التقي اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، بناصر الدين لمعى نقيب المعلمين بالبحر الأحمر،  وسيد رمضان مصطفى رئيس اللجنة النقابية بمرسى علم، واعضاء اللجنة النقابية ونائب رئيس مجلس الأمناء بمرسى علم؛ لاستعراض الخدمات المقدمة للمعلمين والمعلمات بمرسى علم

واطلع رئيس مدينة مرسى علم، على أهم الموضوعات التي يتعرض لها المعلمين ووجه بالتعاون والحرص على حل اي من المعوقات التي تواجه المعلمين، مشيرا إلى أن الدولة تعمل على قدم وساق وتبذل مجهودات غير مسبوقة للنهوض بجميع القطاعات الحكومية والخدمية والتنفيذية

حضر اللقاء ضياء سليم سكرتير مدينة مرسى علم، وسعيد ابو الحجاج ومحمود حامد أعضاء النقابة ومحمد حربي نائب رئيس مجلس الأمناء.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات  اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالاهتمام بجميع القطاعات بمدن المحافظة .

والتقى اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، بعددا من المواطنين لفحص الطلبات المقدمة منهم ولسماع مقتراحاتهم، خلال اللقاء الاسبوعي الذي عقد بديوان الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم  لإيجاد  الحلول العاجلة والفورية لهم .

وأشار إلى أنه يسعي جاهداً للارتقاء بمستوى الخدمات بالمدينة و تحسينها و تلبية كافة طلبات المواطنين وسرعة إنجازها في اطار القوانين و اللوائح و الامكانيات و العمل على تذليل الصعوبات والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل الخدمات  بكافة القطاعات .

وأكد خليل، أن  استمرارية عقد لقاء المواطنين يوم الأربعاء من كل أسبوع بمقر الوحدة المحلية للمدينة يؤدي إلى التواصل والتفاعل الايجابي مع أهالي مرسى علم لايجاد الحلول و الاستماع إلى الأفكار البناءة .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بالتواصل مع المواطنين لتذليل كافة المعوقات وإيجاد حلول فورية للمشكلات .

مرسى علم 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه مرسى علم المواطنين نقيب المعلمين رئیس مدینة مرسى علم

إقرأ أيضاً:

توفير سيارات لشفط المياه وإزالة المخلفات في قرية الروضة بمركز ملوي

وجّه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الجهات التنفيذية بالاستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين، وإزالة أسباب الشكاوى، والتواصل الدائم من رؤساء المراكز والمرور الميداني للتأكد من حل المشكلات بشكل فعال.

توفير سيارات شفط المياه وإزالة المخلفات

شدد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمرافق الخدمية، وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قام اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، بتوفير سيارات شفط المياه وإزالة المخلفات، ورفع كفاءة وتطهير غرف التفتيش، وإصلاح نظام الصرف في استجابة فورية لشكوى سكان العمارات الأولى بالرعاية في قرية الروضة بمركز ملوي، حيث جاءت الشكوى بعد تضرر الأهالى من وجود انسداد في مواسير الصرف، مما أدى إلى طفح في خزانات الصرف الصحي بالعمارات، و تم إزالة أسباب الشكوى بشكل سريع وفعال.

إصلاح كسر في ماسورة مياه الشرب بمركز سمالوط

وفي ذات السياق ، تابع الدكتور سعيد محمد، رئيس مركز ومدينة سمالوط، إصلاح كسر في ماسورة مياه الشرب بشارع طراد النيل في حي شرق المدينة، والتعامل الفوري مع الشكوى من خلال مسؤولي شركة المياه باستخدام معدات شفط المياه وتحويلها إلى الصرف الصحي، وتم إزالة الشكوى وعودة حركة المواطنين والسيارات إلى طبيعتها.

مقالات مشابهة

  • «إعداد مدربات الحساب الذهني» في دورة تدريبية لقومي المرأة بالبحر الأحمر
  • ارتفاع في درجات الحرارة بالبحر الأحمر وانتظام حركة الملاحة بميناء سفاجا
  • «مستثمرو السياحة»: 80% نسب إشغال فنادق الغردقة في النصف الأول من مايو
  • محافظ المنيا: توفير سيارات شفط المياه وإزالة المخلفات بقرية في ملوي
  • توفير سيارات لشفط المياه وإزالة المخلفات في قرية الروضة بمركز ملوي
  • الفلبين: 23 من أفراد الطاقم الفلبيني آمنون بعد هجوم الحوثيين على سفينتهم بالبحر الأحمر
  • محافظ أسوان يلتقى وفداً صينياً لبحث سبل التعاون السياحي والاستثماري
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • محافظ مطروح يلتقى رئيس رابطة الجامعات الإسلامية بالعلمين الجديدة
  • وزير التنمية المحلية: 426 مليون جنيه إجمالي مبيعات مبادرة "سند الخير"