تحدث الفرنسي فلوران مالودا نجم تشيلسي الإنجليزي ووادي دجلة السابق عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي صباح اليوم الاحد عن تجربته الاحترافية في مصر.

نهائي الكأس.. بعثة الزمالك تغادر إلى السعودية غدا لمواجهة الأهلى

وقال مالودا في تصريحاته:
- فترة وادي دجلة؟ كانت تجربة قصيرة ولكنها رائعة.

.. كنت متواجدا في الفترة التي تولى فيها باتريس كارتيرون الفريق، عندما طلب مني القدوم لم أتردد وأردت خوض التجربة.


- كانت تجربة مميزة في القاهرة التي وقعت في حبها... وكونت أصدقاء منهم ماجد سامي وعائلته الذين رحبوا بي جدا وهيئوا لي الأجواء المناسبة... وعن الأداء فقد حققنا نتائج جيدة وطريقة لعب مميزة وخضنا مباريات جيدة أمام فرق القمة مثل الزمالك والأهلي... وكانت التجربة الوحيدة في إفريقيا بالنسبة لي.

- أتمنى أن أعود مرة أخرى لمصر في منصب تدريبي، لأنني أحب الكرة المصرية فهم لديهم الموهبة والرغبة في اللعب أقابل المصريين في كل مكان ويذكرونني بوادي دجلة، وأصبح لي أصدقاء من مصر منهم "ميدو" الذي قابلته عدة مرات في أوروبا فهو أسطورة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي القناة الأولى وادي دجلة كارتيرون مصر

إقرأ أيضاً:

الأسيرة الإسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن فترة وجودها في غزة

#سواليف

قالت الإسرائيلية #نوعا_أرغماني التي تمت استعادتها بعملية عسكرية إسرائيلية في قطاع #غزة، السبت، إن الجيش قصف المنزل الذي كانت موجودة فيه سابقًا، ما أدى إلى مقتل أسيرين كانا فيه.

وأضافت نوعا لصحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية، أنها كانت في الأسر مع “يوسي شرعابي” و”إيتاي فيرسكي” اللذين قُتلا بقصف للجيش الإسرائيلي على #غزة.

وجاءت تصريحات نوعا للصحيفة بعد يوم من استعادتها مع 3 آخرين بعملية عسكرية للاحتلال في #مخيم_النصيرات وسط القطاع، أسفرت عن استشهاد وإصابة مئات المدنيين الفلسطينيين، فضلًا عن مقتل 3 أسرى أخرين بينهم شخص يحمل الجنسية الأمريكية، حسبما أعلنت كتائب القسام، مساء الأحد.

مقالات ذات صلة إيران تستبعد أحمدي نجاد من خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة وتعلن أسماء 6 مرشحين 2024/06/10

وتحدثت نوعا عن هجوم شنه الجيش الإسرائيلي على منزل كانت محتجزة فيها سابقًا قائلة: “رأيت الصاروخ يضرب المنزل، وكنت متأكدة من أنني سأموت، لكنني بقيت على قيد الحياة”.

وذكرت أن عناصر حركة “ #حماس ” نقلوها بين المنازل وسمحوا لها من وقت لآخر بالخروج لاستنشاق الهواء، بينما كانت متنكرة بزي امرأة عربية.

كشفت الأسيرة الإسرائيلية نوعا أرغماني التي استعادها الجيش الإسرائيلي بعد مجـ ـزرة في #مخيم_النصيرات أن عناصر الـقــ ــســ ــ|م كانوا يسمحون لها بالخروج لاستنشاق الهواء وهي متنكرة بزي امرأة عربية. صحيفة معاريف الإسرائيلية نقلت عن الأسيرة أن أسيرين كانا معها قتـ ـلا بعدما قصـ ـف… pic.twitter.com/waubdnLrlY

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) June 9, 2024

وتتوافق تصريحات أرغماني مع كلامها ضمن مقطع “فيديو” سابق، بثته كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، في 15 يناير/كانون الثاني الماضي.

وآنذاك، قالت أرغماني: “كنت موجودة في مبنى، وتم قصفه من طائرة تابعة لقواتنا، أطلقت 3 صواريخ، انفجر اثنان منها ولم ينفجر الثالث”.

وأضافت: “في المبنى كنا مع عدد من جنود القسام و3 أسرى، أنا نوعا أرغماني وإيتاي فيرسكي ويوسي شرعابي”.

وتابعت في “الفيديو” وقتها: “بعد أن أصاب الصاروخ المبنى الذي نوجد فيه جميعنا دفنا تحت الأنقاض، ونجح جنود القسام في إنقاذ حياتي وحياة إيتاي، ولكن فيما بعد لم ننجح في إنقاذ حياة يوسي”.

وأشارت إلى أنه بعد أيام عدة تم نقلها هي وإيتاي إلى مكان آخر، لكن خلال عملية الانتقال أصيب إيتاي بنيران القوات الإسرائيلية وقُتل.

مقالات مشابهة

  • بحضور المحافظ.. .تنفيذ تجربة طوارئ موسعة بمطار الأقصر
  • ماذا ينتظر الزمالك بعد فترة التوقف الدولي؟.. قمة ضد الأهلي ومواجهات نارية
  • الأسيرة الإسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن فترة وجودها في غزة
  • حمدي النقاز يتحدث عن مشواره الكروي وتوقعاته لمستقبل الدوري المصري
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • بعد أسابيع من تعليقها.. الاحتلال يتحدث عن تقدم في المفاوضات حول شحنة الأسلحة المتوقفة
  • كانتي يتحدث عن احترافه في السعودية وعودته لـ منتخب فرنسا
  • طاهٍ شهير يتحدث عن تجربة الطبخ للزعيم الصيني والرئيس الفرنسي
  • رئيس إنبي: عرض الزمالك لـ مصطفى شلبي كان أكبر من الأهلي