كشفت الفنانة هاجر الشرنوبي عن شخصيتها في مسلسلها الجديد التي يحمل اسم "إثبات نسب" التي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 

وقالت هاجر الشرنوبي في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "أقدم دور مختلف في مسلسل "إثبات نسب" وهي شخصية فتاة قوية وعاطفية تتصارع مع التحديات التي تواجهها في حياتها".

مسلسل إثبات نسب 

 

وتدور أحداث مسلسل "إثبات نسب" في إطار درامي مشوق، وهو من تأليف محمد ناير، الذي يتعاون في كتابة السيناريو مع جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده

 

مسلسل إثبات نسب بطولة درة، صدقي صخر، محمود عبدالمغني، هند عبد الحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، سليم الترك.

 

ويذكر ان يعرض للفنان هاجر الشرنوبي حاليا مسلسل “وبينا معاد” 2 التي يحقق نجاحا كبيرا حتي الان عبر شاشة DMC.

 

أحداث مسلسل وبينا معاد 

 

 مسلسل "وبينا ميعاد" تدور أحداث العمل حول تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

أبطال مسلسل وبينا معاد 

 

المسلسل يضم مجموعة من نجوم الوسط الفني فهو بطولة كلًا من الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، وعدد كبير من نجوم الفن بقيادة المخرج هانى كمال، فى عدة مناطق متفرقة بالإضافة إلى الديكور الأساسي للعمل، استعدادًا لعرضه خلال الموسم الدرامي الشتوي "الأوف سيزون"، عبر شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاجر الشرنوبي الفجر الفني هاجر الشرنوبی إثبات نسب

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"

انضمت الفنانة هيدي كرم لفريق عمل مسلسل "وتر حساس" مع صبا مبارك وإنچي المقدم، وبدأت استعدادات التحضير للشخصية التي ستجسدها داخل سياق الأحداث.


تفاصيل مسلسل وتر حساس


المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

هيدي كرم في الوصفة السحرية

 

ويعرض الآن لهيدي كرم مسلسل الوصفة السحرية، ويدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"
 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال هيدي كرم 
 


وشاركت هيدي كرم مؤخرًا في مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل