شاركت العديد من الأفلام  في فعاليات المهرجان الكاثوليكي من أبرزها فيلم “ أنا لحبيبي ” الذي أقيمت ندوة خاصة بالفيلم هلال أيام فعاليات.

 

وعقب الندوة التقي "الفجر الفني" بالفنان محسن محي الدين والذي يجسد والد الفنانة ياسمين رئيس وكشف تفاصيل الفيلم وعن فكرته في رفض الآباء زواج أبنائهم.

 

محسن محي الدين 

 

وكشف محسن محي الدين في تصريحات خاصة للفجر الفني عن سبب مشاركته في فيلم " أنا لحبيبي" مشيرا إلى أن السبب هو الترابط الفكري بين المؤلف والمخرج وفكرة الفيلم المتميز وبسبب هذا الإرتباط الفكري استطاعوا إدارة الممثلين ليظهر بهذا الشكل المميز.

 

كما  قال إنه يسير  وفق معايير محددة عند اختيار أدواره وأبرزها أن يكون عمل جديد لم يقدمه من قبل وفكرة جيدة وأيضًا يأثر في المجتمع ويكون من مشاكل المجتمع.

 

وتحدث عن دوره كأب وعن زواج ابنته في الواقع أنه يجب أن يتم دراسة الموضوع من جميع الجوانب وترك الموضوع على الله والإختيار لله أولًا.

 

وأوضح أنه يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل " المداح" الجزء الرابع.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم أنا لحبيبي مهرجان الكاثوليكي محسن محی الدین

إقرأ أيضاً:

بحضور رئيس الوزراء.. انطلاق فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد في مصر

انطلقت منذ قليل فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد في مصر، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وديلما روسيف، رئيس بنك التنمية الجديد، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، والدكتور محمد فريد، رئيس هيئة الرقابة المالية، وغيرهم من ممثلي المؤسسات الدولية، وشركاء التنمية، والجهات الوطنية.

وتنظم الملتقى وزارة التعاون الدولي، بالتعاون مع بنك التنمية الجديد، بهدف التعريف بعمليات البنك، وتعزيز سبل التعاون مع الحكومة والقطاع الخاص، ومناقشة فرص التعاون المستقبلية بين أعضاء تجمع البريكس المؤسسين والجدد، وتعظيم الاستفادة من إمكانيات التعاون المتاحة لدى البنك في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في المنطقة، باعتبارها مركزًا للربط بين قارات العالم، وتقوم بدور متنامي في سلسلة القيمة والتجارة العالمية.

وتأتي أهمية الملتقى، بعدما انضمت مصر في مارس 2023 لعضوية بنك التنمية الجديد، كما تمت الموافقة رسميًا على انضمامها لتجمع «بريكس» مطلع العام الجاري، حيث يناقش الملتقى العديد من الموضوعات والمحاور الهامة، من أهمها خطط مصر لتحقيق التنمية ودورها في تعزيز التنمية العالمية ودفع التعاون بين بلدان الجنوب، كما يعرض البنك الأدوات والحلول التمويلية المختلفة الذي يقدمه لدعم التنمية العالمية، وغيره من الموضوعات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد بحضور رئيس الوزراء
  • بحضور رئيس الوزراء.. انطلاق فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد في مصر
  • تعرف على حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" لـ حمادة هلال
  • نظرة جديدة على الزواج في السعودية: إحصائيات جديدة تكشف التغيرات في المجتمع
  • فوز النيذرلاندي فيرستابن بالمركز الأول في بطولة العالم للفورمولا 1 للعام الثالث تواليًا
  • آية قرآنية.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردان على ليلى عبداللطيف
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى اليوم انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • وزارة الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بشمال سيناء