متابعة بتجــرد: طرحت منصة “شاهد” الإعلان التشويقي لمسلسل “المداح – أسطورة العودة” من خلال الحساب الرسمي للمنصة على “انستغرام” ومن المنتظر أن يتم طرح المسلسل خلال موسم دراما رمضان المقبل.

وخلال “برومو” مسلسل “المداح – أسطورة العودة” ظهرت شخصية الشيخ صابر والتي يجسدها الفنان حمادة هلال ويواجه صراعاً وحرباً جديدة بالعالم الخفي من خلال وقوع العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما يشهد الجزء الجديد من المسلسل انضمام عدد من الفنانين من أبرزهم الفنان فتحي عبد الوهاب.

يُذكر أن مسلسل “المداح” يعد من أنجح المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، وقد تم عرض الجزء الأول منه في عام 2021 وعقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل تم تقديم الجزء الثاني منه عام 2022 والجزء الثالث عام 2023 ويشهد موسم دراما رمضان المقبل عرض الجزء الرابع من مسلسل “المداح”.

ويضم الجزء الجديد من مسلسل “المداح – أسطورة العودة” عدداً كبيراً من الفنانين من أبرزهم حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، دياب، حمزة العيلي، محسن محيي الدين ويأتي من إخراج أحمد سمير فرج.

وكان قد كشف الفنان محسن محيي الدين خلال حديثه لـ”سيدتي” مشاركته بالجزء الجديد من مسلسل “المداح”، وقد رفض الكشف عن تفاصيل الشخصية التي يُجسدها خلال أحداث المسلسل، إلا أنه وعد الجمهور بأنه سيُجسد شخصية جديدة ومختلفة، يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

View this post on Instagram

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

main 2024-02-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أسطورة العودة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

هل قتل الموساد الإسرائيلي الرئيس الإيرانى؟ .. مسلسل "طهران" يثير الجدل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار المسلسل الإسرائيلي "طهران"، الجدل، والذى عرض عام 2020 وتدور أحداثه حول عميلة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي تذهب إلى "طهران" في محاولة للمساعدة في تدمير برنامج نووي إيراني، وربط البعض الأحداث بمحاولات الإدارة الأمريكية والموساد الإسرائيلي التدخل في الشأن الإيراني.

تقوم الممثلة الإسرائيلية "نيف سلطان" خلال احداث المسلسل  بتجسيد شخصية عميلة للموساد الإسرائيلي مختصة في "القرصنة" يتم إرسالها في مهمة إلى إيران لاختراق أحد البرامج النووية.

جاء ذلك بعد أيام من مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته إلى جانب عدد من كبار المسؤولين إثر تحطم مروحية كانت تقلهم الأحد الماضي، أثار الحادث جدلًا وتساؤلات عديدة حول تورط الإدارة الأمريكية والموساد الإسرائيلي في مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدد من قيادات الجيش الإيراني.

وتستعد منصة "Apple TV" لعرض الموسم الرابع من المسلسل خلال الفترة المقبلة بعد طرح أولى مواسمه عام 2020 ويشارك في العملية الإنتاجية عدد من الدول الأوروبية منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية واليونان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل "مفترق طرق"
  • حمادة هلال في “ليلة النكد” بالكويت.. إليكم التفاصيل
  • حمادة هلال.. أول المشاركين فى "ليلة النكد" بالكويت
  • مؤلف “أزمة منتصف العمر”: الجزء الثاني مفاجأة
  • سيلين ديون تطرح برومو فيلمها الوثائقي الجديد.. انهارت بالبكاء
  • ليلى علوي تروج لفيلمها الجديد “جوازة توكسيك”
  • هشام ماجد يكشف عن أحدث أعماله السينمائية.. ويحسم مصير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • هل قتل الموساد الإسرائيلي الرئيس الإيرانى؟ .. مسلسل "طهران" يثير الجدل
  • Ooredooتُرقي تجربة زبائنها الرقمية وتكشف عن عرضها المبتكر الجديد “N’YOOZ”
  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد