أكد محمد الأتربي، رئيس لجنة الاستثمار والتمويل وتنمية الموارد بنادي الزمالك، أن أعضاء اللجنة يعشقون القلعة البيضاء وخدمة النادي.

محمد الأتربي يكشف عن أسماء لجنة الاستثمار وتنمية الموارد بالزمالك


وقال الأتربي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، المُذاع على قناة الزمالك: "لجنة الاستثمار تتكون من محمود الجمال، طارق يوسف، جمال العدل، أحمد فؤاد الوطن، طارق نديم، محمد فاروق، عمرو الجنايني، يحيي أبو الفتوح، أيمن ممدوح عباس، تامر وجيه".

تشافي: الدوري الاسباني لا يزال في الملعب انشيلوتي يستقر على تشكيل ريال مدريد لمواجهة اشبيلية في الليجا


وأضاف: "أتوجه بالشكر للجنة وكابتن حسين السيد بسبب مشاركته الكبيرة في دفع غرامة القيد لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي".


وأوضح: "هناك اجتماعات مستمرة بين أعضاء اللجنة سواء بالحضور أو عبر زووم وكابتن حسين لبيب يحضر هذه الاجتماعات".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأتربي محمد الإتربي نادي الزمالك الزمالك دوري نايل

إقرأ أيضاً:

وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية يبحث مع ماكرون وقف حرب غزة

المناطق_متابعات

استقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجمعة، أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة، برئاسة وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وحضور رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني ووزير الخارجية المصري سامح شكري.

تطورات الأوضاع في غزة

وبحث أعضاء اللجنة الوزارية مع الرئيس الفرنسي، تطورات الأوضاع الخطيرة التي يشهدها قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي المستمر والمتواصل، وضرورة تكثيف الجهود الدولية الرامية إلى الوقف الفوري والتام لإطلاق النار في القطاع٫ وبما يضمن حماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.

أخبار قد تهمك استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة 24 مايو 2024 - 8:40 صباحًا استشهاد 35 فلسطينياً جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة 23 مايو 2024 - 9:56 صباحًا

وشدد أعضاء اللجنة الوزارية على أهمية تجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على حدود الرابع من يونيو لعام ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية، وأهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية وخاصةً الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن، ليتمكن الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه المشروعة وليتحقق السلام الشامل والعادل للجميع.

“محاسبة إسرائيل”

وجدد أعضاء اللجنة الوزارية مطالبتهم للمجتمع الدولي بضرورة محاسبة إسرائيل على الانتهاكات والممارسات المخالفة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، مؤكدين رفضهم التام لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح، ومنع دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للقطاع.

من جهتها، قالت الرئاسة الفرنسية إن ماكرون يناقش، مساء الجمعة، مع وزراء خارجية السعودية ومصر وقطر والأردن، الحرب في غزة.

“لدعم نتفيذ حل الدولتين”

بينما أكدت وزارة الخارجية المصرية أن الاجتماع جاء “بدعوة من ماكرون بهدف التنسيق مع الوزراء العرب للدفع نحو وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وجهود دعم تنفيذ حل الدولتين”.

وأوضحت وزارتا الخارجية في السعودية والأردن، الجمعة، أن اللقاء يجمع بين ماكرون ووفد اللجنة الوزارية المكلف من القمة العربية – الإسلامية بشأن غزة.

“تشكلت عقب قمة الرياض”

وتشكلت اللجنة الوزارية عقب قمة الرياض في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وبدأت أولى جولاتها من الصين، ومرت بمحطات كثيرة أبرزها بريطانيا وروسيا.

ومنذ نهاية يناير (كانون الثاني)، عُقدت جولات مفاوضات غير مباشرة في باريس والقاهرة والدوحة، بشأن التوصل إلى هدنة في غزة تتضمن تبادل الأسرى، لم تسفر حتى الآن عن اتفاق مماثل لهدنة جرت أواخر العام الماضي، وشهدت تبادل عدد من الأسرى.

مقالات مشابهة

  • حصر مشاريع الأوقاف المتعثرة في ذمار
  • أين وصلت مناقشات إنضاج قانوني الاختفاء القسري والاستثمار الصناعي؟
  • لجنة بـ«استشاري الشارقة» تبحث تعزيز تكامل المؤسسات الحكومية
  • لجنة في استشاري الشارقة تبحث تعزيز تكامل عمل المؤسسات الحكومية
  • تدشين المرحلة الثانية من مشروع حصر وتقييم المشاريع الوقفية في البيضاء 
  • جامعة المنصورة الجديدة تستضيف اجتماع لجنة قطاع الدراسات الهندسية بالأعلى للجامعات
  • «المشاط» تناقش تعزيز شبكات الصرف الصحي في الريف مع بنك الاستثمار الأوروبي
  • وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية يبحث مع ماكرون وقف حرب غزة
  • إنبي يكشف سبب رفضه رحيل حمدي وحواش إلى الزمالك والأهلي
  • عاجل.. إنبي يكشف حقيقة انتقال "أوفا" إلى الزمالك