بوابة الوفد:
2024-07-27@01:19:47 GMT

أحمد السقا يواصل تصوير "االعتاولة" لرمضان 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

يواصل النجم أحمد السقا، تصوير باقي مشاهده ضمن احداث مسلسله الجديد "العتاولة"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة البرومو الرسمي للعمل، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، الذي يعرض من خلال 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش "السقا" قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

 

أبطال مسلسل العتاولة

بشارك في بطولة مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف: هشام هلال.

آخر أعمال النجم أحمد السقا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا، مسلسل "جولة أخيرة" تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في البطولة بجانبه كل من : "أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلي صبحي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم أحمد السقا أحمد السقا مسلسل العتاولة قصة مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة طارق لطفي زينة سامي مغاوري مي كساب الموسم الرمضاني المقبل مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟

شارك النجم حمادة هلال جمهوره، مجموعة صور من كواليس أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "حصل"، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حمادة هلال

لفت حمادة هلال الأنظار الصور بنيولوك مختلف عن الشكل الذي اعتاد الظهور به في أعماله الفنية .

على صعيد آخر، وكان تعرض النجم حمادة هلال خلال الفترة الماضية لوعكة صحية حيث عانى من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام.

حمادة هلال

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قال فيه «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقما».

حمادة هلال

وطرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

حمادة هلال


وخاص النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

حمادة هلالأبطال المسلسل

يشار الى ان مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

حمادة هلال


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح ف أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشازر خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مسلسل رحيل| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر تتعرض لـ السرقة.. وتؤكد: «سلمت بيتي لعديمة أمانة» (صورة)
  • أحمد السقا أول الحضور في جنازة الفنان محمد نصر
  • فاتن سعيد لـ "الفجر الفني": سأشارك في "العتاولة 2 ".. وأتمنى العمل مع هؤلاء ( فيديو)
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • حنان مطاوع تتجهز لمسلسل تقاطع طرق
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • رحلة طويلة وصعبة ومتعبة.. أحمد حاتم يلعن انتهاء تصوير "عمر أفندي "ويوجه رسالة للمخرج
  • حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟
  • أحمد عز يستأنف اليوم على قرار إلزامه 23 ألف جنيه إسترليني لـ توأم زينة
  • حدث وأنت نائم| إحالة مؤدي المهرجانات مجدي شطة للمحاكمة.. والإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد