الوطن:
2024-06-18@07:25:39 GMT

أصحاب هذه الأبراج الأكثر حظا.. هل أنت منهم؟

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أصحاب هذه الأبراج الأكثر حظا.. هل أنت منهم؟

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، عن حالة فلكية جديدة تؤثر على بعض الأبراج حتى نهاية شهر فبراير الجاري، بسبب وجود فينوس في وضع معاكس لبرج الأسد، ما قد يؤثر على مواليد هذا البرج على الصعيدين المهني والعاطفي.

ومع ذلك، فإن دعم الشمس والمريخ وعطارد لبرج الأسد على الصعيدين المالي والاجتماعي، قد يخفف من حدة التأثيرات السلبية لفينوس.

كما أشارت فؤاد إلى أن مواليد برج الحمل والقوس والثور سيحظون بدعم القمر خلال هذه الفترة، ما سيساعدهم على التغلب على أي تحديات قد تواجههم.

الحظ مع مواليد برج الأسد

مواليد برج الأسد لهم وضع عاطفي جيد، ويواجهون على الصعيد المهني، دعما من فينوس في منزل المشروعات والحصول على دعم من رؤساء وزملاء العمل، ويكمل الحظ معهم لآخر الشهر، ويكون لهم تأثير إيجابي كبير وإعطاء فرص كبيرة، إذ يكون لهم الحضور اللافت أمام الشريك، مع القدرة على حل أي مشكلات، وعروض مالية كبيرة.

مواليد برج القوس يحالفهم الحظ حتى نهاية شهر فبراير الجاري إذ يكون القمر في منزل الحظ، ويحالفهم الحظ من خلال تقوية الروابط والعلاقات مع الآخرين، ويحققون مكاسب مالية عالية، والدراسة تشهد نجاحًا كبيرًا وتطورًا مهنيًا.

مواليد العقرب الأكثر حظًا 

يشهد مواليد برج العقرب توازنًا كبيرًا في علاقاتهم وفي التعاملات مع الأصدقاء، والحصول على أموال ودعم الرؤساء والزملاء في العمل.

يشهد مواليد برج الثور أجواءً جيدة في العلاقات، لأن القمر يدعمهم ويمنحهم طاقة كبيرة لتوطيد العلاقات مع رؤسائهم في العمل، والقدرة على عمل لقاءات عملية ناجحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج فلكية شهر فبراير حظك اليوم أبراج موالید برج برج الأسد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. استخبارات الجيش بالقضارف تضبط شاحنة “لوري” محملة بعدد كبير من “براميل” البنزين والمواد الغذائية حاول مواطنون تهريبها لقوات الدعم السريع والجمهور يطالب بإعدامهم رمياً بالرصاص

ضبطت شعبة استخبارات القوات المسلحة بولاية القضارف شرقي السودان, شاحنة “لوري” كبيرة محملة بأعداد كبيرة من “براميل” البنزين والمواد الغذائية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن الشحنة قام بتهريبها مواطنون يتمثلون في التاجر والسائق وأحد المعاونين, وحاولوا تهريبها لقوات الدعم السريع, بولاية الجزيرة الذين هم على تعاون معهم.

وقام المواطنون المتعاونون مع الدعم السريع, بتغطية “براميل” البنزين بالمراتب والمواد الغذائية للتمويه, لتقوم بضبطهم شعبة الاستخبارات بالجيش.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد قائد الاستخبارات بالمنطقة التي ضبطوا فيها الشاحنة أن الأمر يعد خيانة واضحة من قبل هؤلاء المواطنين وهذا سبب من أسباب استمرار الحرب لمدة طويلة بسبب مد المتعاونين للدعم السريع ومساعدته.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبعد تداوله للمقطع على نطاق واسع, طالب استخبارات الجيش بتوقيع أقسى العقوبة على هؤلاء الخونة وإعدامهم رمياً بالرصاص حتى يصبحوا عظة لكل من يفكر في معاونة المتمردين وخيانة الوطن.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 18 يونيو 2024
  • مفاجأة سارة لـ الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 18 يونيو 2024
  • نقيب الفلاحين: استغلال كبير من أصحاب الجرارات الزراعية للمزراعين
  • شاهد بالفيديو.. استخبارات الجيش بالقضارف تضبط شاحنة “لوري” محملة بعدد كبير من “براميل” البنزين والمواد الغذائية حاول مواطنون تهريبها لقوات الدعم السريع والجمهور يطالب بإعدامهم رمياً بالرصاص
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 17 يونيو 2024
  • «البناء والأخشاب»: توفير مستوى عالٍ من الكفاءات لسوق العمل
  • رئيس اتحاد العمال: سوق العمل تشهد تغييرات كبيرة.. ونحرص على إعداد العمال وفق ضوابط عالمية
  • «الصناعات الهندسية»: تكوين كادر نقابي قادر على دفع عجلة التنمية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون تموضعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق حي الزيتون بمدينة غزة
  • وزارة العمل تطالب أصحاب المنشآت بتوفير الحماية للعمال خلال موجة الحر