أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، أن ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعد أفضل صفقات القلعة البيضاء في مباراة فريق الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز.

وكان ناصر ماهر قد شارك في الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

نيرة الأحمر: مجلس إدارة الزمالك ينتهج العمل المؤسسي من أجل النجاح.. والعلاقات الطيبة بين الناديين هى الوضع الطبيعي أول تعليق من الإسماعيلي بعد التعادل أمام الزمالك في الدوري المصري تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" ناصر ماهر كان أهم لاعبي نادي الزمالك في مباراة الإسماعيلي وساهم في تحول أداء الزمالك الهجومي على مرمى أحمد عبد المنعم وهو أفضل صفقات الزمالك حتى الآن.

وتابع: أحمد سيد زيزو كان خارج الخدمة في مباراة الزمالك والإسماعيلي ولم يكن أدائه مؤثر طوال المباراة، وهذا انعكس على مستوى الفريق منذ بداية اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك محمد فاروق مباراة الزمالك صفقات الزمالك رضا عبد العال

إقرأ أيضاً:

تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية، وتم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي عاجل.. أحمد سليمان يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي.. وآخر تطورات أزمة القيد

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، وتم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • أبو الدهب: ناصر ماهر مكسب كبير للمنتخب
  • حقيقة رفض صلاح لتوجيهات حسام حسن في لقاء غينيا بيساو
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عماد النحاس: الأهلي سيتعرض لضغط مباريات كبير وبيراميدز يقدم أفضل مواسمه