نشر محمود كهربا لاعب الأهلي، مقطع فيديو له جمع خلاله عددا من الصور عبر حسابه الشخصي إنستجرام، بعد ساعات من إعلان استبعاده من قائمة بلدية المحلة.

وكانت تقارير صحفية نشرت أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي اتخذ قرارا بتجميد ثلاث لاعبين بالنادي، ولكن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تدخل، بعد حضوره التدريبات الأخيرة للفريق.

وقال الكابتن مدحت شلبي، إن محمود كهربا كان من ضمن المجمدين، بالنسبة لكولر، لولا تدخل الكابتن محمود الخطيب، وأن الخطيب عقد جلسة مع كولر.

وتابع أن كولر كان مستبعد محمود متولي لاعب النادي الأهلي، من المشاركة بالمباريات، وأحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، وانضم لهم كهربا بعد رفضه السفر مع الفريق بسبب فرح شقيقته.

وأوضح أن محمود متولي سيعود للتدريبات بعد غياب ياسر إبراهيم، التي ستستمر لشهر مقبل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي حقق أرقام قياسية تاريخية.. وأنصح بعمل "رسالة دكتوراة" عن أسباب نجاحه

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي حقق أرقام قياسية، وأصبح صعبًا على أي منافس داخل القارة الوصول لعدد بطولاته في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الانجاز يتحقق طبقًا لعوامل كثيرة، من الممكن أن يتم تحقيق لقب بـ"الصدفة"، لكن الأهلي منظومة متكاملة حقق العديد من الانجازات.

 

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشأن سامي قمصان واختياره كريم فؤاد للعب كظهير أيسر، من أهم التصريحات وله دلائل كثيرة، ويؤكد أنه مدرب كبير ويحترم مساعديه ويقدره جيدًا، ويؤكد إمتلاك كولر صفات شخصية رائعة، ويحترم مساعديه ويمنحهم أدوار كبيرة، وكذلك كان لـ قمصان دورًا في وقت سابق بمشاركة محمود متولي في لقاء مازيمبي".

 

وأضاف: "هذه التصريحات تؤكد حالة التلاحم داخل النادي الأهلي، واعلاء المصلحة العامة من أجل تحقيق البطولات، كما أن كولر تحدث عن صعوبة منحه ميزانية مفتوحة من جانب محمود الخطيب، ولا يوجد نادٍ في العالم يكون لديه ميزانية مفتوحة، ولا يوجد أي نادٍ يقوم بذلك حتى لا يُعلن افلاسه سريعًا".

 

وأكمل: "ولا يوجد أي لاعب لديه رواتب متأخرة في الأهلي، لأن النادي يسير وفق نظام معين، واستراتيجية معينة، والنادي يسير بشكل منظم ومؤسسي، ويستهدف الاستمرار على الصدارة وحصد المزيد من الألقاب، لابد من عمل دراسة او رسالة دكتوراه، بشأن استمرارية الأهلي في حصد البطولات".

 

وزاد: "الأهلي ظاهرة تستحق الدراسة، ويسير وفقًا لعوامل ونظام لذلك اصبح منظومة ناجحة بكل المقاييس".

 

وأشار إلى أن هناك تفكير سطحي بشكل كبير في موضوع إمام عاشور والانتماء الخاص باللاعب، وهو أصبح منتميًا للنادي الأهلي، مثلما أصبح ناصر ماهر ينتمي لفريق الزمالك، مطالبا بعدم الانسياق وراء قلة تحاول الكذب والضحك على الجمهور. موضحًا أن البعض يصنع المشاهدات بـ"الهبل" الذي أصبح يدفع الناس لمشاهدته، ولكن عليهم ألا يتخيلوا أن لهم حيثية محترمة.

مقالات مشابهة

  • محمود كهربا: لقب دوري أبطال أفريقيا هو الأغلى في مسيرتي ‏
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • محمد شوقي: الخطيب لم يفرح بفوز الأهلي أمام الوداد بنهائي إفريقيا 2023
  • شبانة: الأهلي حقق أرقام قياسية تاريخية.. وأنصح بعمل "رسالة دكتوراة" عن أسباب نجاحه
  • سر استبعاد محمود كهربا من قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو
  • كولر يفجرها.. الخطيب صاحب قرار رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي
  • محمود كهربا: أهدي لقب دوري أبطال إفريقيا لجماهير الأهلي
  • طارق قنديل: بطولات الأهلي نتيجة للمنظومة الإحترافية للنادي
  • الأهلي يستقر على رحيل موديست وكريستو في يونيو
  • كهربا : الخطيب بمثابة الأب الروحي للاعبي الأهلي