دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة وأمير الكويت: دعم العمل الخليجي المشترك أمطار غزيرة وبرد على مناطق بالدولة


يُسدل الستار، يوم الخميس، على «النسخة الثامنة» من بطولة فزاع الدولية للقوس والسهم، والتي تكشف عن هوية آخر المتأهلين إلى دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2014».
وتقام بطولتا «رفعات القوة» و«القوس والسهم»، ضمن احتفال نادي دبي لأصحاب الهمم، بمرور 15 عاماً على انطلاقة بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم.


وفي أبرز مشاهد بطولة القوس والسهم، أثبت الأميركي أريك بننت الذي يشارك مع منتخب بلاده في الحدث العالمي، أنه صاحب «همة ملهمة»، وأن «لكل إرادة قصة»، متحدياً كل الصعاب، مؤكداً على استاد نادي دبي لأصحاب الهمم، أن «الطاقة الإيجابية» هي المحرك الأساسي للتغلب على التحديات وكسر أي حواجز، وهذا ما جسده البطل الأميركي الذي يصوب بـ «أسنانه الخلفية»، بسبب البتر في ذراعه الأيمن، ويحلم أريك بالتأهل للمرة الخامسة إلى دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024»، حيث سبق له المشاركة في 4 نسخ سابقة «بكين ولندن وريو وطوكيو».
وكشف أريك عن مشاركته للمرة الثانية في بطولة فزاع، مؤكداً أنها من البطولات المهمة في خريطة رياضة «أصحاب الهمم»، وقال: سقف طموحاتي بلا حدود، من أجل بلوغ هدفي، وأتطلع إلى الوجود في «بارالمبية باريس 2024»، خاصة أنني اجتهدت خلال التحضيرات لخوض هذا التحدي المهم، في وجود أبطال النخبة.
وأبدى البطل الأميركي إعجابه بدبي، مبيناً أنها من المدن الجميلة، ويحرص على المشاركة في بطولة فزاع لقيمتها الكبيرة، خاصة أنها من البطولات المهمة والمؤهلة إلى الدورات البارالمبية.
من ناحية أخرى، تواصلت بنجاح بطولة رفعات القوة، حيث فازت الصينية جينبينف شباو بذهبية أفضل رفعة وزن 55 كجم، وتبعتها الأوكرانية مارجانا شيفجون، والتركية بصرة دومان، وحصد الصيني يانج ذهبية وزن 54 كجم، وتبعه الفيتنامي آن وديفيد من كازاخستان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي أصحاب الهمم أميركا دورة الألعاب البارالمبية

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج القوس السبت 18-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يحب مواليد برج القوس الحرية والانطلاق والسفر، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، ويتميزون بشخصية مستقلة وإحساس مرهف ويعشقون الفن، ويحبون المرح والمزاح، ويغلب عليهم الجانب العقلي والتخطيط للمستقبل وتحقيق أحلامهم، بسبب ثقتهم الكبيرة في النفس وحرصهم على الثقافة والمعرفة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس، الفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، وفيما يلي نعرض تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 18-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.     

حظك اليوم برج القوس مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج القوس أن تحافظ على أدائك بقدر الإمكان فالأوضاع المحيطة بك غير مُشجعة على العمل، لكنك من نوعية الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أن إخلاصك سيجعل مديرك يهتم أكثر بمستقبلك.

حظك اليوم برج القوس عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي، تخبرك الأفلاك أنه على الرغم من أنك تتفادى حدوث أزمات مع الحبيب إلا أن الأوضاع السيئة تؤثر سلبًا على علاقتكما لذا توخى الحذر.

مقالات مشابهة

  • الصين: رقصة شعبية تتسبب في إصابة مئات الأطفال بالشلل
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 20 مايو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 19 مايو 2024
  • بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. تنظيم رحلة سياحية لأصحاب الهمم بالمنطقة الأثرية بالهرم
  • «القوى العاملة»: فتح وإلغاء ملف لأصحاب الأعمال عبر تطبيق «سهل بيزنس»
  • احتفالا باليوم العالمي للمتاحف.. رحلة لأصحاب الهمم بمنطقة الهرم الأثرية
  • حظك اليوم برج القوس السبت 18-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • هل يمكن لأصحاب المعاشات الحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة؟