المناطق_الرياض

رفع معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله-، وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

وأكد معالي الأمين العام أن اليوم التاريخي، لا يمثل مجرد ذكرى، بل هي شاهد حي على الإرث العظيم والإنجازات المبهرة التي عانقت سماء الطموح بقيادة حكيمة وضعت نصب عينها التنمية والازدهار لشعبها، مضيئة بذلك مسارات الرقي والتقدم للمملكة العربية السعودية، وتعكس المجد والعزة التي وصلت إليها المملكة منذ أول يوم لتأسيسها.

أخبار قد تهمك الأمين العام لمجلس التعاون يستقبل سفراء جمهورية سلوفاكيا وجورجيا لدى المملكة 2 فبراير 2024 - 2:13 مساءً الأمين العام لمجلس التعاون يشدد على ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة 8 يناير 2024 - 9:40 صباحًا

وأعرب معاليه خلال هذه المناسبة، عن اعتزازه بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في توثيق أواصر التضامن والتعاون والتكامل بين دول مجلس التعاون لخدمة العمل الخليجي المشترك وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، وترسيخ الأمن والاستقرار في منطقة الخليج والعالم أجمع، داعياً معاليه المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والرخاء على دول مجلس التعاون وشعوبها، تحت قيادة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس -حفظهم الله-.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمين العام لمجلس التعاون البديوي الأمین العام لمجلس التعاون العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

طوكيو: تأجيل زيارة ولي العهد إلى اليابان

المناطق_الرياض 

أعلن سفير اليابان لدى السعودية، فوميو إيواي، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد أجل زيارته إلى اليابان نظرا لضرورة وجوده بجانب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله”.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: “أعلنت حكومة اليابان اليوم إرجاء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء إلى اليابان، وذلك بعد أن أبلغتها حكومة المملكة بضرورة بقاء سمو ولي العهد فيها بسبب الظروف الصحية التي يمر بها خادم الحرمين الشريفين. نتمنى له الشفاء العاجل وأن يمد الله بعمره”.

أخبار قد تهمك صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية 20 مايو 2024 - 7:46 صباحًا ولي العهد يستقبل مستشار الأمن القومي الأمريكي 19 مايو 2024 - 6:28 صباحًا

مقالات مشابهة

  • طوكيو: تأجيل زيارة ولي العهد إلى اليابان
  • العاهل السعودي يخضع لفحوصات طبية جديدة
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بنغلاديش: مبادرة طريق مكة عززت إمكانات المملكة في الإدارة والتنظيم لتسهيل وتيسير رحلة ضيوف الرحمن
  • ملك السعودية يجري فحوصات في جدة.. ما السبب؟
  • الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية اليوم
  • عاجل | الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية اليوم
  • مجلس التعاون: القمة العربية الـ 33 لها أهمية كبيرة نظراً لما تمر به المنطقة من أزمات
  • خادم الحرمين يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية تشاد