يمانيون/البيضاء شهدت مديرية الزاهر في محافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبيا لخريجي الدفعة الأولى من الدورة العسكرية المفتوحة ضمن أنشطة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني .
وخلال العرض الشعبي الذي حضره مسؤول التعبئة العامة سام الملاحي و القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية، أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن تخرج هذه الدفع من الدورات العسكرية المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني .


ولفت إلى أن أبناء البيضاء يؤيدون القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ومنع عبور السفن في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وثمن محافظ البيضاء مواقف أبناء آل حميقان وأحرار المحافظة في تقديم قوافل من الشهداء لمواجهة العدوان ومساندة الجيش لدحر المرتزقة وعناصر القاعدة وداعش من مناطق وعزل المديرية.
وأشار إلى ما تعرض له أبناء الزاهر من ممارسات تعسفية ونهب لممتلكاتهم من قبل عناصر القاعدة وداعش والتكفيريين قبل تطهير مديرية الزاهر من كابوسهم .
وأشاد بمستوى العرض الذي قدمة خريجو الدورات المفتوحة والذي يثبت الجاهزية والاستعداد لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الامريكي البريطاني على اليمن .
وأشار إلى جاهزية الخريجين لإسناد القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.
من جانبه أكد مدير مديرية الزاهر، ابراهيم الحميقاني، استعداد أبناء قبائل آل حميقان إلى جانب القبائل اليمنية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعما للمقاومة الباسلة .
وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطيران الامريكي و كذلك السفن الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني حتى وقف العدوان على قطاع غزة وفك الحصار .
تخلل العرض، الذي حضره أمين محلي مديرية الزاهر ناصر موسى، و قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، كلمات وقصائد أكدت الجاهزية لنصرة الشعب الفلسطيني. #الدورات العسكرية المفتوحة#طوفان الأقصى#عرض شعبي مسلحالبيضاءمديرية الزاهر

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مدیریة الزاهر

إقرأ أيضاً:

مأرب.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بصرواح وبدبدة بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
نظمت التعبئة العامة بالمربع الغربي بمحافظة مأرب عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” الدفعة الثانية من أبناء مديريتي صرواح وبدبدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وقدم المشاركون، عروضا متنوعة تعبيرا عن الاعتزاز بانتصار ثورة الـ 21 من سبتمبر والتضامن مع الشعب الفلسطيني والاستعداد والجهوزية للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعبر المشاركون في العرض عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال عشر سنوات من عمر ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة والتي من أهمها التحرر من الوصاية والتبعية، واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبناء جيش قوي.

وبارك أبناء مديريتي صرواح وبدبدة نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني.. مؤكدين الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

وعكس العرض الشعبي بحضور قيادات محلية وتعبوية، المهارات القتالية التي اكتسبها الخريجون والجهوزية العالية لقوات التعبئة العامة.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بصرواح وبدبدة بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • ريمة .. عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية في بلاد الطعام بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لـ 10 آلاف من أبناء مديريات تهامة بحجة إحتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لـ10 آلاف من أبناء مديريات تهامة بحجة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر الخالدة
  • مأرب: عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مأرب ..عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • المحويت.. عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر
  • الحديدة..عرض رمزي لخريجي دورات “طوفان الأقصى”بمديرية القناوص
  • الحديدة.. مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمديرية بيت الفقيه
  • أمانة العاصمة.. مسيران بمديرية بني الحارث بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر