بوابة الوفد:
2024-06-16@08:33:02 GMT

موقف وسام أبو علي من نهائي كأس مصر بالسعودية

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشتكي من شد خفيف في العضلة الخلفية ولكن فرص تواجده في نهائي كأس مصر أكبر من فرص غيابه.

إقرأ أيضًا..

أيمن يونس: الأهلي فريق خطير لكن فرص الزمالك كبيرة في الفوز بكأس مصر

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك فحص طبي للاعب الفلسطيني صباح اليوم الإثنين، بعدما خرج من مران الفريق أول أمس السبت".

وأضاف أمير هشام: "موقف محمود كهربا مرهون بموقف وسام أبو علي، واللاعب قد يكون خارج الحسابات حال جاهزية المهاجم الفلسطيني والسفر مع الفريق"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام وسام أبو علي كأس مصر أخبار الرياضة نهائي كاس مصر كهربا

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يواجه جورجان في نصف نهائي «سلة آسيا»

 
علي معالي (دبي)
أكمل فريق شباب الأهلي عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة السلة، بعد فوزه الكبير على لياونينج فلاينج ليوباردز الصيني بنتيجة 97- 65، في آخر مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ضمن المجموعة الأولى ليرفع «الفرسان» رصيده إلى 5 نقاط، من فوزين وتعادل، محتلاً «وصافة» المجموعة خلف الرياضي اللبناني 6 نقاط، ليلتقي بذلك شباب الأهلي يوم غد مع فريق شهر داري جورجان في نصف النهائي على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بدبي الساعة الثالثة والنصف عصرا.
تفوق فريقنا في أرباع المباراة الأربعة بنتيجة 24- 19,24- 15,23- 16,26- 15، وواصل ترافين ثيبودو لاعب الارتكاز الأميركي في صفوف الفرسان أداءه المتوازن في البطولة، بعدما كان قريباً من تحقيق الثلاثية المزدوجة٬ مسجلاً 20 نقطة، و13 متابعة، و8 تمريرات حاسمة، وتألق قيس عمر، مسجلاً 25 نقطة، وقام بـ 14 متابعة ناجحة، ومعهما الأميركي ماركوس جورج، مسجلاً 17 نقطة، و13 متابعة، و5 تمريرات حاسمة.
فيما كان زهانج الأفضل في صفوف الفريق الصيني، مسجلاً 18 نقاط، و12 متابعة، وتمريرتين حاسمتين، وأضاف زميله مينجتشين كونج 16 نقطة، وهويو لي 12 نقطة.
وتألق شباب الأهلي كثيراً في فرض السيطرة تحت السلة بتحقيقه 49 متابعة، و70 نقطة، كما سجل 21 نقطة من الهجمات المرتدة، و35 نقطة من خلال اللاعبين البدلاء.
وفي ذات المجموعة، أنهى الرياضي دور المجموعات بسجل خال من الهزائم، بعد فوزه بفارق 20 نقطة على ماتريكس ديرز الماليزي بنتيجة 108- 88، حيث برز في اللقاء الأميركي في صفوف الفائز زاك لوفتون، الذي سجل 26 نقطة، و4 متابعات، و8 تمريرات. 
ويلتقي الجمعة أيضاً في نصف النهائي فريقا الرياضي اللبناني ضد هيروشيما دراجون فلايز الياباني الساعة السادسة والنصف مساء، ويعتبر الرياضي بطل فاينال 8 (فيبا وصل)، وبطل الدوري اللبناني من أكثر الأندية فوزاً في مسابقات الأندية في آسيا، في مواجهة هيروشيما دراجون فلايز، بطل الدوري الياباني، وهو اللقاء الأول بين الفريقين في تاريخ اللعبة.

أخبار ذات صلة «دبي الرياضي» يُطلق مراكز تطوير مواهب كرة القدم بالأندية شباب الأهلي يبدأ المشوار الآسيوي للسلة بـ«انتصار مثير»

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقدم عرضاً جديدًا لـ "موديست".. و"وسام" خارج القمة
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • نجم الأهلي السابق : تمديد تعاقد موديست أمر منطقي
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي بعد الإصابة الأخيرة
  • شباب الأهلي يواجه جورجان في نصف نهائي «سلة آسيا»
  • برشلونة يحسم مصير متوسط ميدان الفريق بشكل نهائي