شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تكريم هاشم عيسى عبدالوهاب ابن مركز شباب شبلنجة، الحاصل على بطولة العالم للقوة البدنية للكبار، والتي أقيمت بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير الجاري.

وجاء ذلك بمقر مركز شباب شبلنجة اليوم السبت، بحضور الدكتور وليد فرماوي وكيل المديرية للشباب، أحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، أشرف مسعود رئيس لجنة شئون اللاعبين بمنطقة القليوبية لكرة القدم، هاني لبيب عضو لجنة المسابقات بمنطقة القليوبية ممثلين عن منطقة القليوبية لكرة القدم، أحمد رضا رئيس مجلس إدارة مركز شباب شبلنجة، محمد وفائي أمين الصندوق، ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وأهالي وأعيان القرية.

تكريم فريق كرة القدم بمركز شباب شبلنجة

وعلى هامش تكريم بطل العالم للقوة البدنية، شهد وكيل الوزارة أيضا تكريم فريق كرة القدم بمركز شباب شبلنجة مواليد 2008 والجهاز الفني والإداري، وذلك لحصول الفريق على المركز الأول في دوري منطقة القليوبية لكرة القدم وصعوده لدوري القطاعات على مستوى الجمهورية.

طفرة غير مسبوقة تشهدها مراكز الشباب 

وفي كلمته، وجه الصبروط التهنئة للكابتن هاشم عيسي، والجهاز الفني والإداري واللاعبين لفريق كرة القدم بمركز شباب شبلنجة مواليد 2008، مشيدا بالأداء والإنجاز الذي قدمه كابتن هاشم عيسى في حصوله على بطولة العالم أكثر من مرة على مستوى الرواد وكبار السن، كنموذج يحتذى به للنشئ والشباب.

وأكد على الطفرة غير المسبوقة التي تشهدها مراكز الشباب بجميع أنحاء الجمهورية من تطوير في البنية التحتية والمنشآت والتي تأتي ضمن أهم ملفات وزارة الشباب والرياضة، وفقا لتوجبهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى الجهد المبذول بمركز شباب شبلنجة من قبل أعضاء مجلس الإدارة، للارتقاء بمنظومة العمل الشبابي والرياضي في كافة المجالات، والعمل على تنفيذ البرامج والأنشطة المدرجة ضمن خطة مديرية الشباب والرياضة تحقيقا لأهداف واستراتيجة الوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية ابطال القليوبية بطولة القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

استمرار فعاليات برنامج التأهيل العسكري بشباب ورياضة سوهاج

تواصل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة فعاليات برنامج التأهيل العسكري للطلاب الراغبين في الانضمام للكليات العسكرية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة .

ويتم التدريب بصالة نادي المحليات ومضمار العاب القوى باستاد سوهاج الرياضي وحمام سباحة الاستاد وذلك خلال أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع. 

ويشمل البرنامج التأهيل البدني والرياضي والذي يتم علي أسس علمية سليمة وبتخطيط دقيق للأحمال التدريبية لكي يصل الطالب إلى المستوى المطلوب في اختبارات الكليات العسكرية وكذلك قفزة الثقة والسباحة والتأهيل النفسي. 

وقال الدكتور محمد فريد شوقي، إن الوزارة تقدم هذا البرنامج بسعر رمزي للطلاب حيث تبلغ قيمة الإشتراك الشهري 500 جنيه فقط وكخدمة للمجتمع وبناء علي ذلك فإن سعر البرنامج رمزي ووجه بالعمل على زيادة أعداد المشاركين وتوسيع قاعدة المشاركة.

وفي سياق آخر نظم مركز شباب روافع العيساوية التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة المنشاه جنوب محافظة سوهاج فعاليات برنامج أسرة ضمن مبادرة صيف شبابنا لتوعية الشباب والفتيات والنشء بأهمية الأسرة وتعاون أفرادها مع بعضهم للعبور إلى بر الأمان. 

وتناول البرنامج العطاء والتميز وإعطاء المعلومات الهامة للأبناء من الآباء ودور كل فرد في الأسرة والتأكيد على أهمية الأسرة التي يرتفع بها بناء المجتمع .

وأكد المحاضر على كيفية بناء أسرة سليمة وبذلك نكون نجحنا في خلق مجتمع قوي حضاري كما تناول أيضا ضرورة دور الأب والأم في التربية الصالحة والتعليم للأولاد وإنشاء أبناء صالحين وغرس التنشئة الاجتماعية السليمة فيهم حتى يكونوا قادرين على إنشاء مجتمع قوي حضاري.

مقالات مشابهة

  • عشرات الشباب يشاركون فى فاعليات مركز شباب المعمورة بالاسكندرية
  • مركز شباب اسحاق ينفذ فاعليات صيف شبابنا بالاسكندرية
  • بالأنشطة الرياضية.. مركز شباب القصير يواجه العنف الاجتماعي
  • استمرار فعاليات برنامج التأهيل العسكري بشباب ورياضة سوهاج
  • مركز شباب أبوتلات يشارك في احتفالية العيد القومي للإسكندرية
  • لتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ 4 مراكز شباب فى القليوبية للتحقيق
  • محافظ القليوبية يحيل نواب مدينة الخانكة للتحقيق
  • الشباب والرياضة تشارك بالعيد القومى للاسكندرية
  • لاعبات المشروع القومي بسوهاج يتوجن ببطولة الجمهورية للجودو
  • شباب ورياضة القليوبية تواصل جولاتها المفاجئة لمتابعة مراكز الشباب