حققت الفرق المتأهلة لجولات الإقصاء الفردي في اليوم الثالث من بطولة موسم الرياض للبادل Riyadh Season P1، نتائج لا مثيل لها تخللتها الكثير من المفاجآت واللحظات الحماسية. وتعد البطولة إحدى فعاليات موسم الرياض المقامة في منطقة بوليفارد سيتي .

وجمعت بطولة موسم الرياض للبادل أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث تأهل 16 فريقًا من 8 فرق للرجال و8 فرق للنساء، من بينهم اللاعبين واللاعبات الأعلى تصنيفًا في لعبة البادل عالميًا، كاللاعب أرتورو كويلو المصنف الأول عالميًا في بادل الرجال، واللاعب أليخاندرو غالان والمصنف الثاني عالميًا، إلى جانب خوان ليبرون الثالث على مستوى العالم.

وتأهلت من بين الفِرق النسائية اللاعبة أريانا سانشيز المصنفة الأولى عالميًا في بادل النساء، واللاعبة باولا خوسيماريا المصنفة الثانية على مستوى العالم، بالإضافة إلى جيما ترياي المصنفة الثالثة عالميًا في لعبة البادل.

وتنطلق اليوم 29 فبراير جولات الربع نهائي للفرق المتأهلة في بطولة Riyadh Season P1 لهذا العام، ضمن أجواء يملؤها الترقب لمعرفة الفرق التي ستتاح لها فرصة الوصول لجولات النصف النهائي غدا 1 مارس.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم الرياض موسم الریاض عالمی ا

إقرأ أيضاً:

عبدالرحمن المصاطفة يتأهل إلى نهائي الدوري العالمي للكراتيه

افتتح عبدالرحمن المصاطفة مشاركته بتحقيق فوزين في دور المجموعات

تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة، السبت، إلى نهائي الجولة الرابعة والأخيرة من الدوري العالمي للكراتيه والمقامة في مدينة الدار البيضاء المغربية.

اقرأ أيضاً : زياد عشيش يبلغ أولمبياد باريس 2024

ونجح "المصاطفة" في التأهل إلى نهائي وزن تحت 67 كغم بعد تحقيقه الفوز في 4 نزالات ليضرب موعداً في النهائي يوم غد مع اللاعب الياباني كوزاكي يوغو.

وافتتح عبدالرحمن المصاطفة مشاركته بتحقيق فوزين في دور المجموعات على كل من البرازيلي فيجويرا فينيسيوس والإنجليزي ويلسون جوبي بالنتيجة ذاتها 8-0.

وفي الدور ربع النهائي فاز "المصاطفة" على اللاعب المغربي أنس علمي بنتيجة 10-5 ومن ثم فاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الألماني محمد أوزدمير.

وضمن منافسات وزن تحت 84 كغم، انتقل لاعب المنتخب الوطني، محمد الجعفري، للعب على الميدالية البرونزية، وذلك بعد أن تصدر مجموعته بـ 3 انتصارات ومن ثم فاز في الدور ربع النهائي على اللاعب الكرواتي كفيسيتش ايفان بنتيجة 4-0 قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الكازاخستاني يولداشيف دانيار.

وسيلعب محمد الجعفري في نزال الميدالية البرونزية أمام اللاعب اليوناني "كونستانتينوس".

كما سيلعب على الميدالية البرونزية اللاعب أحمد أبو هزيم ضمن منافسات وزن تحت 60 كغم، حيث كان قد تصدر مجموعته بـ 3 انتصارات قبل أن يخسر في ربع النهائي أمام اللاعب الكويتي عبدالله شعبان بنتيجة 4-11.

وسيلتقي "أبو هزيم" في نزال الميدالية البرونزية مع الكازاخستاني قيصر ألبيسباي.

مقالات مشابهة

  • شفيونتيك تبلغ ربع نهائي رولان جاروس
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الرابع في بطولة رولان جاروس
  • عبدالرحمن المصاطفة يتأهل إلى نهائي الدوري العالمي للكراتيه
  • تكريم الفائزين في ختام بطولة "موظفي أسياد للبادل"
  • يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19
  • أنس جابر تتأهل للدور الرابع في بطولة رولان جاروس للتنس
  • كأس مصر.. الجونة يتأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز على بلدية المحلة
  • الجونة يتأهل لدور الـ 16 على حساب بلدية المحلة في كأس مصر
  • التونسية أنس جابر تواجه الكندية ليلى فرنانديز في الدور الثالث ببطولة رولان جاروس