بوابة الوفد:
2024-06-01@05:41:30 GMT

جميل برسوم يُحقق أمنيته الأخيرة قبل وفاته

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

حقق الفنان “جميل برسوم” أمنيته الأخيرة بالحياة، قبل وفاته بأيام فى صباح الإثنين، بعد صراع مع المرض.

تكريم جميل برسوم:

تم تكريمه بـ "مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما"، فى آخر ظهورله منذ أيام، في افتتاح الدورة الـ72 للمهرجان، لتتحقق أمنيته قبل وفاته.

ألقى الفنان “جميل برسوم” كلمته خلال التكريم قائًلا: "مكرميني أحلى تكريم وجيه في وقته والحمد لله إني اتكرمت قبل ما أودع".

مازح الأب "بطرس دانيال" في كلمته على المسرح، قائًلا: "بشكر الأب بطرس دانيال لأنه أخيرا افتكرني أنا من رواد المهرجان من 20 سنة، وهو مرة ياخد باله مني ومرة مياخدش باله، وبعدين يبدو أن حد قاله يا أخي جميل برسوم بقى ما خلاص العمر بيجري، قال أه وافتكر جميل برسوم وبشكركم".

يذًكر أن أعلنت الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي المصري للسينما خبر وفاة “جميل برسوم” ناعينه: "الراحة الأبدية أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام أمين. فقد الوسط الفني نجما كان يضيء في سماء الفن بحضوره المبدع والجميل ألا وهو الفنان الكاريزما جميل برسوم، لذا نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع، الذي أمتعنا جميعاً بأعماله الفنية الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

وشارك الفنان “جميل برسوم” مؤخرا في مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميل برسوم مهرجان المركز الكاثوليكي الأب بطرس دانيال مسلسل تحت الوصاية تكريم جمیل برسوم

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور

يعيش الفنان أحمد خالد صالح انتعاشة فنية الفترة الأخيرة، بعد مشاركته بأكثر من عملٍ درامي وسينمائي، إلى جانب تعاقده على عملٍ جديدٍ، وهو فيلم «الست» من بطولة منى زكي.

أحمد خالد صالح يتعاقد على بطولة فيلم الست

وقال أحمد خالد صالح، لـ«الوطن»، إنّه تعاقد على بطولة العمل مع الفنانة منى زكي، لكن الفيلم لا يزال فى مرحلة التحضيرات، ولم يتحدد موعد تصويره في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنّ دوره سيكون مفاجئا للجمهور.

 فيلم الست من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتجسد خلاله الفنانة منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد، نيللي كريم، وجارٍ ترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

وكان آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل بدون سابق انذار، والذي تناول قضية طفل مصاب بمرض السرطان، ويكتشف أهله بالصدفة لتبدأ رحلة علاجه في إطار درامي اجتماعي تشويقي، ويتطرق العمل لعدة قضايا شائكة، وهو من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

مقالات مشابهة

  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • يونس شلبي.. سر بكاء (صانع البهجة) في أيامه الأخيرة
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • حقيقة شبيه سيد زيان.. مٌواطن كويتي يعيد الفنان الراحل للساحة رغم وفاته
  • شاهد بالفيديو.. بصوت جميل وطروب وفي استراحة محارب.. أفراد من القوات المشتركة بمدينة الفاشر يغنون رائعة الفنان الكبير أبو عركي البخيت (بوعدك يا ذاتي يا أقرب قريبة) مستخدمين آلة الربابة
  • أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم «أسد»