تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على مسرح دار الأوبرا المصرية بغنائها مجموعة من أشهر أغانيها ضمن مشاركتها فى أولى حفلات ليالي سعودية مصرية ليلة أمس.

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار بإطلالة جذابة، مرتدية فستانًا باللون الذهبي اللامع بقماش القطيفة، طويل وواسع من الأكمام، يكشف أناقتها وجمالها.

صوتها متغير.

. إطلالات وضعت شيرين عبد الوهاب في مأزق سعره خيالي .. نانسي عجرم تبهر المتابعين بفستان جذاب سعر فستان شيرين عبد الوهاب 

وجاء تصميم الفستان من توقيع مصمم الأزياء زهير مراد وقد بلغ سعر الفستان حوالي 200 ألف جنيه.

واختارت شيرين عبد الوهاب اللمسات الجمالية التي تتناسب مع الفستان، فوضعت اللون البني في الشفاه مع البلاشر بألوان ترابية والهايلايتر الجذاب.

أما عن تسريحة الشعر، فاختارت الظهور بتسريحة بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية على الكتف الأيمن بدون أي تكلف.

فستان شيرين عبد الوهاب 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب سعر فستان شيرين عبد الوهاب دار الاوبرا المصرية حفلات ليالي سعودية مصرية الفنانة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

كايروكي يلتقي جمهوره في مهرجان "ليالي مصر".. الموعد والمكان

يشارك فريق كايروكي الغنائي في مهرجان ليالي مصر، ضمن موسم الحفلات الصيفية الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء.

موعد حفل كايروكي في ليالي مصر

يقام الحفل في 13 يونيو داخل استاد الأكاديمية البحرية في الإسكندرية، في فعاليات ليالي مصر المهرجان الغنائي الذي يجوب مختلف المحافظات مع عدد مميز من نجوم الغناء العربي.

 

 

 

أحدث أغاني كايروكي “تلك قضية” تضامنًا مع القضية الفلسطينية 

كانت أحدث أغاني كايروكي من خلال “تلك قضية”، تضامنًا مع الأحداث العصيبة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية  التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعلا ضخما، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وتقول كلماتها "ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض؟ يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنساناً راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارة جعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة ف بيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينه من نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق ف رقاب القاتل تجمع اشلائك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من اين طريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضية بننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوا السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع له صباح تلك قضية وهذا كفاح

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أول منتج مياه بحر محلاة قائمة على براءة اختراع سعودية.. فيديو
  • 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • عبدالوهاب أشاد بصوته.. حكاية الدكتور عبد الحميد يحيى مع أغاني الزمن الجميل
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • كايروكي يلتقي جمهوره في مهرجان "ليالي مصر".. الموعد والمكان
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق