علق  الإعلامي أحمد موسى، على مشاركة النائب محمد أبو العينين في أعمال في الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط في المغرب.

أحمد موسى يستعرض تهنئة البرلمان للنائب محمد أبو العينين لفوزه بجائزة أفضل صانع بأفريقيا تعكس دوره الرائد بالصناعة.. الخشت يهنئ أبو العينين بفوزه بجائزة "أبطال أفريقيا"

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن النائب محمد أبو العينين نجح في إفشال مخطط لإصدار البيان النهائي للجمعية البرلمانية من أجل المتوسط بإدانة حركة حماس ووصفها بأنها منظمة إرهابية".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: "وفد المجر كان يرغب في توصيف حركة حماس منظمة إرهابية في البيان الختامي لأعمال الجمعية البرلمانية، وأبو العينين تدخل وقدم مقترحا لإصدار البيان الختامي لأعمال الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" مقترح أبو العينين تحدث عن استخدام مصطلح الأعمال العدائية والإرهابية، دون ذكر اسم حماس، وتم استخدام هذا التوصيف".

ونوه الإعلامي أحمد موسى بأن: "ما فعله أبو العينين؛ انتصار كبير لمصر، وهذا التحرك أدى إلى نجاح هذا المؤتمر، وصدور بيان ختامي لأعمال الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أبو العينين أحمد موسى مصر اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى أبو العینین

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"

وجه الإعلامي أحمد موسى، مناشدة عاجلة إلى مجلس النواب قبل مناقشته غدًا لمشروع الموازنة الجديدة، قائلًا "أرجوكم المواطن خلي عينكم على المواطن، لا حديث إلا عن ملف الدعم".

أحمد موسى ردًا على لجان الإخوان الإلكترونية: محور فيلادلفيا أرض فلسطينية وليست مصرية(فيديو) "لو الناس قالوا مش عايزين الدعم النقدي؟".. وزير التموين يرد على أحمد موسى(فيديو) المواطن قبل إقرار الموازنة 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "البرلمان سيكون عليه هذه المسؤولية التاريخية".

وتابع "لا بد أن يضع مجلس النواب المواطن أمامه عند إقرار الموازنة الجديدة، المواطن يهتم بأسعار السلع الغذائية وملف الأجور من أولوياته".

مناقشة مشروع الموازنة

وفي وقت سابق ناقشت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لوزارة العدل والجهات التابعة لها عن العام المالي 2024/2025 بلجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم.

واستعرض المستشار خالد النشار، مساعد وزير العدل لشئون التخطيط والتنمية الإدارية، الخطة الاستثمارية لوزارة العدل، وذلك خلال مناقشة مشروع الموازنة وموازنة البرامج والأداء لوزارة العدل والجهات التابعة لها عن العام المالي 2024/2025 بلجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • النائب محمد أبو العينين ينعي والد الإعلامية منال الدفتار