صدى البلد:
2024-05-21@01:24:08 GMT

دور مختلف .. هبة حسن تكشف عن أعمالها القادمة |خاص

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

قالت الفنانة هبة حسن أنها تستعد خلال الفترة القادمة لتجسيد دور جديد ومختلف تمامًا عن ما قدمته سابقًا من أعمال فنية.

وأضافت هبة حسن فى تصريح خاص ل"صدي البلد" ، أن بعد نجاح شخصية أميرة التى جسدتها ضمن أحداث مسلسل “بنات السباعي” ، هى الأن تستعد لعمل جديد ومختلف عن الشخصية التى قدمتها تمامًا ، ومن المقرر أن يعرض خارج الماراثون الرمضاني .

فنانة كبيرة | هبة حسن : مرضاش أشتغل مع روجينا ..خاص جدعنتي تخليني مقولش عملتي إيه| هبة حسن توجّه رسالة مثيرة لـ ريم البارودي الرقابة اعترضت.. أحمد حاتم يكشف سبب تأجيل طرح فيلم "الملحد" أنا بتغير .. هشام جمال يوجه رسالة إلى ليلى أحمد زاهر

وعن كواليس اختيارها لدور أميرة فى مسلسل “بنات السباعي” ، قالت هبة حسن: إن الترشيح جاء عن طريق المخرج تامر حمزة ، الذي اكد أنه لا يري أحدًا مناسب فى الدور غيرها لأن الدور قريب من شخصيتها الحقيقية. 

وعن إختفائها المتكرر فى الساحة الفنية ، قالت هبة حسن إن بداية مشوارها الفني كانت عن طريق ترشيح نجوم كبار مثل الفنان نور الشريف ، والفنان يحيي الفخراني ، لذلك لا تريد أن تخوض أدوار لا تناسبها .

ويشارك في المسلسل كل من هبة حسن ، محمود حجازى ، ريم البارودي ، محمد التاجي وهناء الشوربجي، وغيرهم من انتاج شركة جولدن ميديا إبراهيم الصاوي وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة وتأليف محمد ابراهيم.

ونجحت حكاية "بنات السباعي" اولي حكايات مسلسل "حد فاصل" في حصد المركز الاول من أصل 10 مراكز للمسلسلات الأكثر مشاهدة فى مصر.

يذكر أن اخر اعمال هبة حسن هو مسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في ماراثون رمضان الماضى، وشارك فيه كل من سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هبة حسن هبة حسن بنات السباعي هبة حسن هبة حسن

إقرأ أيضاً:

مبروك يا غالي.. إيهاب فهمي يهنئ محمد سامي في زفاف شقيقته ريم

هنأ الفنان إيهاب فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، المخرج محمد سامي، وذلك بمناسبة زفاف شقيقته الفنانة ريم سامي.


 

ونشر إيهاب فهمي صورة برفقة زوجته والمخرج محمد سامي، وعلق عليها قائلًا: "مبروك يا غالي فرح ريم سامي".


 

آخر أعمال إيهاب فهمي

 

ومن ناحية اخري، كان آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي، مسلسل «وبينا ميعاد 2»، والذي تم عرضه قبل السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاحًا ساحقًا، شارك في بطولة مسلسل «وبينا ميعاد»: صبري فواز، وشيرين رضا، ومدحت صالح، وإيهاب فهمي، وعايدة فهمي، وبسمة، وهاجر الشرنوبي، محمد مهران، أسامة الهادي، آية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، تسنيم مطر، أحمد فريد، وعدد آخر من نجوم الفن.

وايضا شارك في مسلسل «الأصلي»، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، مسلسل "الأصلي" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. ميرهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • تعرف على موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" في الخليج
  • مي سليم تعلن عن موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" في دول الخليج
  • تكريم محمد علي رزق بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته القادمة
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • صابرين تكشف حقيقة زواجها من المنتج عامر الصباح
  • محمد إمام ينتهي من تصوير "اللعب مع العيال"
  • أحمد السقا يحضر للجزء الثالث من الجزيرة ‏
  • مبروك يا غالي.. إيهاب فهمي يهنئ محمد سامي في زفاف شقيقته ريم
  • اليوم.. انطلاق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31 بالسامر