البوابة:
2024-06-12@00:04:27 GMT

أفضل 10 أنشطة مميزة في شاطئ الصفوح في دبي

تاريخ النشر: 1st, March 2024 GMT

أفضل 10 أنشطة مميزة في شاطئ الصفوح في دبي

إنَ مدينة دبي واجهتك السياحية المثالية للترفيه والاستمتاع؛ لأنها مدينة نابضة بالحياة بها كثير من الخدمات السياحية، وبنية تحتية قوية، ولا سيّما الشواطئ ذات المياه الصافية والإطلالات الرائعة، والتنظيم المريح الذي يمنحك تجربة استثنائية سواء كنت برفقة عائلتك، أو أصدقائك، وأبرزهم شاطئ الصفوح في دبي الشهير بنقاء المياه، والرمال الناعمة، والأجواء المريحة التي تبعث المرح والمتعة، فإن كان هو وجهتك القادمة وترغب في زيارته، فسنعرفك تفصيليًا على الشاطئ والأنشطة التي يُمكن ممارستها للاستمتاع؛ فتابع معنا السطور التالية.

أفضل الأنشطة في شاطئ الصفوح في دبي

باقتراب فصل الصيف والعطلات الصيفية يتجه الأصدقاء والعائلات إلى أفضل شاطئ في دبي للعوائل للاستمتاع، والذي يمنحهم الفرصة للقيام بكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمُسلية، لا سيّما شاطئ صفوح في دبي الفريد برماله الناعمة، ومياهُه الصافية.. فبإمكانك فيه القيام بالعديد من الأنشطة المميزة، وهي كالتالي:

1- ممارسة رياضة السباحة

استمتع في شاطئ صفوح بدبي بممارسة رياضة السباحة برفقة أصدقائك أو بمفردك في مياهُه الصافية، والتي تتسم بعدم ملوحتها، فلا تتسبب في إصابة الجلد بأيّة تحسس، ناهيك عن خلوه من الصخور على الإطلاق رُغم عمقه، وستكون في أمان؛ لوجود رجال للإنقاذ يتسمون بالاحترافية لمراقبة الزوّار والسباحين من الكِبار والصِغار، والحفاظ على سلامتهم عند التعرض لأي أمر طارئ يستدعي تدخلهم.

2- ممارسة رياضة الغوص

إنَ كنت من محبي الإثارة والغموض، فيمكنك اقتناء مستلزمات الغوص كاملة، وأنبوبة الأكسجين، وخوض تجربة مميزة في أعماق شاطئ صفوح دبي، والاستمتاع بمشاهدة الخبايا والمناظر الرائعة، والشعب المرجانية، والصخور في العمق، وستتمكن من استكشاف الكائنات البحرية التي تقطن في مياه الشاطئ، وستجد فريق محترف خاص بالغوص، ويوفرون القوارب اللازمة للدخول في العمق، وضمان أمان سلامتك.

3- ممارسة رياضة المشي

بإمكانك الذهاب إلى أفضل الأماكن السياحية في دبي للاستمتاع بالمشي وسط مناظر رائعة، وكذلك في شاطئ القصر الأسود في دبي والصفوح يمكنك السير إزاء مياه البحر، والقيام بأيّة تمارين ترغب فيها مثل اليوجا والتأمل إزاء المناظر الأخاذة، واستنشاق هواء البحر النقي والمنعش للغاية، والاستمتاع برفقة أصدقائك أو أطفالك واللعب والمرح على الرمال الناعمة.

4- ممارسة رياضة الكرة الطائرة

خصصت في شاطئ الصفوح منطقة لممارسة رياضة الكرة الطائرة، للصِغار والكِبار ستستمتعون بمباراة شيقة ومثيرة، وستجد سائر مستلزمات اللعب مجانية في المكان إزاء البحر، وبجوار موقف السيارات الشاسع في المساحة.

5- الاستجمام والاسترخاء

إنَ شاطئ الصفوح في دبي مخصص للتنزه والاستمتاع بقضاء وقت ممتع وعطلة استثنائية، ولكنه لا يوفر خدمات الكراسي والمظلات الشمسية، ورُغم ذلك بإمكانك الاسترخاء بمشاهدة مناظر البحر الفريدة إزاء السيارة الخاصة، أو اقتناء السجادة المناسبة للجلوس مع الأصدقاء أو العائلة، والاستمتاع بتأمل تلك الأجواء المريحة والمناظر الجميلة، والتخلص من القلق والتوتر المزعج.

6- الاستمتاع بالتخييم

هل لديك خيمة خاصة بك؟ لا تجعل عدم توافر خدمات الكراسي والمظلات الشمسية أمرًا مزعجًا في رحلتك، وأجلب خيمتك الخاصة برفقة أصدقائك أو عائلتك وبدء رحلة تخييم مميزة في أفضل شواطئ في دبي، والقيام بأجواء احتفالية من الموسيقى، وتأمُل منظر البحر الرائع، والاسترخاء وسط تلك الأجواء المريحة، لكنه لن يُسمح لك حرق الحطب للدفء، فاقتني مستلزماتك عند بدء الرحلة.

7- تناول الأطعمة والمشروبات

إنَ شاطئ الصفوح في دبي يفتقر لوجود مرافق خدمية، وأبرزها المطاعم والمقاهي، لكنه يُسمح بدخول المأكولات والمشروبات مع الحفاظ على النظافة العامة وعدم إلقاء النفايات وترك المكان قذِر، لذا تمتع بتناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة وسط أجواء عائلية أو شبابية رائعة وممتعة إزاء البحر، ولا سيّما في لحظات الغروب الأخاذة، ولكن يجدر بالذكر بأنه لا يسمح بدخول المشروبات الروحية، أو قيام أيّة أعمال قد تتنافى مع عاداتنا وتقاليدنا.

8- التقاط الصور التذكارية

لا يُسمح بالتقاط الصور التذكارية الخاصة بالمناسبات، وإنشاء ديكورات للتصوير، لكن يُسمح للزوّار بالتقاطهم معًا صورة تذكارية بواسطة كاميرا الهاتف، لتكون ذكرى مميزة لتلك اللحظات السعيدة الذين يعيشوها معًا، لا سيّما إزاء مظهر البحر الجميل، وبرج العرب الفريد.

9- الاستمتاع بمشاهدة الغروب

إنَ لون الشمس وقت الغروب ينعكس على مياه البحر ليتجلى مظهرًا جميلًا لا يوصف، ويوفر أجواءً هادئة ومريحة للغاية، لذا سواء على القوارب الشرعية أو على الرمال الشاطئية تمتع بالاستجمام ومشاهدة لحظات الغروب المريحة عن قُرب أكثر.

10- القيام بجولات بحرية

يُقدم لك شاطئ الصفوح في دبي الفرصة للقيام بجولات بحرية رائعة برفقة أفراد عائلتك أو أصدقائك، منها ألعاب ترفيهية، وقوارب شرعية للتنزه على الشاطئ ومشاهدة لحظات الغروب من داخل أعماق البحار، واستئجار الدراجات المائية لركوبها داخل المياه الزرقاء الصافية، سواء بمفردك أو برفقة صديقك، وكل ذلك تحت إشراف مدربين على أعلى مستوى لضمان سلامتك واستمتاعك بالأجواء.

مواعيد عمل وأسعار شاطئ الصفوح في دبي

يستقبل شاطئ الصفوح زوّاره من كافة الفئات العمرية، ليمنحهم عطلة مميزة وممتعة معًا، وذلك في المواعيد المحددة للاستقبال، وهي:

مواعيد العمل: مفتوح على مدار أربعة وعشرين ساعة.الأسعار: مجاني.موقع شاطئ الصفوح في دبي

يقع الشاطئ في منطقة حيوية قريبة من كثير من الأماكن السياحية المميزة، والتي تمنحك تجربة استثنائية وممتعة للغاية، ومن السهل عليك الوصول إليه، وذلك باِتباع العنوان الآتي أو الموقع الجغرافي إلكترونيًا سيرًا أو بسيارتك:

العنوان: شارح الصفوح، منطقة جميرا، دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.

لمحبي الاستجمام والراحة والاستمتاع بلحظات أكثر مرح وراحة للغاية، فبإمكانك زيارة شاطئ الصفوح في دبي الذي يوفر لك أجواءً مناسبة للعائلات والأطفال والأصدقاء كونها أكثر استجمامًا واسترخاءً، والسماح بقيام كثير من الأنشطة الممتعة بخصوصية تامة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ممارسة ریاضة فی شاطئ

إقرأ أيضاً:

«مصر 222» لوحة سيارة سعرها يصل نصف مليون جنيه

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها وصل 560 ألف جنيه تحمل رقم (م ص ر 222)، وحتى الآن متزايد عليها 16 أشخاص، وينتهي التزايد عليها يوم 12 يونيو.

وأتاحت لجميع المواطنين الدخول في مزاد للحصول على لوحة معدنية مميزة للسيارات من خلال عرض مجموعة من أرقام اللوحات المعدنية الخاصة بالمركبات، ويتم الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية، ثم الضغط على لوحتك.

2- تسجيل الدخول على الموقع أولًا عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، ثم الضغط على تسجيل الدخول.

3- الضغط على "كون لوحتك الآن".

4- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب في شرائها، ثم الضغط على "بحث".

5- يتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، ويتم إدراجه في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت.

6- في حالة الفوز باللوحة، يمكنك الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو سداد نقدي في أحد فروع البنوك.

«ج ا ن 1».. لوحة سيارة مميزة سعرها 2 مليون جنيه

«أدم 11».. لوحة سيارة مميزة سعرها وصل لـ 4.5 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • فيديو يظهر قتل جنود إسرائيليين فلسطينيا أعزل قرب شاطئ غزة / شاهد
  • صور حصرية للجزيرة تؤكد تحويل إسرائيل شاطئ غزة إلى ساحة إعدام ميداني للنازحين العزّل
  • مشروعات عمانية مُنعت من مزاولة نشاطها بالسيب
  • انييستا: لو كان صلاح انتقل لبرشلونة لكانت صفقة مميزة
  • «مصر 222» لوحة سيارة سعرها يصل نصف مليون جنيه
  • فيلم «شقو» يحقق 225 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • مشاهد جديدة من مكان العثور على جثة مذيع بريطاني في اليونان
  • سلطات الحسيمة تحرر احتلال شاطئ صفيحة
  • استمتع بأجواء عيد الأضحى في القاهرة: أفضل الأماكن للترفيه والاستمتاع
  • أسعار فنادق مرسى علم في عيد الأضحى.. عروض مميزة لجميع الميزانيات