سحق نادي الأهلي السعودي نظيره الطائي، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة دوري روشن.

وقلب الأهلي تأخره بهدف أمام الطائي إلى فوز مثير برباعية بفضل تألق مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سجل هدفين للمرة الأولى منذ حوالي ستة أشهر.

وتقدم الغاني بيرنارد مينساه بهدف للطائي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول لكن فيرمينو أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

???? شاهد أهداف مباراة #الطائي و #الأهلي بصوت المعلق محمد حسين ⤵️ #دوري_روشن_السعودي #الطائي_الأهلي | #SSC pic.twitter.com/d5NmpM8C1g

— SSC (@ssc_sports) February 24, 2024

وفي الشوط الثاني سجل فيرمينو الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 60 ثم أحرز الجزائري الدولي رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 82 وتبعه الإيفواري فرانك كيسي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر وست نقاط خلف النصر الوصيف، وتوقف رصيد الطائي عند 18 نقطة في المركز الثالث من القاع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي السعودي الاهلي السعودي اليوم الاهلي والطائي مباراة الاهلي والطائي الاهلي السعودي والطائي الاهلي ضد الطائي الاهلي الطائي موعد مباراة الاهلي والطائي تشكيلة الاهلي ضد الطائي الاهلي والطائي مباشر فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم


هيروشيما (د ب أ)

أخبار ذات صلة أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال «الأبيض» يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام البحرين


تلقى منتخب سوريا خسارة قاسية صفر / 5 أمام مضيفه منتخب اليابان، في الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا.2027 وعلى ملعب (ايديون بيس وينج) بمدينة هيروشيما اليابانية.
افتتح أياسي يويدا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن يضيف ريتسو دوان الهدف الثاني في الدقيقة 19 واستغل المنتخب الياباني حالة الارتباك التي عانى منها نظيره السوري بعد الهدفين المبكرين، ليأتي الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل ثائر سامي كرومة، مدافع الضيوف هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 وواصل منتخب اليابان تفوقه في الشوط الثاني، عقب تسجيل يوكي سوما الهدف الرابع في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، فيما تكفل تاكومي مينامينو بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 85.
بهذا الفوز، ابتعدت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، محققة العلامة الكاملة، عقب فوزها في جميع مبارياتها الست بالمجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب سوريا عند 7 نقاط، وكانت اليابان ضمنت مبكراً التأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والحصول على بطاقة التأهل أيضاً لكأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية
  • العراق تهزم فيتنام بثلاثية في تصفيات آسيا للمونديال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • فضيحة تحكيمية في لقاء قطر والهند في تصفيات المونديال .. فيديو
  • اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • خسارة قاسية لـ منتخب سوريا أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • هولندا تنهي استعداداتها لكأس أوروبا برباعية في مرمى إيسلندا
  • منتخب الطواحين يكتسح أيسلندا في ختام استعداداته لـيورو 2024
  • هولندا تضرب أيسلندا برباعية وديا استعدادا ليورو 2024