صدى البلد:
2024-07-27@01:31:29 GMT

دور مختلف .. هبة حسن تكشف عن أعمالها القادمة |خاص

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

قالت الفنانة هبة حسن أنها تستعد خلال الفترة القادمة لتجسيد دور جديد ومختلف تمامًا عن ما قدمته سابقًا من أعمال فنية.

وأضافت هبة حسن فى تصريح خاص ل"صدي البلد" ، أن بعد نجاح شخصية أميرة التى جسدتها ضمن أحداث مسلسل “بنات السباعي” ، هى الأن تستعد لعمل جديد ومختلف عن الشخصية التى قدمتها تمامًا ، ومن المقرر أن يعرض خارج الماراثون الرمضاني .

فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا ..خاص جدعنتي تخليني مقولش عملتي إيه| هبة حسن توجّه رسالة مثيرة لـ ريم البارودي الرقابة اعترضت.. أحمد حاتم يكشف سبب تأجيل طرح فيلم "الملحد" أنا بتغير .. هشام جمال يوجه رسالة إلى ليلى أحمد زاهر

وعن كواليس اختيارها لدور أميرة فى مسلسل “بنات السباعي” ، قالت هبة حسن: إن الترشيح جاء عن طريق المخرج تامر حمزة ، الذي اكد أنه لا يري أحدًا مناسب فى الدور غيرها لأن الدور قريب من شخصيتها الحقيقية. 

وعن إختفائها المتكرر فى الساحة الفنية ، قالت هبة حسن إن بداية مشوارها الفني كانت عن طريق ترشيح نجوم كبار مثل الفنان نور الشريف ، والفنان يحيي الفخراني ، لذلك لا تريد أن تخوض أدوار لا تناسبها .

ويشارك في المسلسل كل من هبة حسن ، محمود حجازى ، ريم البارودي ، محمد التاجي وهناء الشوربجي، وغيرهم من انتاج شركة جولدن ميديا إبراهيم الصاوي وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة وتأليف محمد ابراهيم.

ونجحت حكاية "بنات السباعي" اولي حكايات مسلسل "حد فاصل" في حصد المركز الاول من أصل 10 مراكز للمسلسلات الأكثر مشاهدة فى مصر.

يذكر أن اخر اعمال هبة حسن هو مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في ماراثون رمضان الماضى، وشارك فيه كل من سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هبة حسن هبة حسن بنات السباعي هبة حسن هبة حسن

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟

شارك النجم حمادة هلال جمهوره، مجموعة صور من كواليس أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "حصل"، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حمادة هلال

لفت حمادة هلال الأنظار الصور بنيولوك مختلف عن الشكل الذي اعتاد الظهور به في أعماله الفنية .

على صعيد آخر، وكان تعرض النجم حمادة هلال خلال الفترة الماضية لوعكة صحية حيث عانى من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام.

حمادة هلال

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قال فيه «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقما».

حمادة هلال

وطرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

حمادة هلال


وخاص النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

حمادة هلالأبطال المسلسل

يشار الى ان مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

حمادة هلال


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح ف أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشازر خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مسلسل رحيل| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • أمينة خليل تكشف مواصفات شريكها المستقبلي|قضية ترغب بمناقشتها في أعمالها
  • فاتن سعيد لـ "الفجر الفني": سأشارك في "العتاولة 2 ".. وأتمنى العمل مع هؤلاء ( فيديو)
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • حنان مطاوع تتجهز لمسلسل تقاطع طرق
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • حورية فرغلي تفجر مفاجأة عن سبب رفضها لـ التبني: «ربنا موفقنيش في الدنيا»
  • منة فضالي تشارك كواليس جديدة من مسلسل «أزمة ثقة» (صور)
  • حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟
  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ