاهرة في المحكمة رغم استعانته بجيش من المحامين
  • هيئة المحطات النووية تتقدم بطلب اذن الانشاء لمنشأة تخزين الوقود النووي المستهلك
  • «قضاء أبوظبي» تقبل قيد 17 محامياً جديداً
  • هيئة المحطات النووية تتقدم بطلب لإقامة منشأة تخزين الوقود النووي المستهلك
  • الإدارية العليا تعيد نظر قضية رفع اسم حارس قضائي من جدول محكمة لإصابته بانزلاق غضروفي
  • معاقبة ممرضة امتنعت عن استلام العمل مرتين في بني سويف