«هو بقلبي الرجل الوحيد»، كلمات بسيطة كشفت مدى عمق قصة حب كريستيانو رونالدو وجورجينا، التي بدأت بنظرة ثم دقة قلب وابتسامة فحب دام لـ8 سنوات، واستمر حتى الآن، إذ جمعتهما الحياة منذ زمن بعيد ولم يفرقهما شيئًا، ومع حالة الجدل التي أحدثتها جورجينا بدعوة الزفاف التي نشرتها اليوم على صفحاتها الرسمية، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، ليتساءل المتابعون عن لقائهما الأول وكيف كان شكلهما.

شكل رونالدو وجورجينا في اللقاء الأول

كانت تفاصيل اللقاء الأول بالنسبة إليهما الذكرى الأمثل في حياتهما، رغم كثير من العراقيل والمشكلات التي قابلها رونالدو وجورجينا، ظلا معًا متمسكان بحبهما، إذ سألها ذات مرة: «هل تشعرين بالخجل؟»، لترد عليه: «لا بل أنك أجمل رجل رأيته في حياتي»، وبهذه الكلمات سرى حبه في قلبها، بحسب حديث جورجينا لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

اقرأ أيضًا: قصة حب كريستيانو رونالدو وجورجينا

صورتان لرونالدو وجورجينا بينهما 8 سنوات

تعرف كريستيانو رونالدو وجورجينا على بعضهما عام 2016، وكانت أول صورة تنشرها جورجينا لهما في شهر يونيو 2017، عبر «إنستجرام»، أثناء دعمها له في مباراة فريقه السابق ريال مدريد، مع ابنه معلقة: «أحبائي»، في أول مرة تنشر صورة تجمعهما، وفي صورة أخرى وهما يحملان الكأس لفوزه في المباراة خلال نفس العام، عبرت: «هو الأكثر اختلافًا بين الجميع، أحبك من داخل قلبي».

جورجينا وكريستيانو في الطفولة

منذ أن كان كريستيانو لاعبًا في فريق ريال مدريد الإسباني وهما معًا، وكان يتمنى لو تعارفا قبل ذلك، إذ عبر في إحدى اللقاءات له: «أحبها كثيرًا وأريد تحقيق لها ما تتمنى، وأتزوج منها كحلم أمي دومًا في الزواج»، وكانت تلك التفاصيل يقصها مستعيد ذكرياتهما معًا، وكانت قد نشرت صور لهما في الطفولة تجمعهما في حب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو جورجينا قصة حب كريستيانو رونالدو وجورجينا رونالدو وجورجینا

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ

 

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وفريق ريال مدريد السابق، عن مدى حبه للفريق الملكي، وأنه لازال يتابعه حتى هذه اللحظة.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في التتويج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بعدما قدم موسما رائعا.

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة كريستيانو رونالدو يتحدث عن ريال مدريد

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات له عن ريال مدريد: " ريال مدريد هو من عمل كريستيانو رونالدو واعطاني كل شئ منذ قدومي من مانشستر يونايتد".

وأضاف:" سيرحل الجميع وياتي غيرهم وسيبقى ريال مدريد  للا بد هو الباقي".

ثم أشار رونالدو:" هذا النادي جزءً مني دائما وابدًا ولعائلتي ومعي في كل مكان".

والجدير بالذكر أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو كان لاعبا في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، منذ الصغر، بعدما رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحقق معه العديد من الإنجازات والبطولات، ويعد أبرزهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لم يتبق لدي سنوات عديدة وهدفي الاستمتاع.. فيديو
  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • رونالدو يقود البرتغال للفوز على إيرلندا ويعزز رقمه القياسي
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم