المناطق_واس

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بالرياض اليوم, رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي.

 

أخبار قد تهمك رئيس مجلس الشورى يستقبل رئيس مجلس الشورى العماني 23 فبراير 2024 - 4:42 مساءً رئيس مجلس الشورى: يوم التأسيس يُمثل العمق التاريخي الراسخ للدولة السعودية 22 فبراير 2024 - 12:47 مساءً

 

ورحَّب معاليه, برئيس لجنة الشؤون الدولية لمجلس الدوما الروسي، مؤكداً متانة العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية وروسيا الاتحادية.

 

 

 

وجرى خلال الاستقبال التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس الدوما الروسي، كم تم بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، إضافة إلى عددٍ من الموضوعات الأخرى.

 

 

 

من جانبه أشاد ليونيد سلوتسكي بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، مشيراً إلى أهمية تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، إضافة إلى تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين مجلس الشورى ومجلس الدوما الروسي.

 

 

 

حضر الاستقبال سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة السيد سيرجي كوزلوف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رئيس مجلس الشورى مجلس الدوما الروسی رئیس مجلس الشورى

إقرأ أيضاً:

بتكليفٍ سامٍ.. سمو السّيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع يستقبل سفير الأردن

العُمانية: بتكليــفٍ سامٍ من لدن حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه - استقبل صاحب السّمو السّيد شهاب بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر المرتفعة اليوم سعادة أمجد القهيوي سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى سلطنة عُمان؛ وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده لدى سلطنة عُمان.

وقد شكر صاحب السّمو السّيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان والمملكة الأردنية الهاشمية متمنيًا له دوام التوفيق.

من جانبه أشاد سعادة السفير خلال المقابلة بمتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، معبّرًا عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به خلال فترة عمله في سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • وسام الفخر لوزير الأوقاف لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية الروسية المصرية (صور)
  • الرئاسة الفلسطينية تشيد بموقف الدوما الروسي بإدانة قرار الكنيست رفض إقامة دولة فلسطينية
  • مجلس الدوما الروسي يدين موقف الكنيست الرافض لإقامة دولة فلسطينية
  • الرئاسة الفلسطينية تشيد بموقف الدوما الروسي
  • الدوما الروسي يدين موقف الكنيست الإسرائيلي الرافض إقامة دولة فلسطينية
  • مجلس الدوما الروسي يعتمد مشروع بيان يدين موقف الكنيست الإسرائيلي المعارض لإقامة دولة فلسطينية
  • رئيس لجنة الأديان بمقدونيا: المملكة بلد حضاري تصدر ثقافة التسامح والسلام
  • مجرد وعد
  • بتكليفٍ سامٍ.. سمو السّيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع يستقبل سفير الأردن
  • "شبابية الشورى" تستعرض مع رؤساء الاتحادات الرياضية تحديات القطاع