تنتظر المطربة شيرين عبد الوهاب، النطق بالحكم في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، إذ قررت محكمة جنح الشيخ زايد في أكتوبر، في جلستها التي انعقدت اليوم السبت، بإعادة المرافعة في قضيتها، وتأجيل النطق بالحكم لجلسة 2 مارس المقبل، في اتهامها بسب وقذف والتشهير بالمنتج محمد الشاعر، والتي تعد المرة الثانية للتأجيل إذ انعقدت أولى جلساتها في 2 فبراير الجاري.

تفاصيل قضية شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد قامت بسب وقذف المنتج محمد الشاعر الممثل القانوني لشركة «ذي بيسمنت للإنتاج الفني»، والذي قام برفع دعوى قضائية حملت رقم، 2070 لسنة 2023، وقامت الجهات المختصة بالتحقيقات والتي أثبتت صحة الواقعة وتعدي شيرين عبد الوهاب عليه بالتشهير والسب والقذف.

وتقدمت شيرين العام الماضي ببلاغ للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"، اتهمته بـ"السيطرة على القناة الخاصة بها على موقع يوتيوب، ونشر أغانِ مملوكة لها بالمخالفة للقانون".

وهذه ليست المرة التي تطرق فيها شيرين عبد الوهاب باب القضاء، فالمطربة خاضت العديد من المعارك والدعاوى القضائية في ساحات المحاكم، سواء في قضايا شخصية أو أخرى تتعلق بأعمالها.

شيرين وحسام حبيب

وفي سبتمبر 2022، مثلت شيرين أمام القضاء للاستماع إلى أقوالها في القضية التي تتّهم فيها طليقها المطرب حسام حبيب بالنصب عليها والاستيلاء على سيارتها، وبيعها دون علمها أو أخذ الإذن منها.

وأقامت شيرين دعوى ضد حسام حبيب اتهمته فيها بـ"السب والقذف منه ومن والده الذي تعرّض لها لفظيا أكثر من مرة"، وقالت حينها إنها "تعبت وملّت من الأزمات، وتريد أن تعود إلى جمهورها بلا مشاكل".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبشيرين وروتانا

وفي فبراير 2023، نظرت المحكمة الاقتصادية في مصر دعوى شركة "روتانا" ضد شيرين عبد الوهاب، التي تطالب فيها بإلزام المطربة بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه لإخلالها بالتعاقد.

وكشف حسام لطفي، محامي شيرين، تفاصيل خلافها القضائي مع "روتانا"، وقال في تصريحات سابقة: "الشركة رفعت قضية لأنها شيرين لم تسلم الألبوم، وبعض الأغاني طرحت في السوق ولم تُمنح للشركة".

وفي مارس، قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بإلزام شيرين بدفع 5 ملايين جنيه لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم مع "روتانا" عام 2019، و5 ملايين أخرى على الشركة التي تولت مهام المنتج المنفذ.

المطربة شيرين عبد الوهاببراءة من البلهارسيا

وفي مايو 2018، قضت محكمة مصرية بقبول استئناف شيرين عبد الوهاب على حكم حبسها 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من نهر النيل، المعروفة إعلاميا بـ"تصريحات البلهارسيا".

وطالب مقيم الدعوى بتطبيق نص مادة من قانون العقوبات تنص على "يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدًا أخبارًا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام والضرر بالمصلحة العامة".

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. حمادة هلال ينشر البرمو الرسمي لـ المداح 4 (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. هشام جمال يوجه رسالة لأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة (صورة)مسلسلات رمضان 2024.. أحمد زاهر يكشف كواليس «محارب» في رسالة واحدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ازمة شيرين عبد الوهاب ازمة شيرين وحسام حبيب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب


 

أثارت المطربة الكندية blondish بلونديش، جدلا واسعًا بين جمهور الشعب المصرى، بسبب حفلها المقرر إقامته الشهر المقبل بالساحل الشمالي، وطالب عدد كبير من الجمهور بإلغاء الحفل نظرا لدعمها لإسرائيل.

ويبرز الفجر الفني تفاصيل الأزمة بين بلونديش والجمهور المصري 

موعد حفل بلونديش
 

كشفت المغنية الكندية blondish بلونديش، عن أحدث حفلاتها  الغنائية الجديدة خلال صيف 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومن ضمن هذه الحفلات حفل في مصر بالساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم 26 يوليو 2024 المقبل.
 

وفورا من انتشار الخبر شن عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي حملات شرسة، مطالبين فيها النقيب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بإلغاء حفلها في مصر، نظرًا لأن الكندية blondish - بلونديش داعمة للكيان الإسرائيلي.

سبب الهجوم على blondish

وعلى صعيد آخر، اكتشف الجمهور المصري، أن المغنية الكندية blondish من أكبر الفنانات في العالم دعما للكيان الإسرائيلي في حربه ضد الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال منشور سابق نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، معربة فيه عن استيائها الشديد مما فعلته المقاومة الفلسطينية في يوم 7 أكتوبر 2023.

مقالات مشابهة

  • أماكن ساحات صلاة عيد الأضحى 2024 في مكة.. تعرف على موعدها
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • عيد الأضحى لـ 2024.. سابقة في تاريخ المغرب
  • حواط: أزمة وجودية لا سابق لها في تاريخ الوطن
  • مساعٍ حقوقية دولية لمحاكمة مسؤولين أمريكيين وأوروبيين على جرائم الإبادة والتجويع في غزة