كشف الفنانة العراقية أسماء صفاء، اليوم الاثنين، عن تدهور الحالة الصحية للفنان جاسم شرف. وقالت صفاء في منشور على صفحتها في فيسبوك، رصدته السومرية نيوز، "بعد التواصل مع عائلة الفنان جاسم شرف للسؤال عن صحته تبين انه يمر بحالة صحية حرجة ويعاني من عدة جلطات في الدماغ والقلب فقد على اثرها تحريك الجهة اليسرى من جسده بصورة كاملة".



وأضافت، "ارجو من الجميع ومن المعنيين التواصل معه والوقوف على احتياجاته الطبية وتأمينها واخص بالذكر نقيب الفنانين جبار جودي". شكرآ امانة بغداد

ومنتصف شباط الماضي، نشر الفنان جاسم شرف منشوراً على فيسبوك، جاء في مضمونه: "شكرا امانة مجلس الوزراء، شكراً أمانة بغداد على منحي قطعة ارض بعد ثلاث سنوات من المراجعات والحمدلله طلعت الارض بالشط بصف الدنگة واعطوني هدية بلم حتى لا اذهب الى السوق والاكل سمچ فقط الله يحفظكم للشعب العراقي وخيركم واجد".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية

امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تستعلم عن الحالة الصحية لشخص أشعل النيران في جسده بكرداسة
  • بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف.. تفاصيل الحالة الصحية لـ جورج وسوف
  • بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي
  • تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد حريق منزلها: في حالة انهيار
  • خلال 23 يوما.. 102 عملية جراحية وقسطرة قلبية للحجاج بالمدينة المنورة
  • 102 عملية جراحية وقسطرة قلبية لضيوف الرحمن بالمدينة المنورة خلال 23 يوماً
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبية
  • بين الحياة والموت.. تطورات الحالة الصحية للراقصة صافيناز
  • بعد وفاة الضحية الأولى.. الحالة الصحية للضحية الثانية للفنان عباس أبو الحسن
  • رئيس وزراء سلوفاكيا يبدأ تلقي الرعاية المنزلية