قال الفنان أحمد فهيم عن دوره في مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم في رمضان 2024، إنه دور كوميدي جديد يقدمه لأول مرة، مواصلا: «الناس محتاجة تتبسط وتشوف حاجة تضحكها، وبأمل أن العمل ده، يتقبله المشاهد، ويتكتبله النجاح في رمضان».

وأضاف «فهيم» خلال مكالمة هاتفية في برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على شاشة «DMC»، تقديم الإعلاميتين رضوى حسن وجاسمين طه ذكي، أن الممثل لا يجب أن يخاف ويؤدي أي دور يُقدم له، مضيفا: «بالنسبة لمسلسل فراولة من الناحية المهنية أنا مقدرش أرفض مسلسل بطولة نيللي كريم، فهي فنانة كبيرة وده اللي شجعني للقيام بالدور الكوميدي».

فراولة مسلسل من 15 حلقة 

وتابع: «فراولة مسلسل كوميدي من 15 حلقة، وأنا بمثل شخصية كوميدية مقسومة لنصين، نص حالتة صعبة ومتبهدل، والتاني مختلف عنه تماما، ولسة التصوير شغال»، مواصلا: «المسلسلات الـ15 حلقة بالنسبة للفنان حلوة في أنها قصيرة لا تأخذ وقتا في التصوير ومفيهاش ضغط، وبالنسبة للمشاهد بعتبرها جرعة مكثفة من الدراما بلا ملل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان 2024 مسلسلات رمضان فراولة أحمد فهيم رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

هشام عاشور: نيللي كريم عمرها ما رشحتني لأي دور

تحدث الفنان ولاعب الإسكواش العالمي هشام عاشور، عن حقيقة ترشيح الفنانة نيللي كريم له للمشاركة في أحد مسلسلاتها خلال فترة زواجهما.

وأوضح هشام عاشور، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، قائلاً: «نيللي كريم عمرها ما رشحتني لأي دور، مابترشحش خالص هيَّ، وأنا بالنسبالي كنت بطل عالم، مش هروح أقولهم والنبي يا جماعة اكتشفوني».

وأكد هشام عاشور، أن ترشيحه لمسلسل «عملة نادرة» كان من المنتج جمال العدل، لافتًا أنه صاحب فضل كبير عليه؛ قائلاً: «جمال العدل شافلي أكتر من فيديوهات وقالي عايزك تخس شوية، ولسة شايفه من 5 أيام في النادي، وقالي برافو انك خسيت».

وأضاف هشام عاشور قائلاً: «أقسم بالله نيللي كريم عمرها مارشحتني لأي دور، مش موجود عندها انها تقول لحد خد ده يمثل، وزواجي منها كان معجزة، أنا كنت عايش في أمريكا وعندي دنيتي وفيلتي وعربياتي وفلوسي، وحياتي ومصاحب بنات وكان ليه أني اتجوز، وكان عندي 39 سنة وعشت الحياة دي ودخلت مرة واحدة وبقيت بيتوتي واتجوزت في شهرين فطبعًا معجزة».

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • هشام عاشور: نيللي كريم عمرها ما رشحتني لأي دور