صحيفة البلاد:
2024-06-16@11:21:59 GMT

العروبة يصعد لوصافة ” يلو”.. وأحد يصعق الباطن

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

العروبة يصعد لوصافة ” يلو”.. وأحد يصعق الباطن

حائل- خالد الحامد
قفز فريق العروبة لوصافة ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه على مضيفه هجر بنتيجة 4-1، في المواجهة التي احتضنها استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء. سجل رباعية العروبة” أنيتا فورنون من ركلة جزاء، ومنير العلوشي، وفهد الزبيدي، وبين نكولولو، فيما سجل هدف هجر نيكولا جامبور. بهذه النتيجة، رفع العروبة رصيده إلى 44 نقطة، فيما بقي هجر على رصيده 17 نقطة بالمركز قبل الأخير.


وكسب فريق النجمة ضيفه الجندل بنتيجة 1/3 في المواجهة التي احتضنها ستاد التعليم بعنيزة. سجل ثلاثية النجمة آلان ليما، وهيرناني جورج، وسايمون موسوفا، فيما أحرز للجندل ديمبلي سايديبه من ركلة جزاء، وشهدت المبارة  طرد لاعب النجمة لويس ماقو. ورفع النجمة رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الثامن، وبقي الجندل عند 32 نقطة بالمركز العاشر.
وعلى ملعبه بالمدينة المنورة، حقق فريق أحد انتصارًا ثمينًا على ضيفه الباطن 1/3. سجل لأحد أحمد العنزي، وكورناد، وكريم عريبي، فيما أحرز للباطن أمين عطوشي من ركلة جزاء؛ ليرفع أحد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تراجع الباطن إلى المركز التاسع بعد أن تجمَّد رصيده عند 23 نقطة.

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة 23 دوري يلو

إقرأ أيضاً:

فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد

يحل فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، ضيفًا على نظيره سنتياجو سيتي بملعب «سان خواكين»، ضمن مباريات دور الـ16 للمنطقة الوسطى الشمالية لبطولة الكأس، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق «بالستينو» التشيلي، الذي تأسس على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في عام 1920، مباراة الكأس، بتعادل سلبي مع نظيره كوكيمبو أونيدو، على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، بالجولة 12 لبطولة دوري «بريميرا»، ليحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق 7 نقاط عن يونيفرسيداد دي تشيلي متصدر البطولة بـ32 نقطة.

فوز سنتياجو سيتي على نظيره شيمبارونجو

وفي المقابل، يخوض سنتياجو سيتي، أحد أندية القسم الثالث، مباراة «بالستينو»، بالفوز على نظيره شيمبارونجو، بهدف دون رد على ملعب «برناردو أوهيجينز»، بالجولة الثامنة من بطولة «ترسيرا أيه»، ليحتل المركز الثالث بـ15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد
  • فوز الصحفية هيام تاج السر، بالمركز الثالث على مستوى افريقيا في “كتابة المقال”
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • “غنية بحبّا”.. نجوى كرم تعلنها: “تعا نقعد” قريباً جداً
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • “الصحة الليبية” تطلع على جاهزية عيادة جهاز الهجرة بالكفرة لاستقبال النازحين
  • ما ترتيب دول المنطقة في مؤشر المساواة بين الجنسين 2024؟
  • 12.6 % نموا سنويا في رصيد “المركزي” من الذهب بنهاية مارس الماضي
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس