أعلن الإدارات التعليمية التابعة لمديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية، عقد امتحانات شهر فبراير 2024 لصفوف النقل نهاية شهر فبراير الجاري 2024، لافتا إلى أن الامتحانات غير موحدة وستعقد تحت إشراف التوجيه المختص ويكون معلم المادة هو المسؤول عن عقد الامتحان.

تقييم طلاب المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني في امتحانات شهر فبراير 2024

وأشارت الإدارات التعليمية إلى أن جداول امتحان شهر فبراير 2024 لصفوف النقل بجميع المراحل التعليمية من الصف الرابع الابتدائي للصف الثاني الثانوي وفقا للقرار الوزاري 168 بعقد امتحانين شهر للترم الثاني، ويجرى احتساب الدرجة الأعلى لتقييم طلاب المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني لـ العام الدراسي الحالي.

عقد امتحان فبراير 2024  خلال اليوم الدراسي

وأضافت الإدارات التعليمية أن الامتحان سيكون في ما جرى تدريسه خلال شهر فبراير 20،24 وسيعقد خلال اليوم الدراسي مع عدم الإخلال باليوم الدراسي أو خطط المناهج الدراسية.

وأوضحت الإدارات التعليمية أنه يجرى التعبير عن تقييم المتعلم بالصفوف الرابع والخامس والسادس في صورة أربعة ألوان ليتعرف المتعلم عن مدي اكتسابه للمعارف والمهارات وعن تطور أدائه حسب القرار، موجهة باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية في خلال فترة امتحانات شهر فبراير2024 وعقد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع حسب كل مدرسة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الادارات التعليمية امتحانات المدارس المواد غير المضافة المناهج الدراسية العام الدراسي الحالي التربية والتعليم امتحانات شهر فبرایر الإدارات التعلیمیة شهر فبرایر 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع

 

 

تابع الدكتور ممدوح محافظ الشرقية مع المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم انتظام سير امتحانات اليوم السابع لطلبة وطالبات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 - 2024، في مواد ( علوم هندسية - مواد تجارية – أمراض نبات – مزارع) حيث تقدم لأداء الامتحانات 50350 طالبا وطالبة حضر منهم 49894 طالبا وطالبة وتغيب منهم 456 طالب وطالبه وذلك على مستوي 204 لجنة امتحانيه بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد تلقي تقريرًا تفصيليًا من غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم عن سير امتحانات اليوم السابع لشهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024حيث تبين أن الغرفة لم تتلقى أي إشارة تليفونية من غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفيد وجود حالات مرضية أو حالات اغماء بين الطلاب أو الملاحظين المشاركين بالعملية الامتحانية أو تلقي أي شكاوي من صعوبة اسئلة الامتحانات.

يذكر أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 والتي انطلقت يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 وتستمر حتى الخميس الموافق  6 يونيو 2024 بجميع النوعيات ( تجاري – صناعي – زراعي -  التعليم والتدريب المزدوج ) يبلغ 60 ألف و393 طالب وطالبة وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة..

مقالات مشابهة

  • مليوون مبروك...رابط نتيجتك بالأسم فقط الشهادة الاعدادية الترم الثاني المنيا 2024
  • بضغة زر اعرف نتيجتك حالًا..إعلان نتيجة الشهادة الاعددية في محافظة المنيا
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمدارس القاهرة
  • محافظ الشرقية يعتمد اجراءات التقدم لصفوف المراحل التعليمية
  • محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع
  • محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية والناجحين في امتحانات نهاية العام الدراسي
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024