كشفت الفنانة غفران محمد، عن بوستر شخصيتها في مسلسل «محارب» الذي يشارك في السباق الرمضاني لعام 2024.

وتجسد غفران في المسلسل دور "منال" شقيقة "محارب" الذي يقوم بتجسيده النجم حسن الرداد.وتظهر في البوستر بلوك فتاة شعبية، تعكس ملامحها القوة والشخصية القوية.

غفران محمد تروج بشخصيتها في مسلسل محارب

ونشرت غفران محمد مشوقه جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك »وعلقت قائلة:«منال محارب #رمضان2024».

غفران محمد تروج بشخصيتها في مسلسل محارب

تجسد الفنانة غفران محمد، شخصية «منال»، وهي شقيقة النجم حسن الرداد، في مسلسل محارب، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة كل من: نرمين الفقي، ملك أحمد زاهر، ماجد المصرى، وآخرين.

وتلعب «غفران» دور الفتاة الشعبية في أحداث المسلسل القادم، وهي شقيقة "محارب" الذي يقوم بتجسد شخصيته النجم حسن الرداد، ووالدتها الفنانة عفاف شعيب، ومن المقرر ظهورها من اولي حلقات المسلسل.

غفران محمد في البرومو الدعائي لمسلسل محارب

وسبق أن لعبت غفران الكثير من الأدوار المتميزة في الدراما، وبرز نجمها في مسلسل «الاختيار وقيد عائلي ومسلسل جمال الحريم»، بالإضافة إلى تألقها في أحداث حكاية "لحظة ضعف" ضمن حكايات الموسم الثانى من مسلسل

«ورا كل باب»، ومشاركتها المتميزة في مسلسل سوق الكانتو، التي جسدت فيه دور فتاة شعبية تبحث عن فرصة للغناء.

أبطال مسلسل «محارب»

ويشارك في بطولة مسلسل «محارب»عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

قصة مسلسل «محارب »

وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. طرح البرومو الرسمي لـ«المداح 4 - أسطورة العودة»

رامي وحيد يعلن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني

بعد تأجيل محاكمتها.. شيرين عبد الوهاب تاريخ طويل في ساحات المحاكم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز مسلسلات رمضان 2024 أبطال مسلسل محارب أحداث مسلسل محارب مسلسل محارب حسن الرداد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

جاهزين.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقة من "البيت بيتي 2

روج الفنان مصطفى خاطر، للحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2”، وذلك من خلال حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك مصطفى خاطر، مجموعة صور من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: "جاهزين، النهاردة اخر حلقتين من مسلسل #البيت_بيتي الساعة ١٢ منتصف الليل بتوقيت القاهرة، اتمني يكون المسلسل عجبكم ومستني رايكم في اخر حلقتين".


 

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، يضم في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

  مسلسل البيت بيتي 2

 

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

  آخر أعمال مصطفى خاطر

وكان آخر أفلام مصطفى خاطر كان فيلم "رمسيس باريس"، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، الفيلم بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى. 

مقالات مشابهة

  • من بينهم إيجار قديم.. 5 مسلسلات تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it
  • بسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل «الوصفة السحرية»
  • السبت.. أحمد العوضي ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • منة شلبي تعود إلى المنافسة في رمضان المقبل
  • العناية الإلهية تُنجي مي سليم من حادث سير مروع
  • ناهد السباعي تحيي الذكرى العاشرة لوفاة والدها
  • أسماء جلال وويجز في ظهور خاص بعد شائعات ارتباطهما (صور)
  • جاهزين.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقة من "البيت بيتي 2
  • فشل درامي وإنهاء حياة طيار.. أزمات محمد رمضان حجبت مهامه الفنية
  • في عز النهار.. هلا السعيد تكشف محاولة تعرضها للتحرش على يد سائق أوبر (فيديو)