تباشر جهات التحقيق، تفاصيل حادث  غرق معدية، تحمل عشرة عمال، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر، أن المعدية تعرضت للغرق صباح اليوم.

وتبين أن المعدية التي تعرضت للغرق، تقل عدد من العمال من   8 إلى 10 أفراد في قرية نكلا، وتم نقل مصابين إلى المستشفى، مما أسفر عن مصرع عدد من العمال، وجاري انتشال الضحايا.

جاري انتشال الضحايا
 

وتم انتشال اثنين مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

غرق معدية

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث.

وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جاريًا عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المفقودين فرق الإنقاذ مديرية أمن الجيزة سيارات الإسعاف بمديرية أمن الجيزة مركز منشأة القناطر انتشال ضحايا

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 6 أشخاص في منشأة القناطر

نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص خلال شراء أحدهم الطعام، مما تسبب في إصابة 4 بجروح طعنية، وتم ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص وسقوط مصابين في منطقة منشأة القناطر.

انتقل رجال المباحث  إلى  مكان الحادث وتبين إصابة صاحب مطعم، 55 سنة، بطعنه نافذة بالصدر، وصاحب مطعم، 30 سنة، مصاب بطعنه نافذة بالبطن، وآخر، 26 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالظهر، وعامل، 40 سنة، مصاب بطعنة نافذة بالفخذ، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وبسؤالهم عن سبب إصاباتهم اتهموا عاملا، 35 سنة، وصاحب محل، 40 سنة، وعامل، 19 سنة، بسبب حدوث مشادة كلامية بين المصاب الثاني أثناء شراء بعض المشتريات من محل المتهمين تطورت إلى مشاجرة اعتدى فيها المتهمون عليهم بالأسلحة البيضاء، سكين، محدثين إصاباتهم، وألقي القبض عليهم والأسلحة المستخدمة، وتولت النيابة التحقيق.

القبض على حلاق تحرش بطفلة في مدخل عقار بالوراق

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط حلاق "له معلومات جنائية مسجلة" لاتهامه بالتحرش بطفلة داخل عقار بدائرة قسم شرطة الوراق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بتعرض طفلة للتحرش على يد حلاق "له معلومات جنائية مسجلة" داخل عقار بدائرة القسم.

وتبين من التحريات، أن الحادث وقع عندما كانت الطفلة تقوم بشراء بعض المشتريات بصحبة والدها، حيث دخل المتهم العقار خلفها، وقام بإغلاق الباب والتحرش بها قبل أن يلوذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

مسجل خطر يقتل سيدة بطلق ناري في الشرابية

شهدت منطقة الشرابية بالقاهرة، جريمة قتل بشعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، عندما أقدم مسجل خطر على قتل ربة منزل باستخدام سلاح ناري بسبب خلافات بينهما، وفر هاربا.

تم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

تلقي قسم شرطة الشرابية بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال جثة ربة منزل تبلغ من العمر 19 عامًا، جثة هامدة بطلق ناري، وعلى الفور توجهت قوة من قسم الشرطة إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وأن وراء الجريمة مسجل خطر يدعى "حسام".

وكشفت التحريات أن مسجل خطر يدعى حسام وشهرته “عشة”، أطلق رصاصة على الضحية "بسنت محمد"، 19 عاما، متزوجة ولديها طفلة، وفر هاربا.


وذكرت التحريات أن مشاجرة وقعت بين والدة المجني عليها والقاتل، وعلى إثرها اقتحم المتهم حجرة المجني عليها وأطلق رصاصة على ابنتها وبجوارها طفلتها التي تبلغ من العمر شهرا، وتوفيت في الحال.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بـ ميكروباص في القناطر الخيرية
  • عائلات دمرت بالكامل.. قصة غرق سفينة مهاجرين في ايطاليا تحمل عراقيين
  • الإنقاذ النهري يعثر على جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر
  • نزل للاستحمام هربًا من الحر.. انتشال جثة شاب غرق بشاطئ إدكو في البحيرة
  • انتشال جثة غريق من داخل ترعة المريوطية
  • انتشال جثة "طفل"غرق بنهر النيل ببني سويف
  • انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل ببني سويف
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين 6 أشخاص في منشأة القناطر
  • ضحايا الحر.. غرق شخصين في مياه النيل بمنشأة القناطر