بوابة الوفد:
2024-06-11@22:43:39 GMT

حريق محدود بالمجمع الطبي في السويس

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق محدود في المجمع الطبي بالسويس بعد دقائق معدودة من وصولهم للمجمع عقب اندلاع النيران

واكدت مصادر بهيئة الرعاية الصحية بان الحادث لم بسفر عن، وقوع أي ضحايا أو إصابات بين المرضى والأطقم الطبية بالمجمع

وأن الحريق محدود  ولم يؤثر على العمل ببقية أقسام المجمع،الطبي وانه قد بدأت حركة العمل في قسم الطوارئ العودة بشكل تدريجي بعد السيطرة على الموقف.

وكانت غرفة الشبكة الوطنية الموحدة بالسويس تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق بقسم الطوارئ بالمجمع الطبي بالسويس، التابع لهيئة الرعاية الصحية، بمدينة 24 أكتوبر التابعة لحى فيصل

وانتقل على الفور مدير إدارة الحماية المدنية وقيادات مديرية الأمن إلى المجمع يتقدمهم سيارتين إطفاء، وقام الأطباء وطاقم التمريض بإخلاء قسم الطوارئ من العاملين والمرضى المتواجدين للكشف الطبي، فور عمل أجهزة إنذار الحريق.

وقال شهود عيان إن الأطباء وطاقم التمريض بالطوارئ فوجئوا بتصاعد أدخنة من إحدى لوحات الكهرباء داخل القسم، التقطتها اجهزة مستشعرات الحريق بالقسم، وأطلقت صافرات الانذار، بينما جرت عملية إخلاء القسم وفق خطة الإخلاء التي تدرب الأطباء والتمريض عليها خلال فترة التشغيل التجريبي للمجمع، وتم فصل التيار الكهربائي عن المبنى وكذلك خطوط الأكسجين من الوحدة المركزية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرعاية الصحية الطواريء المجمع الطبى شهود عيان

إقرأ أيضاً:

استشاري: السوار الطبي للحجاج يكشف عن الأمراض المزمنة ويساعد الأطباء في حل المشكلات الصحية

أكد استشاري الأمراض المعدية، الدكتور عبد الله الحقيل، أن السوار الطبي الجديد المخصص للحجاج سيسهم بشكل كبير في الكشف عن الأمراض المزمنة ويساعد الطاقم الطبي في التعامل مع المشكلات الصحية بشكل فعال وسريع.

وأوضح الدكتور الحقيل أن السوار الطبي يحتوي على معلومات صحية مهمة عن الحاج، مثل تفاصيل الأمراض المزمنة التي يعاني منها والأدوية التي يتناولها، مما يسهل على الأطباء والممرضين تقديم الرعاية الصحية المناسبة وفي الوقت المناسب.

وأضاف أن هذه التقنية الحديثة تهدف إلى تعزيز سلامة الحجاج وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم خلال موسم الحج، وتعتبر خطوة مهمة في توظيف التكنولوجيا الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن.

فيديو | استشاري الأمراض المعدية د. عبد الله الحقيل: السوار الطبي للحجاج يكشف عن الأمراض المزمنة وسيساعد الطاقم الطبي في حل المشكلة#يسر_وطمأنينة#الحج_عبر_الإخبارية#الإخبارية pic.twitter.com/mu03d85PTi

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم بمدرسة التمريض للبنات في «بنها التعليمي» بالقليوبية
  • حريق يلتهم مخزن خردة بالمنطقة الصناعية السادسة بأكتوبر
  • الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في أكتوبر
  • البويرة.. إندلاع حريق بمصنع لمواد تغليف الحلويات
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • استشاري: السوار الطبي للحجاج يكشف عن الأمراض المزمنة ويساعد الأطباء في حل المشكلات الصحية
  • الداخلية تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بالسويس
  • «الداخلية» تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بالسويس
  • إخماد حريق بمنزل بالخارجة في الوادي الجديد