وقعت رتال للتطوير العمراني إتفاقية إدارة تطوير مع صندوق بيزنس أويسس الذي تديره شركة بلوم للاستثمار السعودية وذلك لتعيين رتال مدير التطوير لمشروع مجمع مكاتب و معارض فاخرة بمدينة الرياض على قطعة أرض تبلغ مساحتها 40,000 متراً مربعاً، دون أي شروط أو مزايا تفضلية، حيث تبلغ قيمة العقد 25 مليون ريال غير شاملة الضرائب والرسوم ان وجدت، وذلك لمدة 30 شهرا من تاريخ بدء أعمال الإنشاءات.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم، إنه من المتوقع أن يكون للمشروع أثر إيجابي على النتائج المالية بعد البدء فى تنفيذ المشروع لعام 2024م و 2025م و 2026م.

وأوضحت أن الأطراف ذات العلاقة هم: رئيس مجلس الادارة عبدالله عبداللطيف الفوزان، ونائب رئيس مجلس الادارة علي عبداللطيف الفوزان، وعضو مجلس الادارة فوزان محمد الفوزان، وعضو مجلس الادارة فهد عبدالرحمن المعجل.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: رتال مجلس الادارة

إقرأ أيضاً:

نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس بمحافظة المنيا اجتماعاً  اليوم الجمعة مع مسؤولي تحصيل رسوم الكارتة، وذلك في حضور ناصر محمد عبد الوارث مدير إدارة المواقف.

وكلف  رئيس مدينة ديرمواس مدير إدارة المواقف بتدوير مسئولي التحصيل ونقلهم من أماكنهم إلى أماكن أخرى، كما شدد على أن دور إدارة المواقف ليس تحصيل الرسوم فقط، وإنما يشمل إدارة الموقف ومراقبة السائقين والتأكد من التزامهم بتعريفة الركوب والحمولة المقررتين، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

كما كلف رئيس مدينة ديرمواس مدير إدارة المواقف بالمرور الدوري على الكارتة ومواقف سيارات الأجرة بمدينة ديرمواس وكذلك كل قرى المركز، لرصد أي مخالفات وضمان عدم استغلال المواطنين، مشدداً على التواصل المستمر مع إدارة مرور ديرمواس وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على تكثيف الجهود المبذولة والمرور الدوري لمتابعة مواقف سيارات الأجرة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وفي سياق متصل تفقد رئيس المركز يرافقه مدير إدارة المواقف بالتنسيق مع مرور ديرمواس، كارتة منطقة الشيخ عبد الرحيم غرب ديرمواس وعدد من مواقف سيارات الأجرة بالمدينة لمتابعة تنفيذ تلك التكليفات، ومدى التزام السائقين بتعريفة الركوب والحمولة المقررتين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف التواجد الميداني والمرور الدوري لمتابعة كافة القطاعات الخدمية وذلك لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وللارتقاء بمنظومة العمل بإدارة المواقف.

448394376_991953922718373_7884899595090103841_n

مقالات مشابهة

  • بعد موافقة الشيوخ.. 8 اختصاصات لمجلس إدارة صندوق مصر الرقمية
  • بليلة العيد .. تكريم أبطال سموحة للتنس
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع “شيفرون” الأمريكية
  • صندوق النقد الدولي يوافق على صرف 800 مليون دولار للأرجنتين
  • افتتاح 3 مساجد في الواسطي ببني سويف بتكلفة 5.9 مليون جنيه
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي
  • نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب
  • الجزائر توقع اتفاقية طاقة مع "شيفرون" الأمريكية 
  • بايدن وزيلينسكي يوقعان اتفاقية أمنية لـ10 سنوات.. أهم البنود
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة توقع اتفاقية شراكة مع جامعة جلوباس اليابانية