متابعة بتجــرد: طرحت منصة “شاهد” الإعلان التشويقي لمسلسل “المداح – أسطورة العودة” من خلال الحساب الرسمي للمنصة على “انستغرام” ومن المنتظر أن يتم طرح المسلسل خلال موسم دراما رمضان المقبل.

وخلال “برومو” مسلسل “المداح – أسطورة العودة” ظهرت شخصية الشيخ صابر والتي يجسدها الفنان حمادة هلال ويواجه صراعاً وحرباً جديدة بالعالم الخفي من خلال وقوع العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما يشهد الجزء الجديد من المسلسل انضمام عدد من الفنانين من أبرزهم الفنان فتحي عبد الوهاب.

يُذكر أن مسلسل “المداح” يعد من أنجح المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، وقد تم عرض الجزء الأول منه في عام 2021 وعقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل تم تقديم الجزء الثاني منه عام 2022 والجزء الثالث عام 2023 ويشهد موسم دراما رمضان المقبل عرض الجزء الرابع من مسلسل “المداح”.

ويضم الجزء الجديد من مسلسل “المداح – أسطورة العودة” عدداً كبيراً من الفنانين من أبرزهم حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، دياب، حمزة العيلي، محسن محيي الدين ويأتي من إخراج أحمد سمير فرج.

وكان قد كشف الفنان محسن محيي الدين خلال حديثه لـ”سيدتي” مشاركته بالجزء الجديد من مسلسل “المداح”، وقد رفض الكشف عن تفاصيل الشخصية التي يُجسدها خلال أحداث المسلسل، إلا أنه وعد الجمهور بأنه سيُجسد شخصية جديدة ومختلفة، يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

main 2024-02-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أسطورة العودة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

أنغام تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية بـ برومو "تيجي نسيب" (فيديو)

كشفت المطربة أنغام، عن برومو ألبومها الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان "تيجي نسيب"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أغنية تيجي نسيب

من المقرر أن يتم طرح ألبوم "تيجي نسيب" يوم الأحد المقبل 28 يوليو، ويعد عودة لأنغام لطرح الألبومات الغنائية الكاملة، بعد غياب دام 4 سنوات طرحت فيها أغنيات منفردة.

على صعيد آخر، وكانت حرصت النجمة أنغام، علي الترويج لألبومها الجديد، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": صورة تشويقية لالبومها وعلقت: "أنغام ألبوم 2024 قريباً".

أنغام 


ومن المقرر أن تتعاون أنغام في ألبومها الجديد مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات ل تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.

وكانت أحيت النجمة أنغام مؤخراً، حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.


وكانت افتتحت المطربة أنغام مهرجان موازين بحفل غنائي ضخم بالمملكة المغربية، وذلك بعد تصدرها  تريند إكس و مواقع التواصل الإجتماعي بالخليج.

أنغام 


حيث حققت نجاحا كبيرا في حفلها بعيد الأضحى الذى أقيم على مسرح آرينا بالكويت والذي شهد حضورا جماهيريا غير مسبوق متخطيا الطاقة الاستيعابية القصوى للمكان.


وكانت أحيت النجمة أنغام حفلاً غنائيًا في دبى وقدمت خلاله باقة متميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها في الوطن العربى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

 

وكانت تصدرت صوت مصر أنغام تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب تألقها فى إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التى أقيمت فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت أنغام عن جلسة التصوير التي خضعت لها قبيل الحفل مباشرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي مرتدية الفستان المبهر الذى تألقت به خلال الاحتفالية وخطف أنظار متابعيها حول العالم وعلقت قائلة:" تشرفت بالغناء في احتفالية ذكرى عيد تحرير سيناء".

عبادي الجوهر يرفع شعار كامل العدد بعد طرح تذاكر حفله بالسعودية


 

مقالات مشابهة

  • بعد “تأهيلها نفسياً”.. شيرين عبد الوهاب تتخذ هذه الخطوة
  • أنغام تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الغنائية بـ برومو "تيجي نسيب" (فيديو)
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • محمد نور يشوق الجمهور لعمل جديد بالتعاون مع إحدى النجمات (صورة)
  • «هزود سيشوار».. حمادة هلال يشوق الجمهور لعمل جديد (صورة)
  • سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"
  • شاهد بالفيديو.. “بشريات العودة” (عوضية سمك) صاحبة أشهر محل لبيع الأسماك بأم درمان تباشر عملها بثوب جديد
  • حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025
  • هاريس ورئاسة أميركا.. هل تنبأ “سيمبسون” بالمستقبل مرة أخرى؟