تلقى فريق نادي العين، يوم أمس الأول  الخميس، دفعة معنوية كبيرة، بفوزه على حتا 5-3، في انطلاقة مباريات الجولة 15 من دوري أدنوك للمحترفين، وذلك قبل مواجهة “العين” النصر السعودي الإثنين المقبل على استاد هزاع بن زايد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومنذ تأهله إلى ربع النهائي على حساب ناساف الأوزبكي، خاض العين مباراتين في الدوري إحداهما مع بني ياس، وفاز فيها 1-0، والثانية مع حتا وفاز بخماسية.

ويخوض العين مباراة الإثنين متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، أمام النصر العائد من تعادل 4-4 أمام الحزم بالدوري السعودي، أمس الخميس.

وكانت مباراة العين مع حتا قد شهدت تألق عدد من اللاعبين الشباب أبرزهم سلطان الشامسي، الذي تمكن من تسجيل هدفين، وكذلك جوسنا أبيانفي، وعبد الكريم تراوري. وأكد المدرب هيرنان كريسبو أن اللقاء كان فرصة مميزة للدفع ببعض الوجوه الجديدة.

وأضاف:”حققنا المطلوب بالحصول على نقاط اللقاء، وعززنا من حظوظنا في المنافسة بمسابقة الدوري”.

وتعد مواجهة الإثنين هي الثالثة في تاريخ مواجهات فريقي العين والنصر السعودي آسيوياً، حيث فاز النصر في واحدة 2-1، والعين في أخرى 1-0.

وطمأن محمد عبيد حماد، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف بنادي العين جماهير الفريق على الحارس خالد عيسى، بعد تعرضه للإصابة، أمس، أمام حتا بالدوري، مؤكداً أن الجهاز الطبي سيحدد اليوم الجمعة، موقفه من الإصابة، فيما يتواصل العمل والتأهيل مع اللاعب لابا كودجو الذي تعرض للإصابة أيضاً خلال مباراة بني ياس.

وأكد حماد، أن الفريق طوى صفحة الدوري، وبدأ من الآن التفكير في مباراة دوري أبطال آسيا، أمام النصر السعودي، لافتاً إلى أن جمهور الفريق سيكون عاملا مهما في مباراة الاثنين، وداعماً كبيراً له.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة

 
علي معالي(دبي)
حصل شباب الأهلي على وصافة دوري أبطال آسيا لكرة السلة، في البطولة التي جرت على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم في دبي، وذلك بعد الخسارة أمام الرياضي اللبناني 122- 96، ليتأهل بذلك الرياضي لتمثيل قارة آسيا في كأس القارات.
وجاءت بداية المباراة لمصلحة «الفرسان» في الربع الأول بنتيجة 32- 21، وكشر الفريق اللبناني عن أنيابه في بقية أرباع المباراة ليتقدم 44- 16، 34- 27، 23- 21، لتنتهي المباراة لمصلحة الرياضي 122-96.
وحصل هيروشيما دراجون فلايرز الياباني على المركز الثالث، بعد فوزه على شهرداري جورجان الإيراني 81- 76، وقام ماجد سلطان المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، بتتويج صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية.

أخبار ذات صلة اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية سفير الإمارات يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية

مقالات مشابهة

  • استعدادا لبطولة غرب آسيا.. منتخب الشباب يخسر أمام السعودية في وديته الأولى
  • النصر يعين 3 اختصاصيين لمراقبة المعارين
  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • رسمياً .. سيدات النصر يشاركن في دوري أبطال آسيا
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • أكرم توفيق خارج حسابات الأهلي أمام فاركو في لقاء الغد