خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن صمتها، بعد الجدل الذي أثير الأيام الماضية حول عودتها لطليقها حسام حبيب، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وأكدت شيرين عبد الوهاب، في بيان رسمي لها، منذ قليل، أنه لا صحة مطلقًا لما نشر مؤخرا عن عودتها للمطرب حسام حبيب، مشيرة إلى أنه لا نية لديها لهذا الأمر.

وكشفت شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل علاقت بـ حسام حبيب في الفترة الحالية، مؤكدة أنها تربطها به علاقة زمالة فنية، وتكن له كل الاحترام والتقدير.

شيرين وحسامحقيقة رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وسبق تصدر اسم شيرين عبد الوهاب، قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة منذ عدة أيام بسبب انتشار مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثار جدلاً واسعاً، وبدأت تكهنات الجمهور والمتابعين تظهر حول رجوعها مرة أخرى إلى طليقها المطرب حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في مقطع الفيديو وهي تغني أغنية كدابة لـ حسام حبيب بطريقة الـ «بلاي باك»، أمام المرآة بعد انتهائها من وضع المكياج وتصفيف الشعر، استعدادًا لحفلتها الغنائية التي أقيمت يوم 24 فبراير في لبنان بحضور عدد كبير من الجمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبآخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين طرحت مؤخرا أغنية الدهب، وحصدت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور، ثم أحييت حفلا غنائياعلى أحد مسارح دولة لبنان مؤخرًا، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وظهرت شيرين بإطلالة جذابة في هذا الحفل، حيث ارتدت فستانا بالترتر الأسود والفضي، كاشفا بعض الأجزاء من جسمها، حيث توجد بها بعض الأجزاء الشفافة.

وتقول كلمات أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي و هتبوس على يدي مش كان من الاول أحنا أستغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايماً بتغرق مش كان من الاول إحنا إستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الاول إحنا إستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ازمة شيرين وحسام حبيب تصريحات شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

عبدالوهاب أشاد بصوته.. حكاية الدكتور عبد الحميد يحيى مع أغاني الزمن الجميل

حالة خاصة يعيشها السبعيني عبد الحميد يحيى، بمجرد أن تلامس أصابعه أوتار العود، لتعزف ألحانًا تأخذ سامعيها لرحلة إلى «زمن الفن الجميل»، ولا سيما إذا امتزجت ألحانه بجمال صوته العذب الوقور، الذي أكسبه قبل سنوات طويلة إشادة «غالية» من موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

النشأة في أحضان أسرة فنية

عبد الحميد يحيى، أستاذ جامعي، حصل على بكالوريوس تجارة عام 1968 م من جامعة القاهرة، نشأ في أسرة فنية؛ فقد كان خاله عازفًا للكمان، فبثَّ داخله منذ صغره روح التذوق الموسيقي من خلال الأغاني التي كان يطرب بها أذنيه في أثناء عزفه على الكمنجة، ليكبر الطفل «عبد الحميد» ويكبر معه حب الفن وتكبر كذلك موهبته.

«خالي كان دايمًا بيعزف قدامي هو وصديقه الأستاذ عز الدين حسني أخو الفنانة نجاة الصغيرة، فكانوا بييجوا البيت عندنا، نجاة تغني وخالي والأستاذ عز الدين حسني يعزفوا، فأنا عشقت النغم والفن والغناء»، قالها «عبد الحميد» باستمتاع حقيقي وتذوق للكمات وكأنها طربًا خارجًا من حنجرته، لافتًا إلى أن خاله لاحظ حبه للفن وموهبته في العزف والغناء وشجعه، إلا أن والده كان له وجهة نظر أخرى، وهي أن يُكمل تعليمه للنهاية أولًا.

التخرج وبداية تعلم العزف

بالفعل انصاع «عبد الحميد» لرغبة والده، وتخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة عام 1968 م، ومن بعدها راح يشتري عودًا مستعملًا ويبدأ رحلة الممارسة الفعلية والتعليم ليصل بعدها إلى درجة عالية من الإتقان وإمتاع كل مستمعيه بمجرد إمساكه العود والريشة، وكان خلال هذه الفترة وما زال الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب مصدرًا للإلهام والتشجيع على العزف بالنسبة له.

«أنا بحب محمد عبد الوهاب قوي، كان ليا صديق في باب الشعرية اسمه شحاتة، وفي مرة رحتله زيارة، ولما جيت أمشي قالي لا أقعد الأستاذ جاي.. أنا معرفش مين الأستاذ، فقالي محمد عبد الوهاب.. بعدها جه الأستاذ محمد عبد الوهاب، فأنا سلمت عليه وبقوله أنا ليا الشرف أني أقابلك، وقبل ما أكمل كلامي لقيته بص على قريبه وقاله: يا شحاتة، زميلك صوته جميل جدًا»، وأنه يعتز كثيرًا بهذه الشهادة، بل ويعتبرها شهادة أكاديمية عليا مُنحت له: «كون محمد عبد الوهاب يستمع إلى صوت دون أن يغني هذا الصوت أمامه، ويقول الصوت جميل، يبقى كده هو اكتشف جمال الصوت»، وأن موسيقار الأجيال وقتها طلب منهما زيارته في منزله ليستمع إلى صوته، إلا أن القدر لم يسمح لهما بهذه الفرصة.

شهرة واسعة وسط الشباب

لم يحظ الأستاذ الجامعي «عبد الحميد» صاحب الـ77 عامًا بإشادة كبار السن فقط أو معاصري الزمن الجميل، بل شقّ عزفهُ طريقهَ إلى آذان الشباب أيضًا وأطربها؛ إذ تداول كثيرون من نشطاء الـ«سوشيال ميديا» مقطع فيديو له وهو يحتضن الكمان بين يديه يداعب أوتاره ويردد إحدى أغانيه، مشيدين بجمال عزفه وعذوبة صوته: «كنت في إحدى السهرات مع المطرب المهندس محمد سامي، ولقيته بيقولي: عايز أسمع منك أغنية قلبي بيقولي كلام.. فقولناها في دقيقة و56 ثانية، وخلاص مشيت لأننا كنا بالليل والوقت متأخر، صحيت تاني يوم لقيت الفيديو انتشر بشكل غريب وأنا استغربت لأني مكانش عندي استعداد لهذا الانتشار»، وأن ذلك أسعده بشدة، لا سيما وأن أغلب التعليقات التي شهدها الفيديو كانت من «الشباب».

مقالات مشابهة

  • سيلين ديون تدرس عودتها إلى الغناء في لاس فيجاس: «سأكون على المسرح»
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • هيفاء حسين لزوجها حبيب: خاطري مرة تفضى لي.. دايم مشغول … فيديو
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • عبدالوهاب أشاد بصوته.. حكاية الدكتور عبد الحميد يحيى مع أغاني الزمن الجميل
  • بيكهام يسجل هدف سيراميكا الاول أمام الزمالك
  • تعليق رسمي بعد ضجة فيديو بايدن خلال عرض مظلي باجتماع مجموعة السبع
  • حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية