بتجرد:
2024-05-26@21:22:48 GMT

محمد حماقي يبدأ جولته الغنائية في كندا وأميركا بنجاح

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

محمد حماقي يبدأ جولته الغنائية في كندا وأميركا بنجاح

متابعة بتجــرد: بدأ الفنان محمد حماقي أولى حفلات جولته الغنائية بأميركا الشمالية حيث أحيا أمس (السبت) حفله الأول بمدينة تورنتو بكندا والذي حمل لافتة كامل العدد بعد نفاد التذاكر بالكامل.

كان حماقي قد وصل يوم الخميس الماضي إلى تورنتو وكان فى استقباله القائمون على الحفل وقام بتفقد مكان الحفل وأماكن تواجد الجمهور وإجرى بروفة للصوت.

من ناحية أخرى يواصل حماقي جولته حيث يتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية ليحيي حفله الثاني ضمن جولته الغنائية فى لوس أنغلوس مساء اليوم (الأحد) ثم في نيويورك في الأول من آذار (مارس) وفى اليوم التالي يتجه للعاصمة واشنطن لإحياء أضخم حفلات جولته الغنائية التي يختتمها بمدينة ديترويت التى تعد أكبر مدن ولاية ميتشيغن الأميركية.

يُذكر أن حماقي قدم في موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية حيث أحيا أضخم حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حقق نجاحًا كبيرًا خلال إحيائه لختام الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذي وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ”حفلة الأحلام” توجه بعده حماقي لعمان لإحياء حفل غنائي ضخم للجمهور الأردني.

main 2024-02-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جولته الغنائیة

إقرأ أيضاً:

لبنان.. خطف شاب سوري يتيم الأبوين والمطالبة بفدية لإطلاق سراحه

نشرت وسائل إعلام بينها موقع "مهاجرون الآن" مقطع فيديو لشاب سوري يتيم الأبوين، تم خطفه في لبنان، فيما يطالب خاطفوه بدفع فدية مالية لإطلاق سراحه.

وذكرت منصات إخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت الفيديو أن الشاب يدعى، أحمد مطلق، وهو يتيم الأبوين، وتم خطفه في منطقة الهرمل، وأن الخاطفين يطالبون بمبلغ 50 ألف دولار لإطلاق سراحه.

ويناشد أحمد بالفيديو شخصا اسمه محمود ويخاطبه قائلا "خيو" (أخي باللهجة السورية)، ويقول إن الخاطفين وضعوا مهلة أسبوع لتسليمهم الفدية.

وأوضح أنه يتعرض للضرب المبرح والتعذيب والصعق بالكهرباء، وأنه يعيش على الماء فقط بلا طعام، واستمر بالمناشدة وهو يذرف الدموع قائلا "أعرف أن المبلغ كبير، ولكن لا تتركوني مشان (لأجل) الله".

وازدادت عمليات الخطف مؤخرا في سوريا المجاورة وفي لبنان، وسط تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، وانتشار الفوضى والسلاح نتيجة غياب الأجهزة الأمنية الرسمية.

ولم يتسن لموقع "الحرة" التأكد من صحة المعلومات الواردة بشأن المخطوف أو خاطفيه من جهة مستقلة.

ولم تعلق السلطات اللبنانية وقوى الأمن الداخلي على الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل حتى تاريخ نشر هذا الخبر.

مقالات مشابهة

  • مصر.. توقيف مؤثرة على تيك توك بتهمة التحريض على "الفجور"
  • مجسم للكعبة في نيجيريا يثير جدلا على مواقع التواصل (شاهد)
  • لبنان.. خطف شاب سوري يتيم الأبوين والمطالبة بفدية لإطلاق سراحه
  • صريح جدا : هذه هي مواقع التواصل الإجتماعي التي تستهوي المسنين الجزائريين
  • بدون فوتوشوب.. صور ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل
  • براءه متهم بقضية الاتجار بالبشر
  • بعد نشر الشاباك صورته.. شبانة يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • موسم الفواكه الصيفية يبدأ في اليمن
  • فيديو نقل جنود إسرائيليين مصابين من قطاع غزة.. ما الحقيقة؟
  • العجمة: ما يحدث من الكيانات الرسمية للأندية على مواقع التواصل ” عيب “