أثار الكينج محمد منير حالة من القلق لدى جمهوره بعد ظهوره بالجبيرة في ذراعه الأيسر، في حفل “ليالي سعودية مصرية”، والذي أصر على إحيائها رغم الإصابة.

د. نيفين الكيلاني: محمد منير أصر على التواجد بالحفل رغم إصابته

 

وفي هذا الصدد تحدثت وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية، عن سبب إصابته وتطوراتها، قائلة:" أصيب محمد منير أثناء تواجده في الأوبرا لاتمام “البروفات" الخاصة بالحفل بعد سقوطه على درج الأوبرا وذهب سريعًا إلى المستشفى لوضع الجبيرة على ذراعه، وأصر على حضوره للحفل".

 

 

 

وأضافت" مافعله منير هو قمة الالتزام الفني وشعوره بالمسئولية تجاه جمهوره، أتمنى له الشفاء من قلبي وآدام الله عليه نعمة الإبداع".

 

 

غنى محمد منير  “علموني عينيكي، أنا بعشق البحر”، وتوجه بشكرٍ خاص لجميع القائمين على الحفل على رأسهم وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني ورئيس الأوبرا المصرية د. خالد داغر ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

 

 

 

تضمن الأمسية الأولى من “ليالي سعودية مصرية” مشاركة مميزة من الفنان ماجد المهندس ومفاجأة الحفل الموسيقي الكبير عمر خيرت والفنانة ريهام عبد الحكيم.

 

نجوم الفن في ليالي سعودية مصرية

شهد الحفل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم  الفنانة القديرة يسرا، عمرو دياب،  نادية الجندي، الموسيقار هاني شنودة،  مي عز الدين، محمد فؤاد، المنتج محسن جابر، مصطفى قمر،  اسر ياسين، الإعلامية إسعاد يونس، الفنان خالد الصاوي، صلاح عبد الله، جومانا مراد، حميد الشاعري، هشام ماجد، شيكو، كريم محمود عبد العزيز، محمود محمد عبد العزيز.

أقيمت الاستعدادات الغنائية مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، والتي أجريت داخل أحدى الغرف بالأوبرا.

ليالي سعودية مصرية في الأوبرا المصرية 

تقام “ليالي سعودية مصرية” تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، ومن المقرر أن يشارك في الحفل مجموعة بارزة من نجوم الغناء الذين يمتلكون شعبية ضخمة في مصر والسعودية. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد منير بوابة الوفد محمد منير في ليالي سعودية مصرية لیالی سعودیة مصریة نیفین الکیلانی محمد منیر

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد إصابته بنزلة شعبية حادة

أعلن الفنان مصطفى قمر، أنّ ابنه تيام عاد إلى منزله بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، عقب الوعكة الصحية التي أصابته منذ ساعات، واستدعت دخوله المستشفى لإجراء بعض التحاليل.

مصطفى قمر يكشف حالة ابنه الصحية 

وأكد «قمر»، أنّ حالة ابنه تيام أصبحت مستقرة، ويتواجد حاليًا في المنزل لفترة راحة بعد إصابته بنزلة شعبية حادة دفعته للذهاب إلى المستشفى؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وعاد بعدها إلى المنزل.

فيلم أولاد حريم كريم

وكان آخر أعمال تيام مصطفى قمر فيلم «أولاد حريم كريم»، وهو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه.

فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وبمشاركة عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب مثل رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي
  • تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد حريق منزلها: في حالة انهيار
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "الأرتيست" على مسرح الهناجر
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • بين الحياة والموت.. تطورات الحالة الصحية للراقصة صافيناز
  • تطورات الحالة الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد إصابته بنزلة شعبية حادة
  • تطورات جديدة لحالة الفنان مصطفى كامل الصحية
  • رئيسة الأوبرا تنعى والدة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة