استعرضت برنامج «صباح الخير يا مصر» على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة وبعض المحافظات، إذ يشهد شارع رمسيس كثافة مرورية حتى شارع الجيش وصولًا إلى شارع العباسية وبعض الكثافات المرورية على شارع صلاح سالم.

ويشهد كوبري الجلاء سيولة مرورية حتى العروبة وبعض الكثافات المرورية على كوبري المطار، وكوبري الحدائق عند الاتجاه للفنجري، وكذلك الأمر أعلى كوبري المطارية، وهناك بعض الكثافات المرورية على طريق الكورنيش من منطقة المظلات بالاتجاه إلى منطقة وسط البلد.

تباطؤ في حركة السيارات

رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير وتوسعة طريق الكورنيش بالإسكندرية تباطؤ في حركة السيارات

كما يشهد كوبري أكتوبر تباطؤ في حركة السيارات، وكذلك الأمر في منطقة الكورنيش بالاتجاه لمنطقة المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

شارع الهرم

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم تباطؤا في حركة المرور، وبعض الكثافات المرورية في منطقة مشعل من شارع العشرين وصولًا إلى منطقة الطالبية،

وتكونت كثافات مرورية بمطلع كوبري 15 مايو القادم من ميدان لبنان وجامعة الدول العربية بالاتجاه إلى منطقة الزمالك والقاهرة، كما يشهد محور 26 يوليو كثافة مرورية، وكذلك الأمر في شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة من كوبري فيصل وصولا إلى الدقي.

ويشهد الطريق الدائري كثافات مرورية متحركة عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي وميدان الجلاء، وبعض الكثافات النسبية أعلى دائري المريوطية المتجه إلى الطريق الصحراوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد المرور الجيزة الکثافات المروریة إلى منطقة فی حرکة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

شهدت الحركة المرورية، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث حوادث الطرق.

الحالة المرورية بالقاهرة:

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، متجها إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وبالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط  وبمنطقة عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة.

ظهرت كثافات مرورية بأعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، وأعلى كوبرى أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وبميدان لبنان وشارع السودان وبأشهر ميادين مصر (ميدان التحرير) وبمنشئة الصدر وبالدمرداش مرورا بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبدالناصر.  
 

وظهرت كثافات مرورية بمناطق وسط القاهرة وبالشوارع والميادين، وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسى ورمسيس ومنطقة المظلات وبمنطقة سعد زغلول والسيدة زينب المتجه إلى حي مصر القديمة وبدار السلام وسط تواجد أمني لتيسير حركة المرور.

كثافات مرورية بالجيزة:

وظهرت كثافات بالحركة المرورية أعلى محاور محافظة الجيزة وبحي الدقي وحي العجوزة، مرورًا بشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، والنيل السياحى، الهرم، البحر الأعظم وبالمريوطية مرورا بمنطقة فيصل وبشارع ترسا وبشوارع الجيزة ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد وبمحور صفط اتجاه الجيزة وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.
 

حملات مرورية مكبرة:

وفي سياق متصل شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة صباح اليوم حملات مرورية مكبرة لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • انتشار الحملات لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة