تناولت برامج الـ "توك شو" خلال الساعات الماضية، العديد من الموضوعات المختلفة والمتنوعة، ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

 

متحدث الحكومة يفجر مفاجأة عن تخفيف أحمال الكهرباء بعد رمضان 2024
أكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة حريصة على الوصول إلى مرحلة ننهي فيها تخفيف الأحمال نهائيا.


مصادر مطلعة لـ«القاهرة الإخبارية»: التجهيز لإسقاط مساعدات إنسانية جوية عبر طائرة مصرية بمخيم جباليا شمال غزة
أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، نقلا عن مصادر مطلعة، بأنه سيتم إجراء إسقاط مساعدات إنسانية جوية عبر طائرة مصرية بمنطقة مخيم جباليا شمال قطاع غزة، لحمولة 6.7 طن.


عاصفة .. الأرصاد تعلن مفاجأة مثيرة عن طقس الأسبوع
عرض برنامج نشرة الأخبار، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، تقريرًا مفصلًا عن حالة الطقس المتوقعة في مصر الفترة المقبلة، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، والتي كشفت عنه أن يسود اليوم الجمعة طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، بارد ليلًا.


هل سيتم تحريك سعر الصرف قريبًا؟.. متحدث الوزراء يحسم الأمر
رد المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على سؤال بشأن هل سيتم تحريك سعر الصرف خلال الفترة المقبلة.

 

أستاذ بـ«القومي للبحوث»: مطالب المصريين تتلخص في الستر والصحة
طالب الدكتور وليد رشاد، الأستاذ بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية، أئمة المساجد، بالحديث عن مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «تيك توك»، ومدى تأثيره السلبي على الأطفال.


رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام ينصح الفتيات: «ماتحطيش صورك أبدا على مواقع التواصل»
قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام: “سعيد جدا بصدور تصريحات من المسئولين أنه ستكون هناك إجراءات قانونية مشددة وعدم المجاملة لأحد فيما يتعلق بقضايا الابتزاز الإلكتروني”.


أسرة فلسطينية: دخلنا معبر رفح بسهولة.. ولم ندفع أي رسوم إضافية|فيديو
التقت كاميرا قناة إكسترا نيوز بأسرة فلسطينية في معبر رفح، أكدت عدم دفع أي رسوم إضافية مقابل العبور.


قرار الحكومة بتدوين الأسعار على 7 سلع استراتيجية.. متحدث الوزراء يفجر مفاجأة
كشف السفير محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل تطبيق قرار الحكومة بكتابة أسعار سبع سلع أساسية، مشيرا إلى أن هذا القرار دخل حيز التنفيذ.


بقالنا شهر .. نقيب الموسيقيين ينفعل على الهواء بشأن أزمة حلمي بكر
علق الفنان مصطفي كامل، نقيب الموسيقيين، على خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض، منفعلا: “بقالنا شهر ننادي الرجل يجيلينا المستشفي”.


مصطفى بكري: قرينة الرئيس اطمأنت على الحالة الصحية لفتاة الشروق
قال الإعلامي مصطفى بكري أن السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي اطمأنت على صحة فتاة الشروق حبيبة الشماع، خلال اتصال هاتفى.

 

تنمر وابتزاز.. مصطفى بكري يكشف آخر تفاصيل وفاة طالبة العريش
قال الإعلامي مصطفى بكري، أن وفاة نيرة صلاح، الطالبة بجامعة العريش، جرس إنذار للمجتمع، جرس أخير لكي نفيق ونربي أبناءنا بصورة جيدة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحكومة الطقس الأرصاد أحمال الكهرباء السواحل الشمالية الشرقية السواحل الشمالية الغربية السواحل الشمالية القومي للبحوث الاجتماعية القاهرة الإخبارية تخفيف أحمال الكهرباء تحريك سعر الصرف تخفيف الأحمال حالة الطقس المتوقعة شمال قطاع غزة شمال غزة مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. وقف حرب غزة يقترب وتطبيق زيادة سعر الخبز

تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. رفع سعر الأدوية 25% وأدلة وجود كائنات فضائية نشرة التوك شو.. لا اتفاق لفتح معبر رفح.. والدعم النقدي يوفر أموال الدولة

عقب أستاذ العلوم السياسية،  الدكتور جهاد الحرازين، على المبادرة التي طرحها الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن وقف الحرب على غزة وصفة تبادل الأسرى.
أستاذ علوم سياسية: المبادرة المصرية لوقف الحرب بغزة لم تختلف عما طرحه بايدن


شدد زعيم المعارضة الإسرائيلية،  يائير لابيد، على ضرورة ألا يتجاهل  رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خطاب بايدن بشأن غزة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.
زعيم المعارضة الإسرائيلي: يجب على نتنياهو ألا يتجاهل خطاب بايدن بشأن غزة


ذكر إعلام إسرائيلي أن عائلات المحتجزين دعت للخروج إلى الشوارع للمطالبة بإبرام صفقة تبادل ووقف الحرب، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.
إسرائيل: عائلات المحتجزين تدعو للخروج إلى الشوارع للمطالبة بإبرام صفقة تبادل ووقف الحرب


أكد النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن الموازنة المالية للعام المالي 2024/2025 تتضمن دعم رغيف الخبز بأكثر من 96 مليار جنيه، موضحًا أن الدعم على رغيف الخبز مازال موجود ولم يتم الاقتصاص منه، مشددًا على أن دعم رغيف الخبز بـ96 مليار دولار حتى بداية الموازنة الجديدة.
"خطة البرلمان": دعم رغيف الخبز بـ96 مليار جنيه.. مازال موجودا بالموازنة الجديدة


أكد الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، أن هناك قواعد تتعامل بها القضية الفلسطينية لا يحيدون عنها وتجاهل هذه المنطلقات لا تؤدي إلا لمزيد من التوتر والعنف والصدام.
مستشار الرئيس الفلسطيني: إنهاء الصراع مرتبط بحل سياسي


توافد عدد من المتظاهرين الإسرائيليين على مقر وزارة الدفاع بتل أبيب، لدعم عائلات المحتجزين الذين دعوا لاحتجاجات للضغط على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لقبول مقترح صفقة التبادل الأخير الذي أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن.
مظاهرات أمام وزارة دفاع إسرائيل لقبول مقترح بايدن بوقف حرب غزة (فيديو)

 

عقب  إسماعيل مسلماني، الخبير في الشئون الإسرائيلية، على اقتراح الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن غزة وصفقة تبادل الأسرى.


خبير: بايدن أحرج حكومة نتنياهو


أكد هيئة البث الإسرائيلية، موافقة حكومة بنيامين نتنياهو على قبول 33 محتجزا حيا أو ميتا بالمرحلة الأولى من صفقة التبادل وإنهاء الحرب في المرحلة الثانية، وفق نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".
إسرائيل توافق على مقترح بايدن لوقف حرب غزة وإعادة المحتجزين (فيديو)


أكد الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، أن القيادة الفلسطينية تنطلق من القاعدة الأساسية وهي وجوب وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وعلى كل الأراضي الفلسطينية ووقف انتهاكات المستوطنين الإرهابيين ضد الفلسطينيين في غزة، موضحًا أن الحرب في قطاع غزة بدون حل سياسي حاسم سيجعل الطرفين يعودن بجولات سياسية أكثر خطورة.
مستشار الرئيس الفلسطيني: بدون إنهاء الاحتلال سيبقى الصراع قائم.. فيديو


أكدت الدكتورة إيمان زهران، أستاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية، أن مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن بوقف إطلاق النار في غزة وإعادة الأسرى، يستهدف كسر العزلة على الاحتلال.
أستاذ علوم سياسية: مقترح بايدن لوقف حرب غزة هدفه كسر عزلة إسرائيل


أكد عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، أن مرور اليوم الأول من تطبيق قرار زيادة سعر الخبز المدعم لـ20 قرش مثل أي يوم أخر، والأمور مستقرة، وكل مواطن حصل على ما هو مقرر له بالنسبة للخبز من المخابز البلدية، مشددًا على أن هناك 30 ألف مخبز ينتجون الخبز المدعم.
رئيس شعبة المخابز: اليوم الأول لتطبيق زيادة سعر الخبز مر بشكل طبيعي


أعلنت وكالة الأنباء الكويتية، عن أمر أميري بتزكية الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليا للعهد، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.
عاجل.. تزكية الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليا للعهد بالكويت


قال الإعلامي أسامة كمال، أن مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن لحل الأزمة في غزة لا يقدم جديد، موضحًا أن ما جاء في مقترح بايدن هو رأي إسرائيلي ويدعو إسرائيل لقبوله، مؤكدًا أن مصدر رفيع المستوى يؤكد وجود جهود مصري واجتماع مصري أمريكي إسرائيلي غدًا لبحث إعادة تشغيل معبر رفح.
أسامة كمال: قمة القاهرة للسلام دورها مهم جدًا ووضعت العالم أمام مسئوليته


أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عدم صحة استيراد، 600 طن أوراك فراخ استعدادا لعيد الأضحى. 
وزير التموين يكشف حقيقة استيراد 600 طن أوراك فراخ بعيد الأضحى (فيديو)

مقالات مشابهة

  • عاجل| توضيح مهم من مجلس الوزراء بشأن مواعيد تخفيف الأحمال بسبب امتحانات الثانوية العامة
  • متحدث الحكومة يكشف حقيقة تحريك أسعار شرائح الكهرباء (فيديو)
  • عاجل.. متحدث الوزراء يكشف حقيقة تحريك أسعار شرائح الكهرباء
  • متحدث «الوزراء» يحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء
  • نشرة التوك شو.. وقف حرب غزة يقترب وتطبيق زيادة سعر الخبز
  • تحذير ونصائح.. الأرصاد تصدم المواطنين بشأن موعد انتهاء الموجة الحارة الحالية
  • تعليق مهم لـ متحدث الوزراء بشأن تحريك أسعار الكهرباء
  • مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مستشفى في نيويورك يفصل ممرضة لوصفها حرب غزة بـالإبادة جماعية
  • متحدث الوزراء يكشف خطة رفع الدعم عن الوقود ويحسم الجدل بشأن السولار