شاركت وحدة السكان بمدينة الغردقة في تنظيم ندوة تثقيفية بعنوان "كيفية تحديد الهدف الشخصي"، وذلك بالتعاون مع مدرسة الغردقة الإعدادية المشتركة، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز الوعي وتطوير المهارات الشخصية للمجتمع المحلي،.

تأتي هذه الندوة في إطار توجيهات اللواء هشام أمنه، وزير التنمية المحلية، للوحدة المركزية للسكان بالوزارة، بتنظيم فعاليات وأنشطة متعددة تسهم في التوعية حول القضايا السكانية وتطوير الذات.

تم تقديم الندوة من قبل  شهاب الدين أحمد مصطفى، مدرب في مجال التنمية البشرية، حيث تناولت المحاضرة أهمية تحديد الأهداف وضرورة جعلها محددة وقابلة للتحقيق، مشيرًا إلى ضرورة اختيار الأهداف الملائمة لشخصية كل فرد وظروف حياته.

حضر الندوة جمع من الشخصيات البارزة في المدينة، بما في ذلك السيد نصر إبراهيم علي، مدير وحدة السكان بالديوان العام، والسيدة نورة عطية، مسؤولة وحدة السكان بالمدينة، وغادة فراج، مسؤولة السكان بحي جنوب، إضافة إلى عدد من مسؤولي المدرسة والتربية والتعليم.

تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة فعاليات تهدف إلى تعزيز التواصل المجتمعي وبناء جسور التعاون بين مختلف الجهات المعنية، بهدف دعم التنمية المحلية ورفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة البحر الاحمر الغردقة أخبار السياحة في مصر

إقرأ أيضاً:

التعرف على الأمراض المعدية.. ندوة «مصر الجديدة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم مكتبة مصر الجديدة للطفل فى الثانية عشر من ظهر غد الاحد  ندوة صحية للتعرف على الأمراض المعدية التى تنتقل للانسان سواء كانت من إلانسان  او الحيوان ، تحاضر فيها  الدكتورة مادلين يوسف استشاري الطب البيطري بادارة مصر الجديدة الطبية.

تتناول الندوة فى عدة محاور ماهى الأمراض المعدية وماهو اخطرها مثل الكرونا والايدز والالتهاب الرئوي..ما هى اكثر الأمراض عدوى مثل الأمراض الجنسية، ماهى اكثر الأمراض المنتشرة فى العالم مثل السرطان والسكرى، ما الذى يسبب الأمراض المعدية مثل البكتريا والفيروسات والطفيليات ، ما أخطر الأمراض التى تصيب إلانسان..ما هى طرق الوقاية من الأمراض.
قال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة ان الندوة تأتى فى اطار استراتيجية الجمعية التى تهدف إلى التوعية المجتمعية بكافة ما يهم المواطن المصرى فى كافة الروافد الحياتية التى من شأنها الحفاظ عليه وحمايته من اى مخاطر قد تحيط به.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين تنظم ندوة لمناقشة كتاب "اقتصاديات الطائرة الورقية"
  • أكاديمية البحث العلمي تنظم ندوة لمكافحة الجوع في المنصورية
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول التكيف مع التغيرات المناخية
  • حملات توعية ومعارض.. جهود «التنمية المحلية» لمواجهة الزيادة السكانية
  • «الصحفيين» تنظم ندوة لمناقشة رواية «صيد الذئاب» الأربعاء المقبل
  • ندوات توعوية بمدينة البصيلية بإدفو عن قانون التصالح
  • شرح قانون التصالح.. «وحدة السكان» تنظم ندوات توعوية لأهالي البصيلة بإدفو
  • التعرف على الأمراض المعدية.. ندوة «مصر الجديدة»
  • «التنمية المحلية» تعلن شروط الالتحاق بالدورات التدريبية للعاملين
  • جهود وحدة السكان التابعة لـ«التنمية المحلية» في 3 محافظات.. توعية وقوافل صحية