صحيفة الخليج:
2024-06-11@23:55:25 GMT

«الإمارات للمحاسبة» ينال شهادة اعتماد «CIPS»

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

«الإمارات للمحاسبة» ينال شهادة اعتماد «CIPS»

حقق جهاز الإمارات للمحاسبة إنجازاً مهماً بحصوله على شهادة اعتماد من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد «CIPS»، المؤسسة الأكبر من نوعها في العالم والمتخصصة في مجال المشتريات والإمداد، حيث تُؤكد هذه الشهادة حرص الجهاز المستمر في تبني أفضل الممارسات الأخلاقية في إدارة المشتريات وسلسلة الإمداد المؤسسي.

وقال الجهاز: إن تبنيه لهذه الممارسات وسعيه لتأهيل كوادره في إدارة المشتريات وسلاسل الإمداد ما هو إلا ترجمة لاختصاصاته في ضمان المصداقية والشفافية والنزاهة والمساءلة في كافة جهات القطاع العام في دولة الإمارات.

وقال فهد الجعيدي، مدير قطاع الإسناد المؤسسي لدى جهاز الإمارات للمحاسبة: «إن الحصول على شهادة CIPS المرموقة ليس مجرد دليل على حرصنا وتفانينا المستمر في تحقيق التميز، وتبني المعايير الأخلاقية في إدارة المشتريات وسلاسل الإمداد، بل يُعد أيضاً بُرهاناً واضحاً على سعينا في تنمية وتأهيل كوادرنا البشرية للوصول بهم إلى أعلى مستويات الخبرة». (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز الشروق: ضبط مركبة «توك توك» تسللت للمدينة بالمخالفة للقانون

أكد المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار التصدي بكل حسم للعشوائية، ومنع دخول مركبات الـ«توك التوك» للمدينة، والحفاظ على الهوية المتميزة للمدينة وجعلها خالية تماماً منه.

جهاز مدينة الشروق يضبط «توك توك»

وأوضح رئيس الجهاز، أنه خلال المرور الدوري لحملات إدارة الأمن تم رصد مركبة «توك توك» على الطريق الشرقي فور دخوله كردون المدينة، وتمكنت الحملة من ضبط المركبة والتحفظ عليها بمقر الجهاز، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد صاحبه.

وحذر رئيس الجهاز أصحاب مركبات الـ«توك توك» بعدم سيرها نهائياً داخل كردون المدينة، وأنه سيتم التصدى بكل حسم بمصادرته والتعر ض لغرامات ماليه مضاعفة.

استبدال صناديق القمامة المتهالكة بأخرى جديدة

وفى سياق آخر، وجه المهندس محمد عبدالمقصود باستبدال صناديق القمامة المتهالكة بأخرى جديدة وذلك بالقطاع الشرقى للمدينة، مضيفاً أنه تم استهداف المرحلة الأولى للعمل حول مراكز خدمات الإسكان المختلفة الشريحة الأكثر كثافة بالسكان واستكمالها بباقى الأحياء والمناطق، حرصاً على الواجهه الحضارية للمدينة.

مقالات مشابهة

  • شحنات المستلزمات الطبية تصل إلى مخازن جهاز الإمداد الطبي في بنغازي
  • شحنات أدوية ومستلزمات طبية تصل إلى بنغازي لتغطية احتياجات المراكز الطبية والمستشفيات
  • وصول الدفعة الأولى من المستلزمات الطبية والأدوية إلى مخازن فرع المنطقة الجنوبية
  • وصول شحنات من المستلزمات الطبية لمخازن جهاز الإمداد الطبي
  • جهاز جديد يساعد في كشف هوية المفقودين في الكوارث
  • شحنات المستلزمات الطبية تصل لمخازن جهاز الإمداد الطبي ببنغازي
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • مستشفى خيبر ومركزي الحنو واللثامة يحصلان على شهادة اعتماد المنشآت الصحية
  • رئيس جهاز الشروق: ضبط مركبة «توك توك» تسللت للمدينة بالمخالفة للقانون
  • وزير الإسكان: حملات للقضاء على الإشغالات والظواهر العشوائية بـ 6 مدن