أعلن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، التشكيل الرسمي الذي يخوض به مباراته أمام نادي الحزم ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي.

ويغيب كريستيانو رونالدو قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بإيقافه مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف ريال بسبب احتفاله «المشين»، أمام الشباب السعودي.

ويأمل "العالمي" نحو الزحف خلف متصدر ترتيب دوري روشن الهلال، الذي يبتعد بـ 7 نقاط في الصدارة، ولعل الفوز في مباراة الحزم من شأنه أن يُزيد الضغوطات على "الموج الأزرق" قبل الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة أمام الاتحاد، ومعها قد يتعثر أخيرًا ويتذلل الفارق.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من انتصار مثير للجدل حققه النصر على الشباب 3-2، وهي المباراة التي شهدت قيام كريستيانو رونالدو بتصرفات مشينة تجاه جماهير الليوث يتم التحقيق بها ومعها يظل موقف الدولي البرتغالي من المشاركة بمواجهة الحزم مجهولًا.

تشكيل النصر لمباراة الحزم

وجاء تشكيل النصر لمباراة الحزم

في حراسة المرمى: وليد عبد الله

في خط الدفاع: نواف بوشل - عبد الإله العمري - تيليس - إيميريك لابورت

في خط الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو - بروزوفيتش - سامي النجعي

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - ساديو ماني

موعد مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة النصر ضد الحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024، اليوم الخميس 29 فبراير 2024 على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر منافسات بطولة دوري روشن السعودي،

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعةالسابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

من المنتظر أن تذاع مباراة، النصر ضد الحزم ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من دوري روشن السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ستجد مباراة النصر والحزم على شاشتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحزم الحزم والنصر النصر النصر الحزم النصر السعودي النصر ضد الحزم النصر و الحزم النصر والحزم النصر والحزم 5 1 النصر والحزم اليوم تشكيل النصر تشكيلة النصر غياب رونالدو مباراة النصر والحزم مباراة النصر والحزم الان مباراة النصر والحزم اليوم موعد مباراة النصر والحزم نادي النصر مباراة الحزم دوری روشن

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

يواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام نظيره غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس

وتقرر استضافة بطولة كأس العالم 2026 في الثلاثة دول الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك منافسات كأس العالم المقبلة 2026، بعدما فازوا بشرف تنظيم هذه النسخة من المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

وتُنقل مواجهة غينيا بيساو أمام مصر عبر قناة أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، بالإضافة إلى مجموعة "ssc" السعودية الرياضية.

فيما يمكن للمشاهد متابعة المباراة عبر البث المباشر لتصفيات كاس العالم 2026، من خلال شاشة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، الناقل الحصري الوحيد لـ مباريات مصر فى تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام أيرلندا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • كاسترو يكشف عن موقف لابورت مع النصر
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو