أعلنت شركة "ضامن" للمدفوعات الإلكترونية، الشركة المتخصصة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب بمحافظة الأقصر، وذلك لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.
وتم توقيع عقد الشراكة بحضور اللواء المهندس أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الأقصر، والمهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، بحضور قيادات الشركتين.


 أكد اللواء المهندس أحمد محمد رمضان، رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الأقصر، حرص الشركة على تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالمشتركين، وذلك باستخدام ماكينات الدفع الإلكتروني التابعة لشركة ضامن.
وسوف تتوفر الخدمة على جميع ماكينات شركة ضامن في أنحاء الجمهورية، وتتميز هذه الماكينات بإمكانية إدخال القراءات والتحصيل، وتسمح للقارئ والمحصل بالتواجد أمام عداد المياه لتسجيل القراءة الصحيحة، مما يساعد في ضمان محاسبة المواطن على الاستهلاك الفعلي. 
يأتي هذا التعاون تماشيًا مع خطة الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نحو تسريع إجراءات التحول الرقمي والسداد الإلكتروني.
ومن جانبه، أكد المهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة ضامن، أن هذه الشراكة تأتي استنادًا إلى خبرة ونجاح شركة ضامن في تقديم حلول الدفع الإلكتروني في جمهورية مصر العربية. 
أضاف تهدف الشراكة إلى تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الاستدامة في قطاع خدمات المياه، وتعكس التزام كل من "ضامن" ومياه الأقصر بتطوير البنية التحتية للسداد الإلكتروني وتحسين تجربة العملاء والمشتركين من خلال استخدام ماكينات "ضامن" للدفع الإلكتروني التي تتيح طباعة الفاتورة للعميل والدفع الجزئي للفاتورة، مما يضمن استمرارية العمل في جميع المواقع.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جودة ومأمونية المياه المقدمة للمواطنين على رأس اهتمامات وأولويات شركة الفيوم

صرح المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن استمرار تنفيذ الشركة لبرنامج الاحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب وتطهيرها بالإضافة لتطهير سيارات نقل مياه الشرب، والتي تستخدم لمد القرى والمراكز بالمياه أثناء الانقطاعات بالمناطق الجاري بها تنفيذ أعمال صيانة أو إصلاح بشبكات المياه أو تعاني من ضعف مياه خلال فترة الصيف نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الاستهلاك من أجل ضمان جودة وسلامة مياه الشرب .

غسيل وتطهير الشبكات

وأكد على بتنفيذ أعمال إحلال وتجديد لشبكة مياه الشرب بقريه اباظه بقارون مركز يوسف الصديق وغسيل وتطهير لشبكة مياه الشرب المغذية لقرية زاوية الكرادسة بمركز الفيوم ومنطقة الصيفية بمدينة الفيوم  لوجود شكاوى متعلقة بجودة المياه بالمناطق السابق ذكرها.

وأشار النجار، إلى حرص الشركة على تقديم كوب ماء نظيف وآمن ومطابق للمواصفات القياسية والتطهير الدوري لشبكات نقل المياه والخزانات والاحواض بمحطات إنتاج مياه الشرب والتي تتم بصفة دورية طبقا للخطة الموضوعة التي يتم تنفيذها على مدار الشهر لتغطي جميع قري ومراكز المحافظة لضمان جودة المياه المقدمة للمواطنين .

وشدد على سرعة التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين المتعلقة بجودة مياه الشرب والعمل على إزالة أسبابها بأسرع وقت ممكن حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

وأوضحت الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل بالشركة، أن أعمال التطهير لشبكات وسيارات نقل المياه تتم تحت إشراف قطاع المعامل بالشركة وسحب عينات المياه منها، للتأكد من صلاحية ونظافة المياه بالسيارات والشبكات لضمان وصولها إلى المواطنين دون أضرار وطبقاً لأعلى معايير الجودة

IMG-20240601-WA0085 IMG-20240601-WA0086

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • مدير مياه نجع حمادي: الانتهاء من إصلاح العطل والتشغيل والمياه وصلت إلى المنازل
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • جودة ومأمونية المياه المقدمة للمواطنين على رأس اهتمامات وأولويات شركة الفيوم
  • "جوميا" تتعاون مع "كونتكت" لتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت
  • "مدائن" توقع اتفاقية مع "سداد" لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني الذاتي
  • خسائر مليارية: تداعيات أرباح شركات الدفع الإلكتروني من شركة توزيع المنتجات النفطية
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يستكملان متابعة موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة