تطلق وزارة الأوقاف، قافلة دعوية غدًا، تشمل أداء خطبة الجمعة، وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط التثقيفي للطفل، في 10 مساجد بدسوق في كفر الشيخ، ضمن 10 قوافل دعوية تطلقها الوزارة على مستوى الجمهورية، تحت عنوان «يوم الشهيد وتاريخ الشهداء العظام».

إطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بدسوق

وأكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ لـ«الوطن»، أنّ القافلة الدعوية الكُبرى تنطلق في 10 مساجد بدسوق، في إطار دور وزارة الأوقاف بنشر الفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة، برعاية محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وجمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

مساجد تنطلق بها القافلة الدعوية

وأوضح «بسيوني»، أنّ القافلة الدعوية تنطلق في 10 مساجد بدسوق وهي «البرهامي، والعمري، والشريف، وزعلوك، وعبد العال، والمدينة المنورة، والمغفرة، والفتح دحروج، وأبو العز، والمجبري»، مشيرا إلى أنّه سيُشارك في القافلة مع عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة بالمديرية، والشيخ ياسر شعبان خطاب، مدير إدارة الإدارات بالمديرية، وعدد من قيادات وأئمة وخطباء وزارة الأوقاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الأوقاف قافلة دعوية خطبة الجمعة دسوق أوقاف كفر الشيخ وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور

تنظم مديرية الشئون الصحية بالقليوبية اليوم الجمعة وغدا السبت قافلة طبية مجانية بمركز طبى المستقبل العبور، لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وصرف العلاج بالمجان. 
وقال الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان علي يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات.

وزارة الصحة والسكان بالقليوبية..


وأشار وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية الى إن القافلة جاءت في إطار خطة الدولة وجهود محافظة القليوبية، لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة لجميع المواطنين.


كما تضم القافلة معملي دم وطفيليات، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر، ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

مقالات مشابهة

  • الكشف على 1094 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة في عدد من المحافظات
  • أوقاف الفيوم تعقد 18 مقرأة للأئمة بالمساجد الكبرى
  • وكيل أوقاف البحر الأحمر يجتمع بالأئمة والخطباء
  • الأوقاف تعلن افتتاح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • قافلة طبية مجانية بقرية الشيخ بيصار في كفر الشيخ ضمن «حياة كريمة»
  • صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور
  • بحضور محافظ كفرالشيخ.. افتتاح مسجد الرعاية الدينية بدسوق
  • أوقاف الفيوم تنظم 45 مقرأة للجمهور بالمساجد الكبرى
  • الأوقاف تفتتح 10 مساجد اليوم الجمعة